السبت، 4 أكتوبر 2014


جنون الرقص


هناك إصداران مفعمان بالحيوية  من أغنية Indiawaale في فلم HNY .
أحدهما هو مشهد الحفلة في أحد الفنادق التي يملكها جاكي شروف و الثاني هي سلسلة معقدة حيث الفريق بأكمله يرقص في بطولة العالم للرقص .
تمرن شاروخان , بومان إيراني , أبيهيشك باتشان , ديبيكا بادوكون , سونو سود و فيفان شاه لمدة أسبوع و نصف قبل بدء التصوير الفعلي للأغنية .
كان الممثلين يتدربون لعدة ساعات يوميا في مكتب شاروخان ريد تشيليز انترتيمنت .

قال فيفان شاه :: إنه لأمر مدهش كيف ساعد شاروخان كل واحد منا عندما تعلق الأمر بنمط الرقص , بالعواطف , بالخطوات و بالتنسيق بين جميع الفنانين .
كل يوم كان السيد شاروخ يأتي و يجلس مع مصممي الرقص و يعمل على حركاته و بعد ذلك يقضي ساعتين أو ثلالثة فقط لمساعدتنا جميعا .
السيد أبيهيشك و ديبيكا لم يكونا بحاجة إلى أي مساعدة لأنهما بارعان في الرقص بشكل طبيعي .
و على الرغم من أن كلا من بومان و سونو راقصان عظيمان , إلا أنهما إحتاجا القليل من المساعدة , أما أنا فقد كنت بحاجة إلى جميع الإرشادات لأن نموذج الرقص البوليودي كان جديدا بالنسبة لي .
الجميع عمل بإجتهاد للحصول على الحركات الصحيحة .

أضاف فيفان أن الأغنية كانت من إبتكار فرح خان , و لكن تم تنفيذها من قبل مصممة الرقص جيتا كابور و فريقها .
و قد قال شاه أن أكثر اللحظات التي لا تنسى كانت عندما قام شاروخان بالرَبْتِ على ظهره في اليوم الأول من التصوير .

قال الممثل بإبتسامة ::  كنت أضعف راقص , و الجميع بما في ذلك السيدة فرح كانوا يعتقدون أنني سأرتكب بعض الأخطاء , و لكنني كنت قد تمرنت بشكل جيد , بحيث أنني لم أقم بخطوة واحدة خاطئة .

الفلم من إنتاج ريد تشيليز انترتيمنت و من إخراج فرح خان , و سوف يصدر في هذا الديلوالي .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق