الخميس، 20 أغسطس 2015


شاروخان و فن الإبحار في وسائل التواصل الإجتماعية .


في حين أن شاروخان لن يصدر له فلما لمدة عام كامل , يعمل شاروخان جاهدا في تصوير ثلاثة أفلام في الوقت ذاته .


بالنسبة لعشاق شاروخان , هي حالة خمسون ظلا من الإنفصال عن بطلهم المفضل الذي شوهد لآخر مرة على الشاشة الكبيرة في فلم HNY .
في حين أنه لن يصدر له فلما لأكثر من عام , فشاروخان يعمل جاهدا في تصوير ثلاثة أفلام في 
الوقت ذاته .
إصدار الديلوالي Dilwale - الذي سيشهد تعاون شاروخان مجددا مع فريق CE و أفضل بطلاته كاجول - سوف يعلن عن بدء فتح موسم أفلام شاروخان .
سيتبع ذلك فلم ياش راج الذي طال إنتظاره Fan , من إخراج مانيش شارما , و المقرر إصداره في 15 من أبريل عام 2016 .
و من ثم في عيد 2016 , Raees سيطالب بحصته من شباك التذاكر .
في حين أن ضجيج إشتباك فلم العيد Raees مع فلم سلمان Sultan يصم الأذان , إلا أن كلا النجمين لديهما معجبين مخلصين بحيث كلا الفلمين يمكن أن يتعايشا بسلام في المسارح بالقرب منا .
فقط من أجل السجلات , تيزر و بوستر فلم Raess مع شاروخان الذي يظهر كمهرب قاسي - مع قفا الوجه الأمثل و تلك النظارات المثيرة - خلقت إزدحام مروري بسيط في التويتر .
هذه هي الطريقة التي أصبحت تستخدم في بوليود الآن .
وسائل التواصل الإجتماعية و الترويج للفلم هما حاليا ينعمون بزواج ناجح .
الحملات الإعلانية على التويتر و الفيسبوك ساعد في خلق شعور مجتمعي , لذا عندما نجمك المفضل يشارك شيئا ما من عمله , كمعجب تشعر أنه من مسؤوليتك نشره أكثر .
قد تم الترويج للأفلام على وسائل التواصل الإجتماعية من قبل و لكن ليست بالطريقة التي يفعلها شاروخان .
في الواقع هو يفعل ذلك لكل من أفلامه الثلاثة القادمة في نفس الوقت و بطريقة مميزة و ذلك أن جميع الأفلام لديها قيمة إسترجاع فريدة وهي تسويق الحذاء الذهبي .
لقد كنت فضوليا لأعرف الطبعات الرقمية لجميع الأفلام الثلاثة و الأرقام فقط لأظهر أثر وصول وسائل التواصل الإجتماعية .
لذا دعونا نستعرض الأرقام معا

:: عدد مشاهدات فلم Raees ::

الإعلان - فيسبوك 2.1 مليون
يوتيوب 1.1 مليون
البوستر - فيسبوك 18.5 مليون
عدد الإعجاب 1 مليون

:: صور فلم Dilwale ::

من حساب تويتر شاروخ
إعادة التغريد - 5.5 آلاف
المفضلة 10 آلاف

:: عدد مشاهدات فلم Fan ::

الإعلان - يوتيوب , تخطى المليون في أقل من 24 ساعة
البوستر - فيسبوك , وصل 2.2 مليون .

بالنسبة للرجل الذي قال جملته الشهيرة " الممثلين ليس لديهم أرقام , فقط الهواتف تملكها " هو بالتأكيد على السرير مع الأرقام .
سواء كانت جلسات الأسئلة و الأجوبة المرتجلة في منتصف الليل أو تأملاته عن الحياة - يبحر شاروخان في وسائل التواصل الإجتماعية مثل المحترفين .
و وسائل التواصل الإجتماعية أيضا تقدر ردود أفعاله .
لقد أعطى رجال التويتر فكرة دمج الفديو في التغريدات , و التي قاموا بتنفيذها فورا و بالطبع كان شاروخان أول من إستخدمها .
و فقط منذ بضعة أسابيع عندما أطلق الفيسبوك ميزة " البث المباشر " الجديدة من أجل التنويه عن تطبيقاتهم , حصل شاروخان على الأفضلية في إستخدامه أولا .
الفديو القصير الخاص به على الفيسبوك عبر بالفعل 1.8 مليون مشاهدة .
لقد حان الوقت لشخص ما أن يخرج مع تطبيق dubsmash و يقول " من هو ملك وسائل التواصل الإجتماعية " بأسلوب شاروخان !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق