الثلاثاء، 15 مارس 2016


مانوج تيواري :: شاروخان مثل النمر

شارك مانوج تيواري معنا تجربة غناء و تسجيل أغنية فلم Fan باللهجة البهوجبرية 
من أجل شاروخان .


بعد أغنية Jiya Ho Bihar Ke Lala في فلم Gangs Of Wasseypur , المغني الشعبي البهوجبري , الممثل و نائب البرلمان , مانوج تيواري قام مؤخرا بغناء النسخة البهوجبرية لأغنية شاروخان Jabra .

و قد قال بغبطة ردا هلى ذلك :: لدي أغنية بهوجبرية قد حصلت على 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 12 عاما و لكن أغنية Jabra قد حصلت على نفس العدد من الزيارات في غضون 12 يوما .

و قد أضاف قائلا :: بعد تسجيل هذه الأغنية , عرفت أنه سيكون لدي أغنية ناجحة لعامين أو ثلاثة أعوام مقبلة .
قبل التسجيل , تلقيت مكالمة من أخي شاروخ يقول فيها " صديقي مانوج , غني الأغنية بشكل رائع " .
غناء أغنية من أجل شاروخان هو شئ كبير بالنسبة لأي مغني .
المغني دائما ما يحلم بالغناء له و أنا سعيد أنني حصلت على هذه الفرصة .
بعد التسجيل قال شيكار أن صوتي يناسب شاروخ , و قد كنت سعيدا لسماع هذا النوع من التعليقات .

قال مانوج أنه في البداية لم يصدق ذلك عندما أخبره مدير أعماله بشأن مكالمة شركة ياش راج لغناء أغنية في فلم Fan .

و قد شرح قائلا :: عندما أخبرني مدير أعمالي أن هناك فلما لشاروخان يدعى Fan و أن شركة ياش راج طلبت مني أن أغني أغنية للفلم , كان عرضا كبيرا لدرجة أنني لم أصدقه .
لقد طلبت منه أن يتحقق من مصادره .
و من ثم قال لي أن راجا موخرجي إتصل به .
حينها فقط تأكدت أن الأمر جدي .

 شارك معنا تجربة تسجيل أغنية Jabra قائلا :: عندما ذهبت لتسجيل الأغنية في إستديوهات ياش راج , كان الأخ شيكار متواجدا بالإضافة إلى المخرج مانيش شارما .
عندما سمعت الأغنية , كنت غير متأكد بعض الشئ من الكلمات , بالرغم من أنني قد أحببت اللحن .
إنه جذاب للغاية .
قبل تسجيل الأغنية , طلبت من مانيش أن يريني كيف تم تصوير الأغنية و ما الذي قام به شاروخان فيها , لأنني أردت أن أفهم طابع الأغنية .
حاولت أن أجلب مشاعر المعجب في الأغنية .

مانوج أيضا هو معجب بشاروخان , و قد شرح لماذا قائلا ::
أنا معجب بصموده , عمله و شعبيته .
إنه مثل النمر .
أنا معجب بالطريقة التي يخطط و يعمل بها .
أنا لا أقول أنني معجب بكل ما يفعله و لكن أجل , أنا معجب بكفاحه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق