الأحد، 23 أغسطس 2015


كريتي سانون تتحدث عن فلم Dilwale , شاروخان


الظهور الأول لكريتي سانون كان في فلم Heropanti و هذا الفلم قد أبقى السيدة
محط الأنظار .
السيدة الجميلة قد وقعت على أفلام كبيرة في فلمها الثاني فقط .
كريتي هي مبتهجة للغاية , متحمسة و متوترة بشأن العمل مع شاروخان .

في مقابلة أجرتها مع مجلة الفلمفير , قالت كريتي :: لقد نشأت و أنا أشاهد أفلام السيد شاروخان و كاجول .
فلم DDLJ هو المفضل لدي .
لا أحد يستطيع المغازلة مثله .
كوني في نفس الإطار معه هو شئ ما لم أتخليه مطلقا .
أنا أنا سعيدة للعمل معه و لكنني متوترة للغاية على حد سواء .
السيد روهيت أكد لي أن السيد شاروخان هو مهدئ للأعصاب و يجعل زملائه النجوم يشعرون بالراحة ويتدرب معهم على المشاهد قبل التصوير .

أضافت مشيدة بزملائها الأبطال :: يتضمن Dilwale نجوم أمثال جوني ليفر و بومان إيراني أيضا .
أنا المبدأة عديمة الخبرة في المجموعة .

تعلم كريتي كم هي مهنة الممثلة قصيرة في بوليود و تعرف مقدار الفائدة التي تقدمها أفلام روهيت شيتي لمسيرتها .

حيث أن أفلام روهيت تتجاوز نادي 100 كرور , قالت سانون :: المشاركة في فلم مثل Dilwale كانت مصيرية بالنسبة لمسيرتي .
يجعلني متفائلة بأنني سوف أدخل النادي .
نحن الفتيات لدينا مهلة زمنية محددة , فالفتيان لدى مسيرتهم فترة أطول .

Dilwale بالتأكيد سيكون فلما معلما في مسيرتها .
سوف تشارك الشاشة الفضية مع شاروخان , كاجول , فارون داوان , بومان إيراني , فينود كانا , جوني ليفر و كبير بيري و غيرهم من النجوم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق