الخميس، 31 أغسطس 2017


ماهيرا خان :: شاروخان قد دللني , و قد بكيت لعدم تمكني من 
الترويج لفلم Raees

نجمة فلم Raees ماهيرا خان أطلقت على الحظر المفروض على ممثلين باكستان 
" أمر مؤسف " و قالت أيضا أن شاروخان " ساحر " في موقع التصوير .


فقط النساء المحظوظات تتمكن من مغازلة شاروخان على الشاشة , و الأوفر 
حظا من تحصل على ذلك في أول فلم لها .
الممثلة الباكستانية ماهيرا خان هي أحد الأسماء التي نحسدها جميعا .
بطلة شاروخان في الفلم القادم Raees , ماهيرا على أتم الإستعداد من أجل 
ظهورها البوليودي الكبير في الـ 25 من شهر يناير , و لكنها ما كان يمكن أن 
يكون حلم ظهورها الأول , تحول إلى مرارة بسبب الإضطرابات السياسية بين 
البلدين العام الماضي .
فقد منعت ماهيرا من الترويج للفلم في الهند مع فريق عملها .
ماهيرا هي بالفعل إسم مشهور في الهند , و ذلك بفضل مسلسلاتها الناجحة 
مثل Humsafar الذي أذيع على قناة زيندقي .
و بينما حافظت ماهيرا على الضجة حول Raees على حساباتها في وسائل 
التواصل الإجتماعية , من خلال المنشورات المعتادة و التغريدات , إلا أنها 
لا تزال تتوق لأن تتواجد مع فريق عملها في هذا الوقت .
تحدثت ماهيرا عن فلمها البوليودي في مقابلة صريحة مع الصحيفة 
الباكستانية Dawn .....

أعربت ماهيرا عن خيبة أملها إزاء عدم إصدار فلم Raees في باكستان 
قائلة :: أريد أن ترى بلدي هذا
أريد أن يراه الجميع , أن يراه كل شخص في العالم .
أصدقائي ظلوا يقولون لي لقد فعلتها , إنها كافية , يمكنك الإحتفاظ بها في 
صندوق في مكان ما ... أنا أفعل ذلك , و لكن هناك جزئ مني يقول , لا 
, أريد للجميع أن يرى جهدي و دموعي لهذين العامين , لأنه كان صعبا و 
أريد أن يراه الناس حتى لو فشلت فيه .
و لكن إذا كان هناك شئ واحد قد تعلمته خلال هذين العامين فهو أن هناك 
بعض الأشياء تكون خارجة عن السيطرة .
أعني يمكنك أن تنقذ المشهد , يمكنك إصلاح الأشياء في وقت لاحق في 
الفلم و لكن هناك بعض الأشياء التي هي بعيدة عن متناول يدك .
أنت فحسب لا تستطيع أن تفعل أي شئ .
لكنني لا أطيق صبرا من أجل أن يعرض هنا .
المقابلة قديمة الفلم تم عرضه في باكستان و جمع 11 كرور أعلى مجاميع 
لعام 2017

ماهيرا , و بما في ذلك ممثلين باكستانيين أمثال فؤاد خان و علي ظفر واجهوا 
الغضب في العام الماضي بعد هجوم أوري المؤسف , التوتر بين البلدين قد أصبح 
شديدا للغاية , و تم حظر جميع الفناين الباكستانيين من العمل في صناعة السينما 
الهندية , و حتى أنهم قد إضطروا على ترك كل مشاريعهم المستقبلية في الهند 
بمنتصف الطريق , قالت ماهيرا :: لقد كان الأمر مؤلما .
مع هذا الحظر , إنه أمر مؤسف للغاية .
قبل 6 أشهر , كنت أحصل على سيناريو جديد كل يوم .
بعد 6 أشهر , قال المنتجون أنه ليس هناك مجال , لنعد إلى الدراما .

إعترفت ماهيرا أنها قد ذرفت الدموع لعدم قدرتها على تجربة كل النشوة 
المصاحبة لترويجات Raees في الهند و أماكن أخرى , فقد قالت :: 
كنت هنا و صدرت الأغنية الجديدة .
كان الجميع يرسل لي الرسائل و أنا كنت أذرف الدموع في السيارة .
مجددا ... للمرة العاشرة !
و قد أرسل لي مصفف شعري رسالة يقول فيها " أعتقد أننا يجب أن نقول 
دائما وداعا بالدموع لأننا نلتقي دائما مرة أخرى عندما نفعل ذلك ".
أنا لا أريد أن أجعل الأمور رومانسية و لكن بحلول نهاية العامين كان لدينا 
أناس تبكي عند الوداع .
و أنا مدينة لهم جميعا , و خاصة مخرجي راهول دولاكيا و منتجي ريتيش 
سيدواني , اللذان وقفا إلى جانبي طوال هاتين السنتين , حتى في أسوأ 
الأوقات .

و حول العمل مع شاروخان , قالت ماهيرا :: هو ساحر حقا , صدقا .
لقد أفسد حياتي مدى الحياة .
فقد إعتاد أن يخبرني أن أفعل هذه الأشياء بهذه الطريقة , أن أفعلها بتلك 
الطريقة .
ذات يوم سألته , ألا أفعلها بطريقة صحيحة ؟
فقال لي " أنظري أنا أخبرك فحسب بما أعرفه , من تجربتي . إفعليها 
بطريقتك و لكن كل ما أريده هو أنه عندما تري نفسك على الشاشة لن تأتي 
إلي و تقولي , لماذا لم تخبرني ! "
بخلاف ذلك , هو ذكي للغاية .
لا يوجد شئ لا يمكنك التحدث معه بشأنه .
لقد أجرينا محادثات مذهلة .
إنه لأمر ممتع للغاية أن تتحدث مع شخص ذكي .
الأمر ليس فقط بشأن الأفلام , فهو يمكنه الحديث عن أي شئ !
بالطبع كنت دائما من المعجبات به .
و لكن إذا كنت تشاهد مقابلاته , تستطيع القول أنه ظريف و ذكي .
لقد كان من دواعي سروري العمل مع شخص ما تستطيع أن تجري 
معه محادثة .

أن تحصل على فلم مع الملك خان يمكن أن يجعل مسيرتك عالية .
و لكن في حالة ماهيرا الحلم أصبح حقيقة , و لكن بطريقة بطريقة 
غير عادية , قالت ماهيرا بحرقة :: كنت أود أن روج للفلم .
كنت أرغب أن أكون مع شاروخ في مقابلة لنتحدث عنه , لما لا ؟
لماذا قيل لي أنني أطلب الكثير ؟
أليس هذا من حقي ... فقد كان هذا فلمي أيضا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق