الخميس، 20 أغسطس 2015


عندما قابل نواز الدين صديقي شاروخان لأول مرة !


واحد من أرقى الممثلين في بوليود , نواز الدين صديقي , الذي يفضل أن يطلق عليه الممثل بدلا من النجم , تذكر أول لقاء له مع النجم شاروخان , الذي كان مجرد صدفة .

قال صديقي :: كنت قد إلتقيت به بالصدفة العام الماضي .
كان هو ذاهبا للتصوير من أجل فلم HNY و أنا كنت ذاهب إلى شيكاغو من أجل تصويري .
لذا كنت أجلس في القاعة حيث كنت نائما .
فجأة شخص ما كان يناديني , و عندما فتحت عيناي , رأيت أنه كان شاروخان .
لقد كنت مصدوما و من ثم تحدثنا قليلا .
أخبرني أنه ذاهب إلى نيويورك و طلب مني الإلتقاء به عندما أكون فارغا .
لقد كانت حقا لفتة لطيفة منه .

من المثير للإهتمام , أن نواز الدين سوف يكون في فلم شاروخان المقبل , Raees , الذي سيلعب فيه دور الشرطي من ولاية الغوجارات .
تحدث الممثل أيضا عن علاقته بشاروخان في موقع تصوير فلم Raees .

قال الممثل :: شاروخان هو ممثل مذهل .
لدي العديد من المشاهد لتصويرها معه .
هو يعتني بك جيدا و متواضع للغاية .
و هو أيضا ممثل محترف شامل .

على الصعيد المهني , سيرى نواز الدين في فلم مانجي كيتان ميهتا
The mountain man , الذي من المقرر إصداره في 21 أغسطس 2015 .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق