السبت، 21 نوفمبر 2015


شاروخان يتحدث عن فلم Dilwale و التصادم مع فلم 
Bajirao mastani أمر مؤسف 


* شاروخ , كيف حدث فلم Dilwale ؟
شاروخ :: كان لدى روهيت بضعة مخطوطات عندما كان يعمل على فلم CE .
قال أنه سوف يعود للعمل معي بعد الإنتهاء من فلم Singham returns .
الفكرة كانت مختلفة قليلا عما هي الآن , و لكن هيكل المخطط هو نفسه حتى الآن .
فقد قال أنه يرغب في إكمال السيناريو أولا .
لم أقل هذا لأحد , و لكن إسمحوا لي أن أقول لكم أن فارون كان أول شخص يوقع على
فلم Dilwale .
قال روهيت أنه يرغب بالعمل مع فارون .
أنا لا أريد أن أسلب الجمال و الموهبة , و لكن كريتي و كاجول قد أتوا على متن الفلم
في مرحلة متأخرة .
فلم Dilwale هو من نوعية أفلام روهيت شيتي , و لكن هذه المرة أضفنا إليه المزيد
من الرومانسية .
دعونا نقول أننا حولنا روهيت إلى عاشق و أنه لن يكون بشكل أكشن - كوميدي
كسابق عهده .

* فارون , هل بدأت بالقفزو الرقص عندما حصلت على Dilwale مع شاروخان ؟
شاروخ :: يضحك .
فارون :: لقد كنت أقفز .
لقد كانت لحظة كبيرة بالنسبة لي .
روهيت أحد المخرجين المفضلين لدي .
أضف إلى ذلك القيام بفلم مع أساطير مثل السيد شاروخان و السيدة كاجول .
لا يمكن أن تحصل على أكبر من هذا .
بصراحة , لقد كنت أتساءل فيما إذا كنت قادرا على أنجح في مجاراتهما .
و لكن السيد شاروخ قد أخذ بيدي , و هكذا ...

* إذا , لم تكن حتى قد قرأت السيناريو قبل التوقيع ...
كريتي :: تضحك .
فارون :: لقد قرأت السيناريو كاملا .
صناعة السينما مليئة بالثرثرة حول أن الممثل الأصغر لا يأبه بأي شي إذا ما كان يعمل
مع النجوم الكبار .
و لقد أعطيت أكثر بكثير مما وعدت به .

* و أنت كريتي ؟ هل رقصت و قفزت ؟
كريتي :: حدث فلم Dilwale بشكل سريع .
إجتمعت لمرة واحدة مع روهيت و على الفور تم إختياري .
لقد كبرت و أنا أشاهد أفلام شاروخان - كاجول .
بصراحة , كنت متوترة للغاية و لكن سرعان ما أصبحنا عائلة .
سوف أفتقد كل ذلك .
فارون :: أعطيهما الدرجة الكاملة لذلك , فهما لم يجعلونا نشعر على الإطلاق بأننا كنا
نعمل مع نجوم أكبر و أعلى .
اليوم يمكنني أن أنظر في عيني السيد شاروخ و أنا مسترخي .
كريتي :: أنا أستطيع أن أقول لهم أي شئ من دون تفكير .
داوان :: هذا ما تقوم به على أي حال .
كريتي :: لا تورطني .
أنا أحب السيد شاروخ من قبل العمل معه .
و اليوم , أنا أحبه أكثر من ذي قبل .

* فارون , كنت قد قلت لي ذات مرة أنك كنت خائفا من كاجول قبل البدء في تصوير
Dilwale ...
فارون :: أووووه أجل .
لقد عملت مع كلا من السيد شاروخان و السيدة كاجول في فلم
My name is khan كمساعد مخرج .
السيد شاروخان كان لطيفا و مستيقظا في أي وقت أذهب إليه .
كريتي :: هو دائما مستيقظ .
فارون :: و لكن كانت هناك أوقاتا تصرخ فيها السيدة كاجول في وجهي , عندما آخذ
مشهدا لها .
فهي تسأل : لماذا تجلب لي المشاهد في وقت متأخر للغاية ؟
فأقول لها : لقد حصلت على المشاهد للتو .
فتصيح مرة أخرى قائلة : قل لهم ألا يفعلوا هذا .

* شاروخ , كيف تشعر عندما يخطأ هذين الشابين في مشهد معك ؟
فارون :: (ينظر إلى شاروخان) أتتذكر سيدي , لقد كنت أعطي تلميحا لك و قد
أفسدت الأمر ؟
شاروخ :: إن الأقدمية تمنحك التجربة , و التي تعطيك تقنية أفضل لتنفيذ المشهد .
دعونا نواجه الأمر .
شعرت بأنني أفضل ممثل في العالم عندما قمت بعمل فلمي الأول .
أنا كذلك و ينبغي أن أظل كذلك .
أعتقد أن كل ممثل يجب أن يشعر بنفس الشئ .
و لكن تذكر , حتى أفضل الممثيلين لديهم أخطاء غبية .
لقد قمت بـ 45 إعادة من أجل مشهد و قد إستغرقت ساعة من أجل الحصول على
خطوة رقص واحدة صحيحة .
حتى الآن , المخرج مانيش شارما و مصمم الرقصات فيبهافي ميرشانت يخبراني بأن
أعيد تصوير اللقطة في فلم Fan , و في بعض الأحيان تصل حتى 50 إعادة .
و أنا أفعل ذلك , لأنهم يقولون ذلك بلطف , و التي هي السمة المميزة للإبداع .
نحن نخطأ فقط حين نكون على وشك فعل الصواب .
إذا كنا نريد فعل الصواب , علينا أن نتقبل الإخفاقات و نمضي قدما .
لذلك من الجميل أن نرتكب الأخطاء .
أنا أعلم أطفالي نفس الشئ .
ثق بي , فارون و كريتي يتبعان نفس الشئ , و هما لديهم الجرأة لقول
" لا , لا أستطيع القيام بهذا ".
و هذا يعني أنهما ألواح نظيفة مستعدة لأن تتشرب كل شئ .

* شاروخ , أنت و كاجول تستطعان على الشاشة ...
شاروخ :: كاجول لا تطاق (يضحك) .
لقد تحملنا بعضنا البعض لمدة 22 عاما .
هي إذا آمنت بما تفعله , فسيكون لديك وقتا رائعا معها أثناء العمل .
خلاف ذلك سوف تعترض و تعبر عن إستيائها .
لديها رأي قوي و لكنه صادق - و أنت لا يمكن أن تكرهها , على ما أعتقد .
في نفس الوقت , هي منفتحة لآراء صادقة .
فهي مملتئة بالبرائة .

* لقد أخذت بعض الوقت لتقول نعم لفلم Dilwale ...
شاروخان :: في الواقع لا .
لقد كان من المفترض القيام بفلم آخر و الذي لم يحدث , لذا كنا فحسب نتنقل بين
المواعيد .

* أرجوك أعطينا تفاصيل عن الأغنية التي تم تصويرها في آيسلاندا ...
شاروخان :: لقد كانت لدينا فكرة القيام بأغنية رومانسية .
أنا و كاجول قد قمنا بعمل بعضا من الأغاني اللطيفة جدا .
السؤال هو ما المختلف الذي يمكننا أن نفعله الآن ؟
لذلك قررنا أن نذهب إلى آيسلاندا حيث ذهب Game of thrones , Interstellar و Justin bieber - و لم تكن بوليود قد ذهبت إلى هناك
من قبل .
إذا حصلنا على بعض الوقت بعد إصدار فلم Dilwale أعتقد أننا
(ينظر إلى فارون و كريتي) ينبغي أن نذهب إلى هناك لقضاء عطلة لبضعة أيام .
كريتي :: أجل ينبغي علينا ذلك .

* كريتي , لقد لغيت التوقيع على فلم Singh is Bling للإنضمام إلى فلم Dilwale ...
كريتي :: فلم Singh is Bling قد تم تأجيله لمدة 5 أشهر و أرادوا التصوير تقريبا
في نفس الوقت الذي خصص بالفعل لفلم Dilwale .
تمنيت أن أقوم بكلا الفلمين Singh is bling و Dilwale .
و بغض النظر , أنا مباركة للقيام بفلم Dilwale .

* شاروخ , المقابلة لن تكون كاملة من دون التطرق إلى التصادم الواقع في الـ 18 من ديسمبر
بين فلمي Dilwale و Bajirao mastani ...
شاروخ :: إنه لأمر مؤسف , فالتجارة سوف تتجزأ .
أنا متأكد من أن Bajirao mastani سوف يعمل جيدا , فـ بهنسالي يصنع
أفلام لطيفة .
و لقد صنعنا فلما جيدا في Dilwale .
لو لم يحدث هذا التصادم , فإن الأمر سيكون أجمل .
و إذا كان هناك تصادما , فإن الأمر سيكون جميل فقط .
فارون :: إن هذا الأمر مستمر منذ فترة طويلة للغاية .
لا أستطيع الجلوس و الإستمرار في القلق بشأن تكهنات و تحفطات الحياة .
كريتي :: هناك الكثير من الأفلام , و عدد قليل من عطل نهاية الأسبوع .
شاروخ :: من المؤسف أن إثنين من الأفلام الكبيرة لم يكن لديها يوم جمعة مستقل
لتضرب المسارح .
الأمر يتعلق بمخرجين مهمين للغاية تجاريا و فنيا .
أتمنى أن كلا من الفلمين يعملان بشكل جيد .
لا يوجد هناك أي قلق, أو أي سلبيات .
سوف نجد جماهير ذوي أذواق مختلفة تأتي إلى كلا الفلمين .
إن شاء الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق