الاثنين، 20 أكتوبر 2014


لدي كيمياء أفضل مع شاروخان الآن

بعد Om shanti om , Chennai express و الآن Happy new year , كشفت ديبيكا بادكون عن علاقتها بأول بطل لها شاروخان و لماذا ستكون دائما ممتنة له .


ديبيكا بادكون هي واحدة من الفتيات المحظوظات التي صنعت أول ظهور ناجح لها أمام النجم شاوخان في OSO .
بعد أن قدموا معا أفلاما ناجحة مثل OSO و CE , الممثلة واثقة من أنه مع نجاح فلم HNY سيكون ثلاثيا هذه المرة .
و قد صرحت ديبيكا أن شركة شاروخان ريد تشيليز إنترتيمنت قد تحملت كامل المسؤولية لتقديمها على نحو كبير عندما كانت مجرد وافدة جديدة .

قالت ديبيكا :: ريد تشيليز مثل العائلة بالنسبة لي .
الحقيقة أنهم أعطوني مثل هذه الإنطلاقة الجميلة و قدموني بشكل جيد من خلال تحمل مسؤولية مسيرتي .
لقد أدركوا أن مستقبل هذه الفتاة المِهَني في أيديهم لذا هم حقا قاموا بالإعتناء بي .
أنا أشعر دائما أنني مدينة لهم .
و أنا سعيدة أنهم جاؤوا إلي هذه المرة مجددا من أجل HNY .

قدمت الممثلة كل التقدير لشاروخان و لم تتمكن من أن توقف نفسها من الثناء عليه , حيث قالت :: شاروخان غير أناني على الإطلاق .
إنه يتأكد من أن الجميع بخير و مرتاح , و هذا لا يأتي إلا من حقيقة أنه ليس لديه إنعدام أمان حول نفسه .
إنه معطاء جدا و يتأكد من أن المشهد قد أخذ حقه .
الأمر لا يتعلق به أو بأي شخص آخر و لكن أيا كان ما يفعله ينبغي أن يكون صحيحا .
إنه دقيق للغاية حول فلمه , شخصيته أو أي شئ يفعله .

بعد 3 أفلام مع شاروخان , هي تشعر أنها أكثر إسترخاء حوله الآن .

قالت حول الكيمياء المحببة بينهما :: لدي أفضل كيمياء مع شاروخان الآن .
أشعر أنني أصبحت أكثر إسترخاء معه خلف الشاشة الذي يترجم بشكل مباشر إلى راحة أفضل بكثير على الشاشة 
CE كان الفلم الذي علينا فيه أن نشجع و ندعم بعضنا البعض لأن الفلم بأكمله يستند على شخصياتنا .
كنا دائما معا و كنا نرغب أن يحبنا الناس معا من أجل أن يعمل الفلم .
بغض النظر عن ذلك , كان أول فلم نقوم به معا بعد فلم OSO .
كنا سعيدين بالعمل مع بعضنا البعض لذا ذلك الفلم قربنا أكثر و علاقتي الشخصية معه هي أيضا جيدة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق