الأربعاء، 25 نوفمبر 2015


أخبار جيدة ! يعيد شاروخان تصوير بعض المشاهد من فلم 
Baaziger في فلم Fan


الإعلان الثاني لفلم Fan و شخصية جوراف تشاندانا قد خرجت الآن , و سيتم الكشف
عن الإعلان الدراماتيكي  فقط في شهر يناير من العام القادم , و الذي سيقدم شخصية
النجم أريان خانا .
على الرغم من أننا نعرف الآن أن شاروخان يلعب في الفلم دور أريان و ليس دور نفسه ,
إلا أن بعضا من اللقطات المركبة في الإعلان تتميز ببعض المشاهد المميزة من أفلامه
أو لقطات من بعض مقابلاته و سيرته الذاتية .
و لكن هناك أكثر مما تراه العين .

فقد قال شاروخان :: هناك حوارات من أفلامي السابقة قمنا بإعادتها مرة أخرى في
هذا الفلم .
لقد قمنا بإعادة تصوير كل اللقطات مرة أخرى بإعتباري أريان خانا .
فقد أعاد مانيش تصويرها مجددا .

* ما هي هذه الحوارات ؟
من دون الكشف عن الكثير ، كشف عن إحدى الحوارات التي أعيدت صياغتها في
فلم Fan :: هناك أحد حوارات فلم Baazigar قمنا بإعادة تصويره , ذلك الحوار الذي أقول فيه " الدموع التي تتدفق من عيني والدتي على شكل دموع منذ 15 عاما ...".
و لكننا لم نقم بإقتطاع المقاطع من الفلم بل أعدنا تصويرهم بكل بساطة .
لذا الحوارات لا تزال على حالها , أنا قمت فحسب بعملها مرة أخرى في هذا الفلم .

لكن إعادة تلك المشاهد لم تكن عبارة عن نزهة بالنسبة له , فقد قال خان :: كان علي أن أقول تلك الحوارات بإعتباري النجم في Fan .
لذلك كنت أقوم بالتصوير حينها قال مانيش و الفريق بأكمله
" هذا ليس بالضبط ما كنت تقوم به ".
فقلت لهم و لكن أنا من يعرف كيف تم عمل المشهد لأنني قد قمت بعمله سابقا .
و لكن أجاب مانيش قائلا , لا يوجد بها ذاك الشي الشاروخي المميز .
 لم يظهر في عينيك ما كان بها ذاك الحين .
لذا بالنسبة لي , أصبح الأمر صعبا للغاية لألعب كلا الدورين .

و قد أضاف قائلا :: أنا دائما أقول للناس أنه سوف يكون هناك 5 أفلام و التي بكل فخر سوف أعرضها على أطفالي بعد 20 عاما , فلم Fan سوف يكون واحدا من تلك الأفلام .
أنا لا أعلم هو تحت أي نوع يصنف أو عن عائدات شباك التذاكر , و لكن بالنسبة لي , كممثل , أنا فخور للغاية بهذا الفلم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق