الأربعاء، 9 سبتمبر 2015


ديبيكا بادوكون :: أنا أعتمد على شاروخان بشكل كبير


ديبيكا مشغولة بالتصوير للعديد من المشاريع بما في ذلك العمل الكبير Bajirao mastani و Tamasha الذي طال إنتظاره  .
في مقابلة مع DNA تحدثت ديبيكا عن أول أبطالها شاروخان و كيف تطورت صداقتهما على مر السنين .

قالت بادوكون :: لم يسبق أن أحسست بالذعر أو الخوف عندما يتعلق الأمر به و أنا أعطيه الفضل في ذلك .
أنا الآن أعتمد عليه جدا جدا من حيث ... (تستطرد) , تعلم أن هناك دائما بعض العلاقات في حياة كل شخص التي يبنيها طوال حياته و هو تعلم أنه يمكنه الإعتماد على هؤلاء الناس .
فأنت يمكنك أن تثق بهم و تعتمد عليهم إذا كنت عالقا في أي وقت أو كنت في حيرة عن أي شئ في الحياة .
فهو بالتأكيد هذا الشخص في حياتي .
أعتقد أن هذه هي الطريقة التي تطورت بها علاقتنا .
أتذكر أنني قرأت بعد فلم OSO , أن فرح خان كانت مستاءة مني لأنني لم أبقى على
إتصال معها .
و لكنني كنت جاهلة .
في عقلي , كنت أفكر أن هؤلاء أناس كبار , فكيف لي أن أزعجهم بإتصالاتي , إلخ .
لم أكن أعرف كيف أتصرف .
لقد كان علي أن أوضح هذا لفرح في وقت لاحق , عندما أتيحت لي الشجاعة لفعل ذلك .
كنت مثل " أرجوك لا تسيئي فهمي " .
أعني لم يكن علي فقط أن أتأقلم مع الصناعة الجديدة , بل علي أيضا أن أتأقلم مع المدينة الجديدة .
كان هناك الكثير من الأمور تحدث و في عقلي كذلك , على الرغم من أن شاروخ و فرح دائما ما يقولا لي : عزيزتي , إذا كنت في أي وقت بحاجة إلى أي شئ , كل ما عليك فعله هو إتصال هاتفي , كنت أشعر دائما أنهما يقولان ذلك فقط لأن عليهما قوله .
كنت أفكر كيف يمكنني أن أتصل بهما في منتصف النهار , منتصف الليل أو أن أذهب إلى منزلهما ؟

و قد تحدثت أيضا عن أفضل النصائح التي قدمها لها شاروخان :: هناك بعض الأشياء التي تتعلمها على طول الطريق فقط من مراقبة الناس .
أتذكر أنه قال لي : أيا كان الفلم الذي تقومين به , تأكدي من أنك تقضين وقتا ممتعا فيه .
هذا الشئ يبقى معي دائما - أقوم بالأفلام التي أعلم أنني سوف أمتع نفسي فيها و أذهب لأستمتع بالعمل مع الناس الذين أعمل معهم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق