الثلاثاء، 26 أبريل 2016


شاروخان :: أشعر بخوف شديد من الإخراج



الممثل الناجح و المنتج , شاروخان قال أنه يخشى من أن يسلك طريق الإخراج حيث أنه
ليس واثقا من " إختيار القرارت المهمة "

ردا على سؤال فيما إذا كان يعتزم في أي وقت أن يتحول إلى مخرج , قال شاروخان
لصحيفة IANS :: أنا أجدها وظيفة عازلة للغاية .
أعتقد إذا كان علي الإخراج , فأنا بحاجة لأن أزيد من ثقتي في السنوات الـ 5 المقبلة .
حتى الآن أنا أشعر بالخوف الشديد من الإخراج .
لا أعلم متى أقول " حسنا , أوقفوا التصوير "

و قد قال أنه يعتقد بأنه يحتاج إلى إعطاء نفسه بضعة سنوات ليكون واثقا من قدرته
على الذهاب خلف الكاميرا :: أنا أخطط أنه في 2 - 3 سنوات المقبلة , ينبغي أن أذهب
و آخذ بعض الدورات لمدة 3 أشهر لأرى كم سيكون مثيرا لتكون راويا للقصة .
أنا لا أعرف إذا ما كان بإمكاني إتخاذ قرارات مهمة .

شاروخ حاليا مشغول بالترويج لإصداره القادم Fan , و قد قال أن مخرج الفلم مانيش شارما قد عاش مع السيناريو لمدة 10 سنوات :: كان لدى مانيش هذه الفكرة منذ
10 سنوات , و لكن أديتيا تشوبرا شعر أن مانيش لم يكن مستعدا للقيام بفلم معي لأن
هناك مسؤولية للعمل مع النجوم .
أديتيا يعرفني جيدا ... بأني حساس للغاية ولا يمكنني أن أتلقى فحسب إستدعاء للعمل .
أنا أحب أن أعامل بشكل جيد , و أن تكون لطيفا .
ربما كان يافعا للغاية ليكون في ذلك الفضاء .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق