الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014


شاروخان :: أدعى ممازحة بمايكل جاكسون في موقع التصوير


يقول نجم بوليود شاروخان أن مساعديه في موقع التصوير يدعونه مزاحا بمايكل جاكسون بسبب حبه للرقص .
النجم البالغ من العمر 48 عاما يتبع نصيحة المخرجة و الصديقة المقربة فرح خان و يرقص من قلبه .

قال خان , الذي سيشاهد في لجنة التحكيم لبرنامج الرقص Dil se naachein indiawale مع فرح على قناة Zee Tv :: كلما قمت بالرقص فأنا سعيد دائما , و فرح تشهد بذلك .
أنا لا أقيد نفسي مطلقا .
هناك مساعدين في موقع التصوير و هم يدعونني مزاحا بمايكل جاكسون , حيث أنهم يشعرون أن أصابع قدمي داخل حذائي ترقص .
أذكر خلال فلم Raju ban gaya gentleman قالت لي فرح لا تقلق و كن سعيدا عند الرقص .
خلال السنوات الـ 20 الماضية هذه النصيحة قد ساعدتني حقا .

و مع ذلك نجم CE  , قال أنه ليس حكما جيدا حيث أنه سيقوم بتقييم الناس بناء على شغفهم للرقص بدلا من التركيز على تقنيات آدائهم .

قال الممثل , الذي سيشارك في مسابقة رقص في فلمه الموسيقي القادم HNY :: أنا حكم رقيق القلب للغاية .
أنا أعتقد أنه إذا تمكن شخص ما من أن يصعد على المسرح مع الكثير من الشغف رقص و ربح قلوب الناس , سوف أعطيه العلامة الكاملة من دون النظر إلى تقنية و مدى تعقيد الرقصة .
أتذكر ذات مرة كنت في لجنة تحكيم ملكة جمال الهند و قد كانت السيدة وحيدة رحمن معي في اللجنة .
طلبت منها أن تريني أرقامها لأنني كنت قد أحببتهن جميعا .
لذا كنت دائما ما أتجنب التحكيم في البرامج .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق