الثلاثاء، 26 أبريل 2016


شاروخان :: أنا لست معجبا بنفسي

شاروخان , الذي يمتلك عددا كبيرا من المعجبين , يقول أنه في الحياة الواقعية لا يحب
نفسه كثيرا .


نجم بوليود شاروخان , الذي يتمتع بعدد كبير من المعجبين - يمكن رؤية لمحة من ذلك
في إعلان الفلم المرتقب Fan - يقول أنه لا يحب نفسه كثيرا .

قال شاروخان في البرنامج التلفزيوني Yaar Mera Superstar ::
في الحياة الواقعية , أنا لست مولعا بنفسي .
فأنا لا أحب نفسي كثيرا .
إذا كنت مولعا بنفسي , فإنني حينها لن ألعب كل تلك الشخصيات التي لعبتها , كنت
سألعب دور نفسي .
أنا لا أرى نفسي كما يراني الناس .
في الواقع , أنا لا أشاهد حتى أفلامي .
أنا أشاهدها فقط على الصعيد التقني , كما شاهدت فلم Fan .
أنا لم أر فلما لي على شاشة التلفاز أيضا .
هناك الكثير من أفلامي لم أراها .
أنا لست معجبا بنفسي .

البالغ من العمر 50 عاما , الذي سوف يجسد دورا مزدوجا - كـ أريان النجم و كـ أكبر معجبيه جوراف - في فلم مانيش شارما , يقول أنه حتى لا يحب كلمة " Fan ".

قال خان :: كلمة Fan (معجب) مشتقة من كلمة Fanatic (متعصب) .
يمكن أن تكون سلبية بعض الشئ أيضا , في بعض الأحيان .
بالنسبة للأشخاص الذين يكنون لي المحبة , لم أقم مطلقا , في مسيرتي المهنية الممتدة
25 عاما , أن أطلقت عليهم Fans (معجبين) .
إنهم ِبالنسبة لي Admirers (عاشقين) .
نحن نتحدث عن Fan لأنني أقوم بالترويج لفلم يحمل نفس الإسم .
أنا شخصيا أجد كلمة Fan وقحة للغاية .
لم يسبق لي أن فكرت بأن الكثير من الناس , من العديد من المناطق , في الواقع ستكن
لي المحبة .

من المقرر إصدار فلم Fan يوم الجمعة القادم .
سوف تبث حلقة برنامج Yaar Mera Superstar التي تضم شاروخان يوم
الثلاثاء .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق