الأحد، 19 أكتوبر 2014


لا أحد يستطيع أن يفعل ما أقوم به

تحدث شاروخان عن موقعه في بوليود , الحفاظ على عائلته بعيدا عن حياته المهنية , و مستقبل إبنه


قبل الإفراج عن فلم HNY , يجد شاروخان نفسه في موقع لا يمكن تعويضه في بوليود , و بينما هو يشعر بالراحة لكونه ألمع نجم في الأفق , أحيانا يشعره ذلك أنه وحيدا في القمة .
فقد قال جاكي شروف مؤخرا عن شاروخان " صديقي الملك خان وحيد للغاية ...."

قال شاروخان موضحا :: أنت تقوم بالأشياء التي تجعلك سعيدا و أنا إخترت هذا الطريق لنفسي ... تستطيع أن تطلق عليه الحظ أو أيا كان ذلك الذي وهبه الله لي .
عندما تصل إلى هذا المستوى من الإنجاز , فكل شخص يكون وحيدا في القمة .
ما أفعله به , لا يمكن لأحد أن يقوم به ... أنت لا تحصل على العديد من الناس من هذا
القبيل .
إنه ليس أنهم غير موهوبين , و لكن القليل جدا يصل إلى هذا المستوى .
و لكن الحياة في القمة تجعلك وحيدا 
لا يوجد أحد هناك .
يمكن للآخرين مواساتك و لكن ينبغي عليك أن تتعامل مع حياتك في هذه المرحلة بنفسك .
إنه مكان من الصعب أن تكون فيه .
الناس تأتي و تقوم بالثناء عليك , و لكنك قد لا تكون في مزاج جيد و لكنك لا تستطيع أن تسمح لذلك أن يظهر .
لأنهم سوف يعتقدون أنك ناكر للجميل .

يتأكد شاروخان أيضا من أنه يبقي عائلته خارج قسوة حالة شهرته .

أضاف قائلا :: أعتقد أنه من الصعب أن تكون أحد أفراد أسرة ممثل سينيمائي .
أنا لا أرغب أن يكونوا قلقين كل يوم جمعة , لا يمكنني أن إخبرهم عن تصويري .
ينبغي أن أبقيهم بعيدا عن الأفلام و قد صنعت قاعدة بعدم مناقشة أعمالي .
عندما أكون منزعجا على المستوى الشخصي , هم دائما هناك , و لكن ليس عندما يكون الأمر بشأن عملي .
لا أجلب عملي أو مخاوفي إلى مائدة الطعام .
لا يمكنني أن أورط أطفالي في حياة النجم .
فحياة النجم , و خاصة في السياسة أو الأعمال التجارية , هي مكان موحش للغاية .
أنا أحافظ على الأمور طبيعية في المنزل .

صرح خان قائلا :: الآن بعد أن كبر إبني الجميع يقول له " سوف تصبح نجما " .
هو دائما تحت الضغط ليتحول إلى التمثيل .
و لكنني لا أرغب أن أورطهم في حياتي السينيمائية .
إنهم لا يعرفون ما الذي أفعله أو ما الذي أصور من أجله .
أبقيهم بعيدا عن عملي .
لا أستطيع إشراك أطفالي و زوجتي في القضايا التي أتعامل معها و هم أيضا لا يتدخلون .
أعضاء عائلتي و أصدقائي دائما يقولون أن أريان سوف يصبح بطلا , و لكن لماذا سوف يصبح بطلا ؟
دعه فهو قد بلغ للتو 17 من العمر , ذات مرة جاء و سألني " بابا هل سوف أصبح بطلا ؟ "
قلت له هل ترغب أن تكون كذلك ؟
قال لي " لا , أنا مشوش قليلا " .
و هذا هو السبب في أنني أرسلته بعيدا من أجل الدراسة .
دعه يثقف نفسه , يكبر , يلعب المبارايات و دع له الخيار ليتمكن من أن يقرر ما الذي يرغب أن يفعله .
لا أحد في لندن يسأله عما إذا كان يرغب في التمثيل .
خلال النهار كان يقول لي أنه سوف يمْتَهِن التمثيل و في المساء يريد أن يصبح رائد فضاء .
إنني أشعر بالقلق من حقيقة أنه يتم إجباره للدخول في مهنة التمثيل .
لقد كان هناك الكثير من الضغط عليه .

أضاف خان :: أنا أتفهم نوع الضغوطات التي يتعرض لها أبناء المشاهير مثل إبن ساشين تيندولكار و إبن أميتاب باتشان , أبيهيشك .
كان لدي عم قد إمتهن التمثيل في Tamashas .
كان رجلا وسيما و لكنه لم يتزوج مطلقا .
قال والدي :: لا ينبغي أن يكون لديك أسرة إذا كنت شخصية عامة .
أنا أدرك ذلك الآن .
ينبغي أن أتحمل مشاكلي لوحدي لأنني أنا من إخترت ذلك كمهنة لي .

و قد قال شاروخان مشيدا بجيل الشباب :: إن جيل الشباب هو ذكي للغاية و سوف ينهي كل الفساد .
الأمور سوف تتغير قريبا .
قد يخطئون و لكنهم ليسوا بفاسدين .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق