الأحد، 23 أغسطس 2015


كريتي سانون :: لا أرغب في إجبار شاروخان على إعادة 
التصوير .....


كريتي سانون في السماء التاسعة من السعادة .
فهي سوف تقوم بفلم روهيت شيتي مع شاروخان , الذي حدث و أن كان ممثلها المفضل .
و هناك ضجة مستمرة حول ملاحقتها لأفلام مع نجوم أخرى .
إنه مكان رائع أن تكون فيه و هي تعرف ذلك .
و ها هنا , تتحدث عن Dilwale , مشاريعها الأخرى القادمة ...

* هل كنت مفتونة عندما جاء شاروخان زائرا موقع التصوير ؟
لقد كان ربما أفضل يوم في حياتي .
لقد كنت معجبة به منذ أن كنت طفلة .
أشعر بأنني مباركة كوني حصلت على فرصة للعمل معه في هذه المرحلة المبكرة من مسيرتي .
لقد أتى ليوم واحد فقط لموقع التصوير و كان الجميع في غاية السعادة .
لقد كان يتحدث دون توقف .
لقد جعل الجميع يشعر بالراحة و هو يعتني بك جيدا .
هو رجل شهم و أنا حقا أحب الرجال الذين هم من هذا القبيل .

* هل هناك مشاهد بينكما ؟
حسنا , لم نقم بالتصوير معا حتى الآن .
و لكن هناك الكثير من المشاهد التي تنطوي على كل واحد منا .
لدي الكثير من المشاهد مع السيد شاروخان , أيضا .
لكننا لم نقم بتصوير تلك الأجزاء بعد .
السيد شاروخان و السيدة كاجول يقومان بالتصوير في بلغاريا الآن .
و أنا و فارون قمنا بالتصوير , الأجزاء التي تحتوي فقط على كلينا .
و لكن هناك مشاهد جماعية حيث كل واحد منا سوف يكون فيها .

* هل أنت مستعدة ؟
(تلتقط أنفاسها) عندما سأكون في مشهد معه , سوف أنتبه على آدائي فأنا لا أرغب في إجباره على إعادة التصوير بسببي .
سيكون الأمر محرجا .
آمل أن تسير الأمور بشكل جيد .

* هل شاهد أي من مشاهدك ؟
أجل , لقد شاهد .
أعتقد أنه شاهد بعض المشاهد من جدول التصوير الأول التي تضمن فارون و أنا .

* ماذا كانت ردة فعله على آدائك ؟
إلتقينا خلال المباراة .
ذلك الوقت , قال لي أنه شاهد بعض المشاهد و أنه قد أحب ذلك حقا .
قال أنني قمت بعمل جيد جدا و هذا عنى لي العالم .

* متى ستنضموا إلى فريق Dilwale مرة أخرى ؟
الجدول القادم الذي سيحدث في حيدرآباد و سيكون على الأرجح في شهر أغسطس .
أنا لا أعلم المواعيد بالضبط حتى الآن .

* هل ستقومين بحركات أكشن في أي من المشاهد في Dilwale ؟
ليس لدي أي مشاهد أكشن في الفلم .
إذا كان فلما لروهيت شيتي , فلابد من أن يكون هناك حركات أكشن فيه .
و لكنه ليس مجرد فلم أكشن .
إنه فلم كوميدي رومانسي .
إنه يحتوي على الكوميديا , الدراما و حبكة تجري طوال الفلم .
أنه يحتوي على الكثير من الزوايا .
الأكشن أيضا واحدا منهم و لابد أن يكون هناك الكثير من السيارات الطائرة و الأشياء .
و لكن لن أقول أنه جوهر الفلم .
إنه ليس فلما مكرسا للأكشن .
أعتقد أنه فلم ممتلئ بالترفيه و الذي لديه كل العناصر التي يود الجمهور أن يراها .

* هناك أيضا حديث عن حصولك على عرض من أجل فلم Sultan ...
لا , ليس لدي عرض لفلم Sultan .
الفلم الذي وقعت على الورق من أجله هو Dilwale .
لا يوجد آخر .

* الفلم الذي مع سوشانت ؟
لا , لا أعلم من أين تأتي هذه الأخبار .
أنا لم أوقع أي شء آخر غير Dilwale .

* ماذا عن جزء ثاني من فلم Heropanti ؟
عل تعلم شيئا عن الجزء الثاني لفلم Heropanti ؟
إذن أخبرني عنه (تضحك) .
ليس لدي أي فكرة عن ذلك , على الرغم من أنني أحب أن أفعل Heropanti 2 مع نفس الفريق .
سوف يكون الأمر ممتعا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق