الثلاثاء، 22 أغسطس 2017


شاروخان :: أنا دائما خجول أمام الفتيات , لذلك لا أعرف كيف أغازل 
في الحياة الواقعية

ملك الرومانسية في بوليود شاروخان يقول أنه لا يعرف فيما إذا كان رومانسيا أم لا 
و لكنه يقول أنه شهم للغاية , بالإضافة إلى أن المال لا يثيره على الإطلاق .


بالعودة لعام 1992 , صبي شاب من دلهي دخل إلى عالم بوليود مع تألق في عينيه 
و عزيمة صارمة لصنع إسم لنفسه .
لم يعلم شاروخان أنه في نهاية المطاف قد أعاد تعريف ما معنى أن تكون 
" بطل رومانسي " في الفلم .
و مع ذلك , كشف الساحر المفعم بالحيوية بأنه لم يكن يرغب قط القيام بعمل 
الأفلام الرومانسية .
في مقابلة مع صحيفة HT , تحدث شاروخان عن صورته الرومانسية , كونه أحد 
أغنى النجوم في العالم و العمل مع أنوشكا شارما مجددا في فلم JHMS ....

* أنت تعتبر " ملك الرومانسية ". هل تأتي الرومانسية إليك بشكل طبيعي ؟
في الواقع لا , و لم أفكر في ذلك قط .
لم يكن لدي أي فكرة فيما إذا كان بإمكاني القيام بفلم رومانسي .
على أي حال , لم أفكر مطلقا أنني سأفعل .
في الحقيقة أول شرط لي - لأصدقائي مثل فيفيك فاسواني - للموافقة على القيام 
بفلم في مومباي هو أن لا أقوم بعمل قصة حب .
كنت أقول " أنا لا أفهم قصص الحب , و لا يمكنني القيام بالمغازلة ".
لذلك , لم أقم بعمل قصة حب في سنوات تكويني .
لهذا السبب شاهدت أفلام مثل Raju Ban Gaya Gentleman , Chamatkar أو حتى Deewana (أول أفلامه) , الذي كان مختلفا للغاية .

* إذن كيف صقلت صورة " الفتى العاشق " ؟
أنا أمضي فقط مع معتقدات مخرجيني , لأنني كنت أعتقد أنني لم أكن جيدا في 
الأفلام الرومانسية .
و هكذا , بعد فلم Darr الراحل ياش تشوبرا طلب مني القيام بفلم Dilwale Dulhania Le Jayenge .
و من ثم قدم لي كاران جوهر فلم Kuch Kuch Hota Hai .
ما زلت لا أعلم فيما إذا يمكنني القيام بالأدوار الرومانسية أم لا .

* و لكنك عدت إلى الرومانسية مع فلم JHMS . هل كان عليك وضع المزيد من الجهد 
لتجسيد الرومانسية ؟
أنا لا أعلم فيما إذا كانت الرومانسية تأتي إلي بشكل طبيعي أو بصعوبة .
أخبرت شخص ما مؤخرا أنه بما أن حياتي كانت جميلة للغاية من حيث الرومانسية 
و غيره , أنا أشعر فحسب به بشكل أكبر (يبتسم) .
أو ربما أنا شخص حساس للغاية و جزء مني هو مثل الفتاة فيما يتعلق بالإهتمام 
بالمشاعر .
أنا أؤمن أن الفتيات يفهمن العواطف بشكل أفضل , و عندما أتحدث إليهن , أجد 
لديهن وجة نظر مختلفة للغاية عندما يتعلق الأمر بالروماسية بالمقارنة مع الرجال .

* ما تفسيرك لإتصالك مع الحب ؟
بعد وفاة والدي , لم يكن هناك أي رجل آخر في عائلتي .
كان لدي أمي , أختي و بعد الزواج , زوجة .
و الآن , لدي إبنة , بالإضافة إلى جميع البطلات اللاتي عملت معهن .
لذا أعتقد , أنني أنثوي بطريقة أو بأخرى , أنا أفكر بطريقة رومانسية و ولع .
أنا فخور جدا بقول ذلك .
ربما , كل ذلك حدث من دون أن أدرك .
أنا لا أشعر أنني " أنثوي " بالمعنى الحرفي , و حتى لو كنت كذلك , هذه ليست 
القضية (يضحك) .
ربما , أنا قادر على فهم الرومانسية و إختبارها أفضل لأنه في مكان ما , أنا أشبه 
لحد كبير المرأة (يبتسم) .
في مرحلة ما , أعتقد أن المرأة كان لها الكثير من التأثير علي , و لهذا السبب 
ترسخت " المرأة " في داخلي بقوة .

* هل أنت شخص رومانسي في الحياة الواقعية ؟
لقد كنت دائما خجولا للغاية أمام الفتيات , لذا أنا لا أعرف كيف أغازل في الحياة 
الواقعية .
لدي حس فكاهي جيد , إذا كان ذلك يساعد .
يمكنني أن أتحدث بشكل جيد مع الفتيات , و لكن المشكلة تكمن في كنت أنني عاشقا 
في الأفلام لسنوات عديدة , لذا معظم الفتيات لديها إعتقاد متأصل " هو بالتأكيد 
رومانسي إذا كان يتحدث بتلك الطريقة ".
و لكنني لا أعلم فيما إذا كنت رومانسيا أم لا .
و لكن بالتأكيد , أنا شهم للغاية .

* كيف تُعرف الرومانسية ؟
أولا , أنا أعلم أنني لن أتخطى مطلقا حدود اللياقة مع إمرأة بأي شكل من الأشكال 
- بغض النظر عما إذا كانت إمرأة مسنة أو شابة أو حتى فتاة صغيرة .
أعتقد كوني خجول هو أمر رومانسي .
أتذكر الكثير من الناس تقول أن " الفتيات يحببن الأولاد السيئين ", و لكنني 
لست صبيا سيئا .
لذا ربما , داخل الأعماق , الفتيات يحببن الأولاد الجيدين (يضحك) .


* الشهرة , المال , السلطة و مهنة لامعة , يبدو أنك قد حققت كل شئ . ما الذي لا يزال 
يبقيك تستمر فيما تقوم به ؟

قبل بضعة أيام , كنت أتحدث مع إبني أريان , و سألني عن بعض الأفلام لأنه يتعلم 
كيفية صناعتها .
سألني قائلا " بابا , في أي وقت أتيت إلى البيت الليلة الماضية ؟ "
أجبته " جئت في الساعة 5 صباحا .
لذا , كان أريان مصدوما " كيف يمكنك ألا تجلس في المنزل ؟ "
أنا أشعر أنه عندما تصل إلى مستوى معين من الإنجاز , لا يمكنك الجلوس في 
المنزل خاملا .
إذا لم تكن قد حققت أي شئ , فأنت تبدأ تشعر بالإسترخاء .
كل يوم , أنا أحقق شئ أفضل و جديد تماما .
أنا أجد ذلك مثيرا للغاية .
التجديد ليس فحسب أشياء مادية .
شخص ما قد يحب تعبيري في فلم ما أو أغينة جديدة من فلمي .
هذا " التجديد " أكبر محفز و هو مثير للغاية .

* كيف تمكنت من الإحتفاظ بنفس المستوى من الإثارة ؟
ربما , النجاح قد لعب دورا .
أعتقد أنك تشعر بالسعادة مع النجاح .
لقد كان الله كريما ليعطيني نجاحا ثابتا - مع التقلبات المعتادة - لفترة طويلة .
إنه يجعلني أشعر بـ " أنا لا أعلم لماذا حصلت على ذلك ؟ "
قد يكون حصلت على كل شئ بسبب حماسي و عملي الجاد .
لذا , أنا أستمر لأكون بهذا الشكل .


* في الآونة الأخيرة , قد وردت في قائمة مجلة فوربس لـ " أعلى المشاهير أجرا ". 
في هذا الإتجاه , إلى أي مدى يهمك المال ؟

ليس بالأمر المهم .
و أتمنى لو كنت في المركز الأول (يبتسم) .
أتمنى لو كنت أملك ذلك القدر من المال .
و لكن , أعتقد أنهم يمنحون التصنيفات مع الأخذ بعين الإعتبار تقييم الشركة .
و لكنني أنا لا أحتاج حقا الكثير من المال .
أعتقد بعد فترة معينة من فلم RA.One , قررت عائلتي أنه 
" نحن سعداء للغاية , الآن إذهب و أصنع أفلامك , و أفعل ما ترغب به ".
أنا أفعل ذلك فحسب .
أريد إستمرار إزدياد أعداد الناس التي تعمل معي و أريد أن أعتني بهم .
أريد أن أصنع أكبر , أفضل و أعظم الأفلام .
أنا أعتبر أحد أغنى الممثلين و الذي قد يكون صحيحا بسبب التقييم لشركتي 
و لكن هذا لم يكن محفزا قط .

* في فلم JHMS , عملت للمرة الأولى مع إمتياز علي , ما الذي جعلك توافق على 
السيناريو ؟
كنت أرغب في العمل مع إمتياز .
قد روى لي قصة أخرى , و التي كانت سوداوية بعض الشئ .
أنا أشعر أنه شخص مرح , و لأنه أصغر مني يمكنني أن أتظاهر بدعمه أيضا 
و لكنني أردت منه أن يصنع فلما مرحا .
لذا سألته " هل لديك شئ آخر ؟ " فأخبرني أن لديه قصة حب .
روى لي أول 20 دقيقة من لفلم , و قد أحببته على الفور حيث أن قصة حبه لم 
تكن مثل قصص الحب التي فعلتها .
كما أنني لم أقم بعمل قصة حب منذ فترة طويلة .
أيضا , لغة قصص حب إمتياز مختلفة للغاية , و التي قد أعجبتني كثيرا .
هي مثيرة للإهتمام جدا , مرهفة , هادئة , ليست بارزة للغاية و لكنها عميقة جدا 
و على نحو ما , تبني منزلا في القلب .

* هذا هو فلمك الـ 3 مع أنوشكا شارما . ما هو أفضل شئ عنها ؟
هي جادة للغاية و أنا أحب هذه الخصلة فيها .
حتى لو لاحظت نوعية الأفلام التي تنتجها , لديها الكثير من الجرأة .
أحد أفضل الأشياء التي يمتلكها كلانا هو أنه حتى عندما نجلس معا لساعات في 
موقع التصوير , ليس بالضرورة أن نتحدث مع بعضنا البعض إذا كنا لا نرغب 
في ذلك .
و هذا يدل على الراحة التي لدى المرء مع الشخص .
الكثير من الراحة تساعد على تطوير الثقة بين الممثلين .
بالإضافة إلى ذلك , كممثلين , أشعر أنه ما زال علينا إكتشاف المزيد .
أشعر و كأنني أقوم بشئ جديد معها .
أحب حقيقة أنها صادقة للغاية .
لذلك , هي علاقة مدهشة .

* مؤخرا , أطلقت على إمتياز علي , نسخة ياش تشوبرا العصرية ....
بالتأكيد , لا يمكتك مقارنة أي شخص مع الراحل ياش تشوبرا .
أنه إجحاف و خطأ .
لقد عملت مع السيد ياش في Darr و غيره من الأفلام الرومانسية أيضا .
هو لن يفرض عاطفة الحب من خلال الحوارات أو التجاوزات المفرطة .
هو فحسب يجعل الزوجان على الشاشة يشعران و كأنهما عاشقين .
إمتياز أيضا من هذا القبيل , و هو مثل " كل ما عليكما القيام به هو مغازلة 
بعضكما البعض على الشاشة و المشهد سوف يعمل بشكل جميل ".
في بعض الأحيان , مثل السيد ياش , هو يدرك أن تلك الحوارات هي هناك و 
لكن المشاعر لا يمكن تفسيرها .
أنا أقارنه بالسيد ياش لأنه مثله , إمتياز أيضا لا يوجه الحب .
هو يتيح للحب أن يأخذ إتجاهه الخاص .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق