السبت، 5 سبتمبر 2015


عليا بهات عن الإقتران الغير عادي مع شاروخان :: سوف أترك الفلم يرد عليكم


منذ أن أعلن كاران جوهر أن إنتاجه المقبل من بطولة عليا بهات و شاروخان و إخراج جوري شيندي , كانت ردة فعل الجمهور على وسائل التواصل الإجتماعية ما بين متفاجئ
و منزعج .
و بينما الكثير منهم في حالة هلع من الثنائي الجديد , كان هناك العديد ممن أصيب بخيبة أمل إزاء الإعلان و أعتقدوا أن عليا صغيرة للغاية لتكَوِن ثنائي مع شاروخان .
لم يعطي الجمهور موافقته على هذا الإقتران .

في مقابلة صحفية مع صحيفة هندوستان تايمز , عندما سئلت عليا حول فريق العمل الغير عادي قالت بإنفتاح :: أنا أدرك ذلك .
حتى عندما تم الإعلان عن  الفلم , كانت ردة فعل الكثير من الناس مثل " ما هذا بحق الجحيم ؟ " " أو كيف يكون هذا ممكنا " أو " اللعنة كم هذا غريبا " .
لكنني لا أريد أن أقول أي شئ الآن .
سوف أبقى هادئة , و سوف أدع الإعلانات الترويجية و الفلم يردون عليكم .
في بعض الأحيان , ينبغي أن تعطى القصة المزيد من التخمين .
لذا , دعونا ننتظر .
لن أقول أكثر من اللازم في الوقت الحالي .

و عندما سئلت حول حماسها لتقاسم الشاشة مع شاروخان , هتفت عاليا قائلة ::
أنا بالطبع متحمسة للغاية .
إنها صفقة كبيرة .
إنه مثل حلم قد تحقق .
أنا سعيدة أيضا لأنني مغرمة جدا بـ جوري تشيندي .
لقد أحببت أول فلم لها - English Vinglish عام 2012 .
و بالطبع أنا معجبة كبيرة بشاروخان .
لقد شاهدت جميع أفلامه , أنا مثل المعجبة المجنونة .
في صغري , شاهدت DDLJ و KKHH العديد من المرات .
كل يوم أحد , كان أحد الفلمين أو حتى فلم K3G يعرض على التلفاز , و أنا أقوم
بمشاهدتهم مرارا و تكرارا .
أيضا , أبي - المخرج ماهيش بهات - قد عمل مع شاروخان , لذا أنا أعرف نوعية
الممثل الذي هو عليها .
أنا أدرك تفانيه .
أعلم كم هو جاد في عمله .
و هو شخصية جذابة للغاية .

حسنا , على الرغم من الثنائي الغير عادي , نحن نثق في إختيار جوري و كاران !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق