الخميس، 31 أغسطس 2017


شاروخان :: باري جونز هو معلم روحي عظيم


إنه يوم المعلم ... و الممثل شاروخان يعطي معلمه الروحي في التمثيل باري جون 
علامة الرضى و القبول .
شاروخان عن معلمه الروحي ....

الأيام التي كنت أمثل فيها على مسرح دلهي كانت وقتا مثيرا للإهتمام .
باري جون كان داعما كبيرا لي عندما كنت أمثل على المسرح في مجموعته .
إنه معلم رائع و قبل كل شئ , هو إنسان عظيم .
لقد تعلمت منه الكثير سواء على خشبة المسرح أو خارجها .
سأظل دائما مدينا لكل الذين قد إلتقيت بهم في أي لحظة من حياتي ... و هذا 
يشمل باري , الذي سيكون له دائما مساحة خاصة في حياتي .
معظم أصدقائي و حتى الآن يسخرون مني لأنني أصبحت نجما سينمائيا .
بالإضافة إلى حقيقة أنني أعمل بإجتهاد , أنعم الله علي , بجميع هؤلاء الناس 
- مثل باري - الذين كانوا لطفاء معي ...

المخرج المسرحي باري جون عن طالبه لأكثر شهرة ....

هناك الكثير من العوامل التي تدخل في العملية عندما تحاول النجاح في بوليود 
- الموهبة , المثابرة , الثقة بالنفس , التمسك بالمواقف و بالطبع القليل من الحظ .
لدى شاروخ المزيج المثالي من كل ذلك .
أجل , هو الطالب الأكثر شهرة و أنا مشهور في جميع الأنحاء بالشخص الذي 
علمه التمثيل .
و لكن لن آخذ الفضل لذلك حيث أنني أؤمن أن كل ما تفعله هو بمثابة عملية تعلم .
إذا نظرت إلى حياة شاروخ عن كثب , إنها الأشياء التي صُنِعت منها الأحلام .
حياة شاروخ هي مثل القصص الخرافية - هناك مأساة , فقدان , كوميديا و النجاح 
الذي لم يرى له مثيل حتى الآن 
هو كان في المكان المناسب في الوقت المناسب , و شق طريقه للقمة من دون وجود 
أي شخص هناك ليدفعه .
ذلك صحيح أنه هو السبب في إعتقاد الكثير أنه يمكنهم النجاح في بوليود , حتى 
لو لم يكن لهم علاقة بأي جذور كبيرة في بوليود .
لا أحد يستطيع أن يصنع أي شخص .
كان مقدرا لشاروخ أن يكون شخص ما , و هو أيضا أحد أكثر الأشخاص الذين 
صادفتهم ذكاء .
أنا فخور به للغاية مثل بقية البلاد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق