الخميس، 20 أغسطس 2015


شاروخان :: لا أحد أفضل مني 


آخر مرة قام فيها شاروخان بفلم غير تقليدي كان فلم كاران جوهر My name is Kkhan قبل 5 سنوات , و هو يحاول أن يجرب شيئا مختلفا مرة أخرى مع فلم مانيش Fan و فلم راهول دولاكيا Raees .

و لكنه يصر على أن الفلمين لا يختلفان عن أفلامه الأخرى , فقد قال :: لن أقول أن فلم Fan و Raees نقيضان عما كنت أقوم به .
بالنسبة لي , هم أفلام رغبت في العمل فيهم , و لكنني فحسب تمكنت من القيام بها
الآن فقط .

سوف يتميز فلم Raees بأن يلعب شاروخان فيه دور زعيم عصابة غوجوراتي و قد شارك إرتباطه الخاص بالفلم قائلا :: إنه دور بسيط , شئ أفتقد عمله لسنوات عديدة .
اليوم , وصلت إلى مرحلة في الحياة حيث أرغب فيه الذهاب في الصباح إلى موقع التصوير و أنا أشعر أنني أبذل قصارى جهدي .
لقد كنت كذلك خلال أول 7 - 8 سنوات من حياتي المهنية .

يبدو أن الممثل لديه ثقة فائقة حول فلمه , فقد قال ضاحكا :: لم أقم حتى بالتدريبات من أجل الفلم , و لكنني أؤكد لك أن لا أحد يستطيع أن يقوم به مثلي .
يظهرني ذلك أنني متغطرس للغاية و مغرور , و لكنني متواضع في نفس الوقت .

و قد إختتم قائلا :: أنا لست مندهشا لأن راهول قد جائني بالفلم .
أنا مندهش من أنه ليس هناك الكثير من المخرجين يجرؤن على إتخاذ مثل هذه الأفلام
بعد الآن .
و أتساءل لماذا المزيد من مثل هذه الأفلام لا تأتي إلي .
و لكن بعد ذلك , أنا أتفهم أيضا أنني أستطيع أن أعمل فقط على فلم واحد .
فأنا أعمل لمدة 16 - 18 ساعة في اليوم و أحصل على القليل من الوقت لأركز على أفلام متعددة في وقت واحد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق