الأربعاء، 9 سبتمبر 2015


مانيش شارما :: صُنع فلم Fan مع شاروخان كان حلما 
و قد تحقق


نشأ و ترعرع في عائلة من الطبقة المتوسطة في منطقة Pitampura شمال الهند .
و لكن المخرج مانيش شارما كان لديه أكبر الأحلام التي في نهاية المطاف قادته إلى
مومباي .
ككل مخرج شاب هو مشغول في تحرير فلمه المقبل , و الذي كان أمله في أن يكون
أول فلم يخرجه , تحدثنا معه عن رحلته , و أكثر من ذلك .
* المقتطفات الخاصة بشاروخ *

* فلمك المقبل من بطولة شاروخان ...
و أخيرا سوف أتمكن من صنع الفلم الذي كنت أحلم به .
إنه أكبر أفلامي , حيث أنني أعمل مع نجم .
عملية صنع هذا الفلم و علاقتي بشاروخان , كمخرج , كان أمرا إستثنائيا للغاية
بالنسبة لي .
لقد صنعت هذا الفلم بالطريقة التي رغبت بها , من دون أي ضغوطات تجارية .
أديتيا تشوبرا - المنتج - أبقاني أحلم لفترة طويلة (يضحك) .

* متى علمت ما نوع الأفلام التي ترغب في صنعها ؟
لم يكن هناك شئ لمعرفة ذلك .
بعد أن كنت مساعدا في فلم Fanaa عام 2006 , عرضت بعضا من أفلامي القصيرة على أديتيا تشوبرا , و التي كنت قد قدمتها في مدرسة السينما .
كما أنني أخبرته ببضعة أفكار , كان أحدهم قصة Fan .
لقد أحبه حقا , و طلب مني أن أقوم بتطويره .
ذات يوم , سألني فيما إذا كنت أرغب في العمل على فلم عودة مادهوري ديكسيت , و
كنت سعيدا للغاية .
ثم طلب مني أديتيا أن أكون مساعده في فلم  Rab ne bana di jodi عام
2008 , فوافقت .
بعد قليل , بدأ الحديث عن فلم Fan ينتشر في الأنحاء , ففكرت , لابد لي من القيام بهذا الفلم .
و لكن أديتيا نصحني قائلا : إنه سيناريو كبير , لا تجعله فلمك الأول .
إنه فلم صعب , محفوف بالمخاطر التي تتطلب نجما .
لقد علم أنني أرغب أن أصنعه مع شاروخان .
و قد قال لي : قم بإخراج بضعة أفلام متوسطة الحجم , و من ثم إصنع Fan .
لقد كنت حينها مستاء للغاية .
لذا , هذا الرفض في ذلك الوقت أنجب فلم Band baaja baaraat عام 2010 .
رغبت أن أصنع فلما يعتمد على الشخصية .

* قائمة أمنياته *

منذ أيام الدراسة , و بعد ذلك , عندما شاهدت فلمي Bunty aur babli عام
2005 و Chak de india عام 2007 , كان على قائمة رغباتي صنع فلم مع
الكاتب جايديب ساهي .
لذلك لم أكن لأتنازل قط عن فلم Shuddh desi romance عام 2013 .
لذا قائمتي تحتوي على مثل هذه الأشياء - العمل مع جايديب , العمل مع شاروخان .

و قد كشف بأن شاروخان كان النجم المطلق الذي ترك إنطباعا عليه أثناء مرحلة نموه , فخلال سنوات مراهقته الصاخبة , أفلام شاروخان Darr و Baazigar اللذان صدرا
عام 1993 , كان لهما أثرا كبيرا عليه .

قال مانيش :: سأقول شيئا واحدا فقط عن شاروخان الممثل , ليس هناك أفضل منه في
العمل الجماعي .
بالطبع , هو نجم كبير , ممثل رائع و هو حقا مفعم بالحيوية , و لكنه يجلب الكثير من الإقتراحات مع الخبرات التي يملكها .
قام بتصوير بضعة مشاهد بينما كان مصابا و لكنه لم يدع ذلك يؤثر على حيوية الطاقم في موقع تصوير Fan .

إعلان فلم Fan

المصدر
1
2


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق