الثلاثاء، 26 أبريل 2016



شاروخان :: ياش تشوبرا كان حقا سيحب فلم Fan



النجم شاروخان يفتقد المخرج و الصديق الراحل ياش تشوبرا , و يقول أن المخرج الأسطوري كان سوف يحب فلمه الجديد Fan .

قال خان :: كنت أتمنى لو السيد ياش شاهد الفلم , لكان قد أحبه حقا ... كان سيكون
سعيدا للغاية لمشاهدة Fan .
نحن نفتقده .

و قد قال الممثل أيضا أن ياش تشوبرا لم يروي له مطلقا فكرة الفلم :: مانيش شارما هو
من روى فكرة فلم Fan و الصحافة إعتقدت أنه ياش تشوبرا .
مانيش قد روى لي فكرة الفلم منذ 13 عاما , السيد ياش لم يكن على علم بذلك .
هو لم يروي لي Fan مطلقا , في الواقع لم يروي لي أي فلم قط بعد Darr لأنني كنت
أقوم بعمل كل الأفلام بمجرد أن يطلب مني القيام بها .

قد تألق شاروخان في أخر أفلام المخرج Jab Tak Hai Jaan .
الفلم الذي طال إنتظاره Fan سيضم شاروخان في دور مزدوج , دور نجم و دور
شبيهه المعجب .
بالنسبة للمثل البالغ من العمر 50 عاما , لعب دور النجم و المعجب المهووس قد
إستنزفه جسديا .

يأمل شاروخان أن يستمتع الجمهور بالفلم , فقال :: لا توجد أغاني في الفلم مطلقا , ما
عدا واحدة .
إنها تجربة فريدة في رواية القصة ... إنها طريقة جديدة .

الفلم تحت راية ياش راج فيلمز , و قد تم تصوير معظمه في دلهي , ففي الفلم شبيه
النجم , جوراف هو صبي من دلهي .

قال خان :: عندما أذهب إلى دلهي أتذكر الأيام الخوالي .
لقد أريت أطفالي مكان ولادتي و ما إلى ذلك عندما جاءوا إلى هناك أثناء التصوير .
عندما أكون في دلهي أجد نفسي ... أرى ذاتي الحقيقية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق