الجمعة، 29 أبريل 2016


شاروخان - العام المقبل !

شاروخان المشغول للغاية تحدث حول أفلامه القادمة و بعض التراهات و الإشاعات ...


فلم شاروخان Fan قد صدر للتو و فلمه القادم Raees قد إنتهى تصويره .
لذا ما الفلم التالي الذي سيبدأ في تصويره ؟
هناك بعض التقارير تشير أنه قد أعطى موافقته على ما لا يقل عن 5 أفلام .
إذن أي فلم سوف يبدأ به أولا ؟
تحدث شاروخان حول الأفلام التي في جعبته و لماذا لن يبدأ فلمه المقبل على الأقل حتى شهر يوليو من هذا العام .
مؤكدا البعض , تحدث بإسهاب عن مشاريعه للعام المقبل , تابع القراءة ....

* هل فلم Raees جاهز ؟
قد تم الإنتهاء من تصوير Raees .
سوف أشاهد الفلم في غضون أيام قليلة , أنا أتطلع بشوق لإصدار هذا الفلم .
لديه حوارات عظيمة و بعض الفنانين الرائعين مثل نوازالدين , ماهيرا , زيشان ....

* هل الفلم ممتلئ بالأكشن ؟
أنه ليس فلم أكشن بالكامل و لكنه قوي للغاية .
هناك حوالي 4 - 5 مشاهد أكشن , و لكنهم ليسوا بشكل موسع .
و لكن أجل , هو فلم صارم , مختلف للغاية عن Fan .
عندما الـ Raees يقاتل , فهو من سيربح .
لا ينبغي أن تتقاتل مع الـ Raees .

* كانت هناك تقارير تفيد أنك ستقوم بتصوير يومين أو ثلاثة من فلم جوري تشيندي المقبل . 
هل ذلك صحيح ؟
أنا لم أقل مطلقا عملي في فلم جوري عبارة عن يومين أو ثلاثة .
الناس لا تستمع بدقة , في الوقت الحاضر .
لقد قلت تبقى حوالي يومين أو ثلاثة فقط من التصوير في ذلك الفلم .
لذا لقد تم تحريف كلامي تماما .
سوف أنهي ذلك الآن .
إنه ليس دور شرفي على الإطلاق , بل هو دور كامل .

* و من ثم لديك فلم أناند راي حيث تلعب دور قزم . هل التصوير من أجل ذلك سيكون صعبا ؟
من الناحية التكنولوجية , لا , لن يكون ذلك صعبا .
فريقنا للمؤثرات البصرية يعملون على ذلك , و أناند يعمل معهم .
هذا الفلم يحتاج لأن يكون محكما .
سنفعل ذلك مرة , و ربما نفشل .
و لكننا سوف ننجح في ذلك لأنه قد تم القيام بمثل هذا الشئ سابقا .
أعتقد أن ذلك قد تم تجربته في فلم The Hobbit .
و لكن لم يسبق لنا أن إستخدمنا هذه التكنولوجيا في الهند .
لكان سيكون لدي مشكلة إذا ما إضطررت أن أتوسل من أجل ذلك .
أنا أحاول أت أتجنب ذلك الجزء لأنه يبدو غير واقعي , و في الوقت الحاضر و هذا العصر 
أنت لا ترغب أن تفعل ذلك .
لذلك نحن نحاول إكتشاف ذلك و قد قمنا سابقا بالـ R&D (البحوث و التطوير) .
أناند لديه مجموعة من الأفكار حول ما يتعين علينا القيام به .
إذا لزم الأمر , فإننا سوف نستكشف كيفية القيام به في الخارج و من ثم نجلبه إلى هنا .
لدي الآن فلمي إمتياز و أناند .
الأفلام تكون صعبة حتى تبدأ العمل عليهم و حينذاك تكتشف و تعرف الطريقة التي 
ستمضي بها لتفعل ما عليك القيام به .

* هل ستبدأ بفلم أناند , بعد فلم Raees ؟
أنا الآن في إجازة .
كلا المخرجين متمهلان في العمل بشكل جميل , إمتياز و أناند (يبستم) .
لذا قلت لهما , متى ما أردتما أن نبدأ أنا مستعد .
هما لا يزالان يعملان على ذلك و لأكون صادقا , هذا ليس لأنني صُغْت السيناريو و من 
ثم أخبرتهما " هذا غير مقبول ".
أعتقد أنهما بأنفسهما لا يزال لديهما بعض الأشياء يودان إصلاحها .
و بالطبع , هناك تسجيلات الأغاني أيضا .
كذلك , أنا لا أريد أن أبدأ فلما بسبب ركبتي .
أريد أن آخذ بضعة أشهر إجازة حتى شهر يونيو لتتحسن حالة ركبتي .
لن أبدأ أي عمل قبل شهر يونيو .
ربما , في يوليو .
و لكن لا زلت لا أعلم فلم من سوف أبدأ به أولا - أناند أو إمتياز .

* هل تأكد رسميا إختيار أنوشكا في دور البطولة لفلم إمتياز القادم ؟
في الواقع نحن فحسب على أعتاب وضع اللمسات الأخيرة على الفلم بأكمله .
أعتقد , في غضون شهر آخر , سوف نعلن ذلك .
قد إنتهى إمتياز من إختيار الفريق التقني .
هو من يقرر ما الذي ينبغي القيام به أولا , بصرف النظر عن النجوم .
هو من يقوم بإختيار طاقم الفلم بأكمله و التقنيين .
لذا خلال 10 - 15 يوما آخر , سوف نعلن عن ذلك .
الفلم إلى الآن من دون أي عنوان .

* لقد كانت هناك إشاعات بأنك سوف تلعب دور شخص سيخي في فلم إمتياز ...
لا , أنا لن ألعب دور شخص سيخي و الفلم ليس كوميديا .
لا شئ من هذه القصص صحيحة .

* و فلم سنجاي ليلا بنهسالي مع رانفير ؟
لا , سنجاي ليلا بنهسالي لم يعرض علي أي فلم .
لقد قرأت أيضا أنني سأقوم بفلم مع رانفير .
و لكن لا , لا يوجد فلم مثل هذا مطروحا .
و لكننا إلتقينا مع بعضنا البعض .
أعتقد عندما تذهب لحفلة شخص ما , الناس تفترض أنك سوف تفعل فلما معهم .
رانفير و أنا ذهبنا إلى حفلة سنجاي لذا بدأت هذه الإشاعة .
إذا كان هناك بطل آخر , حينها سوف يفترضون فلما من ثلاثة أبطال (يبتسم) .
أنا لن أقوم أيضا بفلم مع شيميت أمين .
حتى أنني لم ألتقي به منذ فترة طويلة .
إنني أرغب في مقابلته .

* و لكنك سوف تقوم بأكثر مشاريع أديتيا تشوبرا طموحا و الذي قد ذكره في تلك الرسالة 
الوهمية ......
(قبل فترة نزل أديتيا رسالة وهمية موجهه لوالده الراحل يخبره فيها بأعماله المستقبلية)
أعني , أديتيا لديه خطة لفلم , و لكنه لم يقُصها علي .
هكذا فحسب , يوما ما سوف يخبرني .
لقد قال لي بالفعل أنه بمجرد الإنتهاء من فلم Befikre , سوف يبدأ كتابة ذلك الفلم .
ذلك لن يحدث إلا ربما في نهاية العام المقبل .
إنه مشروع كبير هذا ما قاله لي .
أخبرني أنني بحاجة أن أقضي شهرين معه و أنه فلم كبير للغاية و جميل للغاية .
فقد قال لي " سوف ننتهي من التصوير في غضون 3 أشهر , و لكنني أحتاج أن أقضي شهرين معك قبل ذلك " (يبتسم) .

* هل سيكون فلما رومانسيا ؟
ليس لدي أي فكرة عما يصنعه , يا أخي !
لقد قال لي قبل عدة أيام مجددا " عليك أن تفرغ نفسك لبعض الوقت فقط " (يبتسم) .
سوف يجتمع بي و نتحدث قبل الوقت الفعلي بـ 6 -7 أشهر .
هو كان يخطط لذلك , الآن قد تذكرت , قبل أن يبدأ بفلم Befikre .
قد أخبرني بنفس الشئ " إنه عمل ضخم ، لننهي Fan أولا و من ثم نبدأ بهذا العمل ".
و لكنني أعتقد أنه يريد صنع فلم Befikre قبل هذا لأنه فلم عميق بالنسبة له , لذا أراد
أن يقوم بهذا الفلم الجميل و من ثم ينتقل إلى ما يريد أن يفعله معي .

* ما هو وضع فلم Don 3 ؟
Don 3 هو الشئ الذي لم يكن لدينا أي حديث بشأنه حاليا .
لم يكن هناك أي تطور .
الأمر فحسب أن فرحان قد شعر في مكان ما أنه يريد أن يبدأ في كتابته , و لكنه لم يبدأ بعد في الكتابة .
لذا لقد حان الوقت الآن لذلك .

* و بالنسبة للجزء الـ 2 من فلم Ra.One ؟
دعني أصنع فلما آخر بالمؤثرات البصرية و من ثم سوف أصنعه , إن شاء الله .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق