الاثنين، 24 أغسطس 2015


شاروخان :: فلم مع شاروخ , عامر و سلمان , ربما يحدث


أعطى شاروخان مقابلة عميقة لإحدى الصحف الرائدة و الذي تحدث فيها عن كيف بدأ مسيرته , خططه لسيرته الذاتية , الأفلام التي يعمل عليها حاليا , خططه للأفلام الغير تجاريه و عما إذا كان يمكن أن يكون هناك في أي وقت مضى إمكانية ظهور شاروخ , سلمان و عامر في فلم معا !
ها نحن جلبنا لك , بعضا من الحكايات المثيرة للإهتمام من المقابلة 
تحدث شاروخان عن حول كيف أنه قد لا تكون مشكلة أن تملك فلما من بطولة الخانات الثلاث معا و لو أنه صعبا بعض الشئ و يرجع ذلك إلى حقيقة أن كل واحد منهم ممثل رئيسي .

 حتى أنه قد إقترح نوع الفلم الذي يمكن أن يكون , حيث قال ::  أعتقد أنه من الصعب القيام بفلم يحتوي على ثلاثة أبطال , و خصوصا عندما يكون جميع الأبطال ممثلون رائدون أساسيون .
في كثير من الأحيان , يكون من الصعب صنع فلم مع إثنين من الأبطال الصغار , حيث أن كلاهما يفكر في نفسه كنجم (يبتسم) .
في هذه الحالة , ثلاثتنا في الواقع نجوم .
و لكن , أشعر , قد لا تكون هناك مشكلة .
ثلاثتنا متواضعون بما فيه الكفاية لنفهم أننا نقوم بعمل فلم معا .
علينا أن نختار الفلم الذي نكون فيه نحن الثلاثة متساوون .
ينبغي أن نقوم بعمل فلم يشبه فلم Ghostbusters عام (1984) .
هذا الفلم يحتوي على أدوار متساوية لجميع الأبطال الثلاثة (يضحك) . 

كما كشف شاروخان أيضا عن نكتة قد ألقاها سلمان حول الإحتمال الذي ورد أعلاه ::
ذات يوم , ألقى سلمان نكتة .
فقد قال , يا رفاق , نحن الثلاثة لا ينبغي أن نقوم بعمل فلم معا .
سوف ينتهي بنا المطاف و نحن نتقاتل .
أحدنا سيظل يستخدم عقله كثيرا , الآخر سوف ينهي العمل سريعا , و أحدهم لن يصل إلى موقع التصوير في الوقت المحدد .
هكذا , نحن ننقاش مثل هذه الأشياء .

و لكن علق بجدية حول لماذا يمكن أن يكون تعين ثلاثة أبطال في فلم واحد مشكلة حيث أن السيناريو ينبغي أن يكتب بطريقة تنصف جميع الممثلين الثلاثة :: اليوم , إذا كنت بصدد كتابة سيناريو من أجل فارون داوان , رانفير سينغ و رانبير كابور , فسيكون الأمر صعبا .
ليس فقط لأن الأدوار ينبغي أن تكون متساوية , و لكن لأنه ينبغي أن تنصف كل واحد منهم .
فمن الصعب أن تقوم بكتابة فلم لثلاثة أبطال , و من ثم الحصول على ثلاثة بطلات , و ثلاثة أشرار (يبتسم) .
إذا حدث ذلك , فهو شئ رائع و حتى لو لم يحدث ذلك , فهو أيضا أمر جيد .
ثلاثتنا لم نوجد لأنه ينبغي أن نكون في السينما معا .
بدلا من ذلك , نحن وجدنا لأنه ينبغي أن نكون في السينما .

عندما سئل شاروخ حول ما إذا كان في أي وقت ينظر إلى ما مضى من حياته المهنية , كان شاروخان صريحا في إعترافه أنه لم يفكر مطلقا في ما حققه في الحياة .

فقد قال :: عندما تصادف الصور , ذكرياتك تنتعش للحظة عابرة , و لكن لم يسبق لي أن فكرت في كل ما حققته في الحياة .
ظللت كذلك على مدى الـ 10 سنوات الماضية من حياتي .
لم يكن هناك أي حنين على هذا النحو .
في نهاية مسيرتي , ربما إذا كان لدي الوقت , سوف أكتب بعض الأشياء التي ينبغي أن يعرفها أطفالي .

بالحديث عن سيرته الذاتية , قال النجم :: لقد كتبت كتابا .
في كل مرة أعتقد أنني سأنشره , أكتشف شئ خاطئ أو شئ جديد .
يمكن أن يكون فشلا جديدا أو نجاحا جديدا و الذي يجعلني أشعر , بأنه ينبغي أن أكتب هذا أيضا .
و بالتالي , هو نوعا ما كامل , و لكنه لا يزال ناقصا .
أنا لا أعلم متى سأنشره , أو إذا كنت لن أنشره على الإطلاق .
فكرت أن أنشره عندما أبلغ 50 عاما , و لكنني لا أريد أن أتسرع في ذلك , أنا أحب فكرة الكتابة و الإستمرار في تسجيل الأشياء في مكان ما , على الأقل من أجل أطفالي .

بالحديث عن عمله , ذكر شاروخ أنه هو الممثل الذي يمكنه أن يقوم بالعديد من الأدوار في وقت واحد .
و لديه أيضا نصيحة لأطفاله حول كيف أنهم سيحصلون على حياة فوضوية إذا ما قاموا بعمل العديد من الأفلام كما يفعل هو (إذا ما أصبحوا ممثلين) .

قال خان :: أجل , إنه أمر صعب , و أنا لن أنصح أطفالي القيام بنفس الشئ , إذا أصبحوا أيضا ممثلين (يبتسم).
أود أن أقول لهم أن يركزوا على فلم واحد , فلم في كل مرة .
و لكن بصراحة , المشاريع التي إخترتها تسمح لي بالتركيز على كل الأدوار التي أتناولها .
كنت أعلم أن في فلم Fan , كنت سألعب الشخصية التي لديها الكثير من العمق .
لذا , أنهيت ذلك قبل أن أنتقل إلى فلم Raees , و الذي هي أيضا شخصية مُسيرة , و لكن ليس لديها نفس النوع من العمق , حيث أنه فلم تجاري للغاية .
فقط بعد الإنتهاء من ذلك سوف أبدأ في العمل على فلم روهيت شيتي .
لقد خططت للأمر مثل ذلك .
بعد قولي هذا , أعتقد أنه يمكنني أن اقوم بالعمل أكثر من ذلك بقليل .

كما تحدث شاروخان عن العمل الذي قام به و الذي يقوم به حاليا و كيف يود أن يقوم بعمل أفلام غير تجارية و السبب وراء تأجيلها دائما .

فقد قال :: ما زلت قادرا على القيام بفلم رومانسي , إذا عرضه علي شخص ما .
كان فلم Jab tak hai jaan عام (2012) أخر فلم رومانسي قمت به .
Fan هو الفلم الذي سيفتخر به كل ممثل .
أنا لا أعلم فيما إذا قد قدمت أداء جيد فيه أم لا , و لكنني أنا فخور به للغاية .
عندما إنتهيت من فلم HNY عام (2014) شعرت بأنني كنت أقوم بتلك الأفلام التجارية , و أنه ينبغي علي أن أدخل المكان الذي يمكن فيه أن أفعل شئ آخر .
و لكن كلما فكرت في ذلك , أفكر لأنتهي من هذا الفلم التجاري , و من ثم أقوم بشئ مختلف .

ناقش شاروخ أيضا كيف أن تكون منتجا يعني أن تحافظ على العمل قائما بإلتزاماته و القيام بالأفلام التجارية و لكنه يود أن يمزج الأمور :: ينبغي علي أيضا أن أحافظ على شركة الإنتاج قائمة بإلتزاماتها .
ينبغي أن أقوم بأفلام كبيرة في أغلب الأحيان .
عندما صنع فلمي CE عام (2013) و HNY عام (2014) , فكرت أنه قبل أن يشير أحد ما أنني أقوم فقط بأفلام كبيرة , لأقم سريعا بعمل بفلمين أرغب القيام بهما كممثل .
كنت أرغب في مزج الأمور , و أخرج فلم Fan قبل فلم روهيت .
قد لا يحقق Fan إيرادات مثلما يحققه فلم روهيت , و لكنه قريب جدا من قلبي .

تحدث شاروخان حول إصباته كذلك و مزح حول كونهم مثل نجاحاته حيث أنه يملك عددا كبيرا منهم , كشف أيضا عن تاريخ الإصابة في ركبته :: الإصابات هي مثل نجاحاتي.
فهناك عددا كبيرا جدا من كل منهما (يضحك) .
إصابة الركبة هذه هي المتكررة .
أول إصابة حصلت عليها خلال فلم Koyla عام (1997) , ثم مرة أخرى خلال تصوير
فلم آخر .
و من ثم خلال فلم HNY عام (2014) , حيث سقط علي باب في موقع التصوير , حينها أصيبت ركبتي مجددا .
في فلم Fan , كان هناك الكثير من الركض , و فلم Raees يحتوي على العديد من
مشاهد الأكشن .
لذا , أعتقد أن ركبتي لا تحصل فحسب على الفرصة لتتحسن .
جميع العمليات الجراحية التي خضعت لها كانت ناجحة .
فقط عملية ركبتي الجراحية لم تكن ناجحة .

تحدث الممثل أيضا عن حول إمكانية الخضوع لجراحة أخرى :: أعتقد أنني الآن سوف أضطر إلى الخضوع لعملية جراحية كبرى .
حتى ذلك الوقت , علي أن أخضع لواحدة بسيطة , حتى أتمكن من الإنتهاء من أفلامي .
هناك فرصة لتجنب العملية الجراحية الكبرى لمدة 3 إلى 4 سنوات .
إذا لم أستطع , إذن سأخضع لها في فبراير , سوف أفكر بشأن ذلك .
إذا خضعت لها , إذن سوف يتطلب الأمر الراحة لمدة 4 إلى 5 شهور , و إستراحة كاملة
من العمل .
و لكن حاليا , أنا أشعر بتحسن .
أنا أمارس التمارين .
الأمور حولي محمومة للغاية , و لكنني لا أشعر بالضغط إطلاقا , فيما عدا الإصابة التي ستبطئني لمدة 10 إلى 12 يوم .

سوف يشاهد شاروخان قريبا في فلم روهيت شيتي Dilwale و فلم مانيش شارما Fan .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق