السبت، 1 أكتوبر 2016


القصة المذهلة عن كيف ساعد شاروخان معجبة على المشي مجددا 


ليس من المستغرب أن يلهم شاروخان الكثير من الناس .
و لكن ربما الشخص الوحيد الذي تأثر أكثر من غيره هي ويدا أيوبي من أمستردام .
ويدا - و إبنتها البالغة من العمر 8 أشهر , مايا - يتشاركان رابطة مميزة للغاية مع النجم 
, و قضيا مؤخرا بعض الوقت معه في أمستردام , حيث يقوم بالتصوير لفلم إمتياز علي المقبل , الذي أطلق عليه مؤقتا The ring .
تم تشخيص ويدا بوجود ورم في ظهرها عندما كانت في سن الـ 6 , و بعد عمليتان 
جراحيتان أخبر الأطباء والديها , أنها لن تمشي مجددا .
على الرغم من هذا التشخيص الرهيب , صرحت ويدا لوالديها أنها سوف تقف و تخطو 
أولى خطواتها في اليوم الذي سوف تلتقي فيه بأيقونتها , شاروخان .
و هذا بالضبط ما حدث في عام 2004 , عندما كانت في عمر الـ 17 , إلتقت ويدا بشاروخان للمرة الأولى .
عندما علمت عن قدوم شاروخان إلى بلدها - مثل العديد من المعجبين - كانت تنتظره 
في المطار للترحيب به .
هذا هو المكان الذي إلتقت به للمرة الأولى , و طلبت منه أن يساعدها على الوقوف من 
على الكرسي المتحرك .
هو قد إستجاب لها , و غيرت هذه اللفتة مجرى حياتها إلى الأبد .
بعد إلتقائها بشاروخان , ويدا , التي كانت طريحة الفراش من سن الـ 7 حتى سن الـ 17 
, قررت الإنضمام إلى مركز إعادة التأهيل .
عملت بإجتهاد , وسرعان ما تمكنت من أن تخطو أولى خطواتها بعد أكثر من عقد 
من الزمن .
عندما رآها الأطباء تمشي , أعلنوا أن هذا الأمر لا يقل عن كونه معجزة .

عن كون شاروخان ملهما لها ......
كانت غرفتي ممتلئة بملصقات شاروخان و أنا لم يكن بإمكاني أن أخبر أي شخص عن مدى 
ألمي و تحطمي عندما لم أتمكن من المشي .
كنت أستطيع أن أرى الألم في عيني والدي , لذلك كنت أتحدث إلى شاروخان طوال الوقت 
في غرفتي و أشعر أن لدينا رابطة خاصة .
عندما إلتقت به , حصلت على الثقة و الشجاعة للبدء في المشي و بذل الجهد .
لا أستطيع أن أخبرك كم تغيرت حياتي بعد أن إلتقيت به .
إنه يلهمني كثيرا و يعطيني الأمل .

إلتقاءهما عدة مرات .....
في عام 2006 , جئت إلى مومباي لألتقي بشاروخان , و من ثم إلتقيت به مرة 
أخرى بضعة مرات في هولندا .
إلتقيت به آخر مرة عام 2014 عندما جئت إلى مومباي بعد أن تزوجت , و قد سألني 
متى سأنوي الحصول على طفل , حيث أنه يعرف أنني دائما أرغب بذلك .
في وقت سابق , كنت طفلة وحيدة , لم أتحدث قط إلى أي شخص , زوجي , في 
ذلك الوقت , كان يرغب في مواعدتي , ولكنني كنت أستمر في تجاهله .
بعد أن إلتقيت بشاروخان , فعلت كل هذه الأمور - و اليوم أنا سعيدة مع زوجي و مايا .

وقوع أحدث لقاء في أمستردام ...... 
كنت قد علمت أنه قادم إلى أمستردام بعدما رأيت صوره في مطار مومباي , لذا ذهبت 
إلى المطار يوم الأحد و قد رآني يوم الإثنين أنتظر حيث يقوم بالتصوير .
جاء إلي و سألني عن أحوالي و أحوال طفلتي .
و من ثم , في وقت لاحق إتصلت مع بوجا , مديرة أعمال شاروخان و أخذت إبنتي لتلتقي 
به و تأخذ مباركته .
ذهبت لمقابلته في موقع التصوير مع إبنتي , والدتي , أختي و زوجي .
لم يسبق لي أن أجريت معه محادثة عادية و لكنني أشعر أنه يعرفني جيدا .
كل ما أتذكره أن والدتي أعطت شاروخان مايا و هو أعطاها قبلة .
أردت أن يباركها شاروخان حيث أنه شخص مهم للغاية في حياتي .

ويدا هي الآن أخصائية نفسية و تعمل مع الناس الذين لديهم إعاقات و زوجها مهندس 
في أمستردام .
رابطة طفولتها بشاروخان , التي إنتشلتها من كرسيها المتحرك , صامدة .

أشعر أنني محظوظة للغاية لأنني لم أتمكن فقط من الإلتقاء به , بل أيضا حصلت مايا 
على مباركته .
أنا أصبح عاطفية للغاية في كل مرة ألتقي به .
نحن نتحدث فقط من خلال العيون و العواطف و هو يعني لي الكثير .

إقرأ ما كتبته ويدا على الفيسبوك .....
عدد قليل من الناس تعرف ماذا يعني لي شاروخان .
أمي , زوجي , أختي , صديقي العزيز راجشيري و الشخصية المميزة للغاية التي لا 
تعرفني بشكل جيد ... لكنها تفهم مشاعري نحو شاروخان أكثر من أي شخص 
آخر ... السيدة كارونا .
أنت لديك مكانة ختصة في قلبي .
شكرا جزيلا لك كارونا على كل ما قمت به من أجلي .
فأنت لا فكرة لديك كم أنا ممتنة لك .
أشكر الله على وجود أناس عظماء في حياتي .
شاروخان هو السبب وراء كل إنجازاتي في الحياة .
فهو قد أعطاني سببا للعيش ... سببا لأكون سعيدة , مستمتعة بالحياة و الإيمان 
في نفسي .
يوم أمس قدم لإبنتي الصغيرة مباركته ... و الذي يعني العالم بالنسبة لي .
بعد كل لقاء شيئا ما يحدث لي ... إنه ساحر .
الكلمات لا يمكن أن تصف ذلك !
أتمنى لك كل السعادة في العالم ... شكرا لك شاروخ !
الإلتقاء بك هوأفضل شعور على الإطلاق و لكنه مؤلم للغاية ... لأنني لا أعلم فيما إذا 
كنا سوف نلتقي مجددا .
أحبك دائما .
،
،
إبنتي الصغيرة ذات الـ 8 أشهر مايا ... اليوم قد حصلت على مباركة شخص مميز للغاية .
سوف تدركين ذلك عندما تصبحين أكبر قليلا .
فشاروخ هو شخص مهم للغاية في حياة والدتك .
شكرا شاروخ من أجل لطفك معي في كل مرة ألتقي فيها بك .
مايا سوف تحبك و تحترمك بقدر ماأنا أفعل .

مقابلات شاروخ مع ويدا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق