الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015


شاروخان في مؤتمر IAA :: تعلمت منكم جميعا كيف يكون المرء علامة تجارية مرنة 


الممثل شاروخان , كان ضيف الشرف في مؤتمر اليوبيل الفضي للدعاية و الإعلان العالمي , و قد أثار الجمهور مع فكاهته , قدم خطابا مؤثرا حول معاملة النساء بإحترام و لخص رحلته التي تمتد لـ 25 عاما كسفير للعلامات التجارية مع رؤيته العميقة بينما كان يتحدث في مؤتمر القمة في مدينة كوتشي يوم الخميس .
بدأ خطابه قائلا أنه سوف أنه سوف يقرأ من خطاب كان قد ألقاه في مهرجان الدعاية و الإعلان الآسيوي في جايبور عام 2002 , لأن " إعادة التدوير هو صديق للبيئة " , و قد ألقى تعليقا هزليا رائعا على حياته مع جميع العلامات التجارية التي يروج لها .
و قد تم تكريم الممثل في المؤتمر بجائزة الأيقونة الإعلانية .

شكر الممثل الصناعة قائلا :: أشركم على كل ما اكتسبته منكم و ما تعلمته منكم .
لقد تعلمت أن تكون علامة تجارية ليس إنجازا لزمن معين ... و لكنها عملية مستمرة
لمدى الحياة .
لتبقى على قمة اللعبة و السعي للتميز هي مهمة صعبة .
أن تكون قادرا على التواصل مع الجمهور لفهم ما الذي يلهمهم الآن و كيف يمكن أن تتغير في المستقبل هو أمر بالغ الأهمية .
تمام مثل حالة هذا المؤتمر " التغيير لابد أن يجتمع بالمستقبل الآن " , لأن الغد ربما قد يكون متأخر للغاية .
عندما أعمل على فلم , يكون من أجل تلبية إحتياجات الجمهور المتغيرة بإستمرار بعد عامين من الآن غالبا .
لم يكن لدي شئ لأخسره لذا تمكنت من القفز من كوني فتى محبوب إلى قاتل في فلم Baazigar .
لقد نجح الأمر - لقد كان الأمر مربكا , لقد كان أمرا مبتكرا و قبل كل شئ خطيرا .
و لكن بإعتبار أن المرء ينمو - إلى المكانة مثل التي وصلت إليها , أو في العمر مثلكم يا رفاق ! - فإن المرء يحتاج إلى التوازن .
و ذلك عندما تبدأ بالتفكير في الجمهور المستهدف , أبحاث التسويق و تقييم جميع العلامات التجارية من حولك .
في مكان ما , النجاح بالصيغة القديمة تجعلك تشعر بالرضا و تبدأ بتناول النجاح على أنه أمر مفروغ منه , و مفهوم جمهورك المستهدف يصبح أكثر أهمية من التميز الخاص بك .
في تلك المرحلة بالذات , عليك أن تكون أكثر جرأة بطريقة خلابة .
خلق العلامة التجارية التي يمكن أن تتغير مع الوقت هي الحقيقة الوحيدة لبناء علامة
تجارية .
في الحقيقة , أنتم جميعا من علمني كيف أكون علامة تجارية مرنة .


إعترف الممثل , بأنه مع طريقة الإتصالات التي تتغير , فإن أكبر نجم إعلامي مقبل لن يكون من الأفلام أو التلفاز , و لكن سيكون من العالم الرقمي .

وردا على السؤال عما إذا كان قد أسف في أي وقت مضى على الترويج لعلامة تجارية معينة , أجاب الممثل :: لا , طالما قد فعلت ذلك , فإنها على ما يرام .

و حول ملاحظة مهمة و جدية , أوضح أنه يهتم بقدر المستطاع أن يتعرف على العلامة التجارية قبل إتخاذ القرار للترويج لها , و يتأكد من أنها تباع في السوق بشكل قانوني .

قام كل من رئيس القمة و مدير الدعايا و الإعلان في منطقة آسيا و المحيط الهادي براديب جوها , رئيسة الدعايا و الإعلان في الهند و نائبة الرئيس للتطوير سرينيفاسان سوامي بالتعريف بشاروخان قائلين :: لكونه الصلة الأكثر محبة بين بوليود و الإعلان .
لكونه أكبر نجم سينمائي في العالم , أكبر علامات الهند التجارية مع إتصال مدهش مع الرجل العادي , لا ينبغي أن يطلق عليه ملك بوليود فقط , و لكنه ملك العلامات التجارية أيضا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق