الجمعة، 29 أبريل 2016


لماذا كان شاروخان في حالة مزاجية سيئة على الدوام في
موقع تصوير فلم Raees  ؟


كشف شاروخان أنه بدا في حالة مزاجية سيئة للغاية في موقع تصوير Raees
بسبب أن الشخصية تتطلب الدخول في وضع معين .

قال خان :: أنا حقا لست ممثلا يتبع منهجا معينا و لكن هذا الدور مكثف لدرجة أنني 
كنت مضطرا للدخول في حالة معينة .
أنا لست من هذه النوعية التي عليها الشخصية , لذا كنت أحاول أن أكون مثله حتى 
عندما لا أكون أمام الكاميرا .
بعد حوالي شهرين من تصوير Raees , سألني المصور الخاص بي بتردد
" سيدي لماذا تبدو مستاء للغاية في هذه الأيام ؟ نحن نخشى أن نقترب منك ".
أعتقد أن أي شخص يعرفني منذ سنوات سوف يفكر هكذا , لقد كنت مستمتعا .
لقد شاهدني في جميع مواقع التصوير , بما في ذلك Don .
هذه هي المرة الأولى الذي يقول لي شيئا من هذا النوع .
حتى المخرج راهول دولاكيا أخبرني أنني أبدو في مزاج سيء حقا في معظم الوقت في 
موقع التصوير .
كان علي أن أقول لهم أنه ينبغي أن أفعل هذا لأكون قادرا على تجسيد الشخصية .
إذا ما بدأت بالتحدث مع الناس و التصرف مثلما أفعل عادة في موقع التصوير , سيكون
من الصعب حقا بالنسبة لي أن أدخل في الشخصية التي ألعبها .
إنه أمر مدهش و لكن هذه هي المرة الأولى التي أشعر أنني إتبعت منهجا معين في 
التمثيل لهذه الدرجة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق