الاثنين، 4 أبريل 2016


ساني ليون :: العمل مع شاروخان مبهر و عاطفي


ساني ليون أخفت حلمها بالعمل مع شاروخان منذ بداية رحلتها في بوليود و حيث أنها
قامت مؤخرا بتصوير أغنية في فلم Raees مع النجم , وجدت الممثلة صعوبة في
السيطرة على عواطفها .
سوف ترقص ليون مع الملك خان على أغنية عام 1980 المعاد تصويرها
Laila O Laila في الفلم القادم Raees .
تشعر الممثلة بالفخر للعمل مع شاروخان , حيث أنها كانت تدعو كل يوم للحصول على
هذه الفرصة .

قالت ليون :: العمل مع شاروخان أمر لا يصدق , هو حلم و قد تحقق .
عندما تتمنى شئ ما كل يوم و من ثم تحصل على فرصة , عرض العمل فحسب مع شخص مثله , كانت لحظة فخر بالنسبة لي .

على الرغم من أن الممثلة البالغة من العمر 34 عاما صنعت لنفسها علامة في بوليود
مع العديد من الافلام بجعبتها , كانت عاطفية للغاية عندما شاهدت نفسها مع شاروخان في إطار واحد .

فقالت :: لقد كنت الأسعد على الإطلاق .
لرؤية نفسي و شاروخ على الشاشة , في إطار واحد , قد كان ... في المرة الأولى التي
رأيت فيها , أول لقطة , كانت عاطفية للغاية بالنسبة لي .
لقد كنت أقول في نفسي " أنت تضيعن المكياج , سيطري على عواطفك ".
كنت أقول بإستمرار " يا إلهي , أول لقطة معه , شكرا لك ".

الجريئة عادة و الواثقة من سلوكها , كانت متوترة عندما إلتقت بالممثل البالغ من العمر
50 عاما في موقع التصوير الفلم .

قالت الممثلة أنها تصرفت مثل الحمقاء أمامه :: إنه لطيف للغاية , محترم و محترف .
لقد كنت حمقاء تماما , لقد شعرت بالخجل , أنا مثل ذلك الشخص الذي لا يعرف ما الذي 
يقوله عندما ذلك الشخص يقف أمامك .
أنت معجب بهم , تتطلع إليهم و تعتقد أنهم أنجزوا الكثير , و من ثم هم يقفون أمامك و
أنت فحسب لا تعرف ما الذي تقوله .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق