الاثنين، 7 مارس 2016


قال الملك خان خلال إطلاق إعلان Fan , ليس من دون جمهوري

أطلق إعلان Fan في وجود الآلاف من معجبين شاروخان في إستديوهات شركة ياش
راج ليلة الإثنين .


إصدار الإعلان كان واحد من أكثر الأحداث المنتظرة على الإطلاق منذ أن تم الإعلان عن
الفلم .
و خان مع حاشيته الضخمة و نطاقه الواسع , قد إرتقى إلى مستوى الضجيج .
قد تم إطلاق الإعلان في وجود الآلاف من معجبين شاروخان في إستديوهات شركة ياش راج ليلة الإثنين .
الفلم , الذي من المقرر إصداره يوم الـ 15 من أبريل , يتتبع رحلة معجب يتحول إلى خصم بعد أن يتعرض للصد من قبل أيقونته .

* داخل مبنى شركة ياش راج
لأول مرة , شركة ياش راج بشكل إستثنائي قد سمحت للعامة بدخول المبنى .
قال شاروخان متحدثا عن هذه الخطوة :: أديتيا تشوبرا , منتج الفلم و الآمر الناهي في شركة ياش راج , هو شاب رائع و ملهم للغاية .
قد قرر إطلاق إعلان Fan في الـ 29 من شهر فبراير لكونه يأتي مرة واحدة كل 4
سنوات .
كما أنه للمرة الأولى تم توجه الدعوة لأناس ليسوا جزءً من صناعة الفلم .
الأمن في شركة ياش راج عالي للغاية , لدرجة أنه حتى الممثلين يتم تفتيشهم بدقة قبل السماح لهم بدخول المبنى .
شئ مثل هذا يحدث لأول مرة و قد تم ذلك لأن أديتيا يحبني و يعرف مدى حبي لكم .

* سلامة الفتيات
بالنظر إلى التجمع الهائل للغاية قرر شاروخان و فريقه إتخاذ تدابير لضمان سلامة النساء .
فقد كانت هناك مناطق محددة تفصل بين الفتيات و الفتيان .
قال الملك خان بأسلوبه الظريف المعتاد :: هذا يبدو مثل أفلام ياش راج - مثلما في الحفلات عندما يكون الفتيات على جانب و الفتيان على الجانب الآخر .
قمنا بذلك لأننا لم نرغب أن يتعرض الفتيان للدهس من قبل الفتيات , لأن الفتيات أكثر
قوة هنا .

* المعجبة التي بكت
فتاة على ما يبدو في الـ 20 من العمر كانت تقف خلف المتاريس , و قد كانت تبكي بمرارة .
أبلغ حراس الأمن شاروخان أن الفتاة كانت تنتظر أن تعانق النجم .
فطلب شاروخ من الأمن أن يجلبها خلف الكواليس بعد إنتهاء الحدث و وعد أن يلتقط صورة معها .

* ترديد حواراته الشهيرة
نزولا عند طلب الجماهير , قام شاروخان بترديد حواره الشهير من الفلم Raees الذي لم يصدر حتى الآن .
و قد ررد أيضا بعض الحوارات من أفلام DDLJ , Kuch kuch hota hai , Om shanti om و بالطبع من Fan .

* لحظات شاروخان كمعجب
قال خان :: عندما كنت صغيرا , إعتقدت أنني أبدو مثل كومار جوراف .
أتذكر عندما صدر فلم Love Story في بانغالور , كان الجميع ينادوني بـ كومار جوراف و قد أحببت ذلك كثيرا .
عندما قدمت إلى مومباي , كان أول نجم رغبت في مقابلته .
عندما أصبحت شابا , كنت أعتقد أنني أبدو مثل آل باتشينو و الآن في سن الـ 50 أعتقد أنني أبدو مثل والدي .
و سوف يأتي وقت في حياتي حين اكون فخورا و سعيدا للغاية أنني أبدو كنفسي .


،
،

فلم شاروخان Fan يغوص داخل السيكولوجيا المظلمة لعلاقة 
الممثل - المعجب


إعلان فلم شاروخان المرتقب Fan قد صدر وسط 4000 معجب في إستديوهات
ياش راج في مومباي يوم الـ 29 من شهر فبراير , و يبدو أنه عبارة عن جحيم من
الرعب - النفسي .
في حدث ترويجي فريد من نوعه , شركة الإنتاج الناجحة ياش راج فتحت أبواب إستديوهاتها المرغوبة لتسمح لعشاق شاروخان بالدخول و قضاء بعض الوقت مع نجمهم المفضل حيث يقوم بالكشف عن الإعلان .
يبدو أن فلم Fan كان عكس ما توقعناه تماما .
فبناء على كل الإعلانات الترويجية التي تم إصدارها مسبقا و الأغنية المفعمة بالحيوية Jabra , كنا نتوقع أن نرى شاروخان في دور مبهج خفيف , عاطفي .
و لكننا أكثر حظا من ذلك , لأن خان عاد إلى جذوره السابقة في ما يشبه نوعية أفلام مطاردة القط و الفأر , العاطفية بشكل مفرط .
جوراف - شخصية يلعبها شاروخان - هو بطل بلدة صغيرة و الذي يبدو بشكل مخيف شبيه ممثله المحبوب أريان خانا - شخصية يلعبها أيضا شاروخان .
منذ طفولته , يعتقد جوراف أنه يتشارك برابطة خاصة مع أريان و يكرس نفسه بإخلاص له عن طريق حرصه على تغطية جدران غرفته بملصقات و صور أريان .
عائلته بالتأكيد تعتقد أنه مجنون و لكن جوراف لا يدع شيئا يردع حبه و يقوم بزيارة مومباي على أمل أن يلتقي بأيقونته .
أريان - تماما مثل حياة شاروخان الواقعية - يحي معجبيه من شرفة منزله و ذلك عندما يرى جوراف نجمه المفضل مباشرة لأول مرة ... و من ثم يخسره !
قبل أن تدرك ذلك , ذلك الإخلاص يتحول إلى نوع من الجنون و الهوس .
الإعلان يعطينا لمحة أولى من السقوط الذي يواجهه جوراف , على عكس النسخ السابقة المليئة بالحيوية التي رأيناها .
الإعلان يسلط الضوء على التفاعل ما بين جوراف و أريان و هما يتواجهان , أولا بالكلمات , و من ثم حرفيا من خلال العنف .
يسلط الإعلان أيضا الضوء على العمل الهائل الذي قام به شاروخان ليبدو و كأنه أصغر سنا , جوراف شبيهه الأكثر غموضا إلى جانب الممثل الوسيم الصارم أريان .
الإعلان أصبح حادا و مخيفا حيث أن جوراف بدأ بالإنهيار عندما واجه الرفض من أريان .
في نفس الوقت , أريان بدأ بمطاردة أكبر معجب له عندما بدأ يصبح أكثر خطورة , مما يؤدي إلى ما سلف و ذكرناه مطاردة القط و الفأر .
من الواضح , أن القصة و الممثل يقومان بعمل جيد , لأنه على الرغم من مواجهة الشر , إلا أننا تأثرنا و حتى أننا شعرنا بالأسف على جوراف لأنه في الصميم لم يكن يرغب سوى 5 دقائق من أيقونته .
إذا جعلك إعلان فلم مذعورا و عاطفيا في نفس الوقت , فمن الواضح أن هناك شئ ما تم بشكل صحيح .
مع Fan , لم يعد شاروخان فحسب إلى طراز فلم Duplicate الشخصية الصالحة و الشريرة و لكنه عاد أيضا إلى نمط أفلام التسعينات Darr , Baazigar و Anjaam , أكشن ذا أدوار سلبية .
خان , و جميع معجبيه لديهم الكثير ليبحروا معه في هذا الفلم .
بصدق , ألا يمكننا أن نحصل على الـ 15 من أبريل قبل أوانه . 


،
،

كيف سرق شاروخان الأمسية خلال إطلاق إعلان فلم Fan 


تلك الليلة إلتقى فيها النجم مع معجبيه الأكثر حماسة لإطلاق إعلان الفلم الذي يلعب فيه كلا من دوري النجم و المعجب !
من المفارقات أن صانعي الفلم إختاروا إطلاق الإعلان وسط معجبين شاروخان في حين أن الفلم يدور حول صراع بين المعجب و أيقونته .
قبيل إطلاق الإعلان على الإنترنت , تم منح الجماهير لمحة حصرية من البرومو , و قد
أحبوه !

عندما جاء الممثل على خشبة المسرح , شكر كل المعجبين للدعم الرائع الذي
قدموه له , و حتى أنه طوى يديه و إنحنى لهم بإحترام , قائلا :: في الأوقات السعيدة , في الأوقات الصعبة , في الأوقات التي أصدر فيها الأفلام , أنا أتطلع إليكم , لذا شكرا لكم .

كما أنه شرح سبب تواجده في الفلم قائلا :: عندما إلتقيت مع مانيش قبل بضعة سنوات , قال لي أن هذا هو الفلم الوحيد الذي يرغب في صنعه .
و أنه إذا ما قام بصنع هذا الفلم , سوف يكون قد حقق كل شئ .
لذا حاولنا بإجتهاد أن نجعله الأفضل .
و لأنهي مونولوجي , أود أن أقول شكرا لجميع المعجبين من أجل جعلي النجم الذي أنا عليه الآن .

و قد أجاب الملك خان على العديد من أسئلة وسائل الإعلام و المعجبين في خلال إطلاق
إعلان فلمه المقبل .
جلبنا لك أطرف و أفضل الإجابات ....


* شخصية جوراف قد ذكرتنا بدورك في فلم Darr ...
لا ليس حقا ... دور جوراف هو مختلف عن الأدوار التي قمت بها في Darr , Baazigar , Anjaam و حتى Don .
تلك هي أدوار سلبية .
جوراف هو شخص غير مضطرب عقليا أو مجنون  .
أنا هنا لن أجري وراء أي فتاة .
في الواقع , لأنني لم أجد أي فتاة لذا أنا أجري وراء نفسي .
إنه أكثر أمانا عندما تحب نفسك , الخوف من الرفض يكون أقل .
إنه عن البراءة .
عندما تكون شابا , تكون متحمس للغاية و متفائلا و تشعر أن كل شئ أو الشخص الذي
تحبه , سوف يبادلك الكثير من الحب في المقابل .
و لكن في بعض الأحيان عندما لا تحدث الأشياء بالطريقة التي تعتقدها , فإن ذلك سوف يزعجك قليلا .
الناس تردد دائما أنني أقوم بنفس التمثيل على مدى السنوات الـ 25 الماضية ... و حتى النقاد يقولون ذلك ,
و لكنني حاولت بأن يكون هذا مختلفا .
و مانيش كان واضحا للغاية حول الطريقة التي ستلعب بها هذه الشخصية , لذا لن آخذ أي فضل على القيام به بطريقة مختلفة إذا ما وجد الناس أنه مختلف .
و لكنه مختلف كثيرا , ربما النوع مشابه , دور سلبي أو رجل شرير , إذا ما تم وضعه في قسم عام .
و لكن كفلم و كشخصية , إنه مختلف تماما عن " كـ كـ كـ كيران " أو
" أولئك الذين يفوزون يطلق عليهم المقامرون ".
إنه مختلف تماما عنهم .

* لقد لعبت دائما دور النجم في الحياة الواقعية , كيف هو أن تكون على الجانب الآخر لتلعب دور معجبك ؟
عندما يعمل الناس لفترة طويلة كل ما يقال عنهم من قبل الآخرين يصبح كبيرا .
التصريح بأنني نجم أو أنني أفعل هذا أو ذاك , هو أمر غريب للغاية .
أنا أحاول فحسب أن أكون سعيدا في الفضاء السينمائي و أن أجعل الناس سعداء .
إنه أمر بسيط للغاية .
عندما أقوم بعمل قصة حب , أحب , و عندما أقوم بفلم ممتلئ بالعدوانية , أصبح عدواني .
أنا أحاول أن ألعبهم بالطريقة التي سيفعلها الرجل العادي .
أجل بعض الأدوار مبالغ فيها .
لحسن الجظ أو لسوء الحظ بعد أن عملت في هذا المجال لمدة 25 عاما , أصبح كل ما يتعلق بي مبالغا فيه .
و أجل , من الصعب الخروج منها في بعض الأحيان .
و لكنني لم أفكر هكذا مطلقا .
عندما أخبرني مانيش بالقصة أو أي قصة أخرى يخبرني أناس أن أقوم بها , كل ما أحاول تحقيقه هو أن أبقيه طبيعيا للغاية و بسيطا .
لذا إن شالله , الهمة موجودة , هناك الكثير من المساعدات من الفريق بأكمله ليخرجوا كما تقول أفضل ما في شاروخان .
و لكنني سعيد للغاية كوني شاروخان .
لا أستطيع أن أكون فظا حول ما أصبحت عليه , فأنا أحب ذلك أيضا .
آمل أن أكون قادرا على فعل شئ ما في هذا الفلم و الذي هو مختلف و يحبه الناس كذلك .

* كيف ينبغي أن يكون عليه المعجب ؟
ينبغي على المعجب أن يكون كيفما يشاء .
لا أفكر بالناس كـ معجبين بل أفكر بهم كـ عشاق .
لا أستطيع أن أقول لأي شخص كيف يحب أو يعشق .
أجل قد تخرج الأمور عن نطاق السيطرة في بعض الأحيان , و لكن ذلك يعتبر أيضا عشقا .
لذا لا بأس أن تكون المعجب الذي ينبغي أو تتمنى أن تكون عليه .


* ما هي ردة فعلك عندما أخبرك مانيش بالقصة ؟
عندما أخبرني مانيش بشأن هذه القصة لأول مرة , إعتقدت أنه من الصعب جدا تنفيذها .
لأن مانيش كان واضحا للغاية , أنها ليست دورا مزدوجا , بل شخصيتان تبدو متشابهتان .
في ذلك الوقت , لا التكنولوجيا كانت متقدمة و لا نحن كنا ناضجين بما يكفي لنفكر و نفعل شيئا خلاقا معها .
ما زلت أتذكر كنت أقوم بعمل الدبلجة هنا لفلم Chennia express و مانيش كان يقوم بالتدريبات من أجل فلم عندما إلتقينا و قررنا أنه قد حان الوقت لصنع هذه القصة حيث أننا كنا نملك التكنولوجيا اللازمة في ذلك الوقت .
و عندما ظهرت أول مسودة من تصوير الفلم , الفريق بأكمله أصيب بالإكتئاب حيث أنه كان سيئا للغاية , و إعتقدنا أن هذا الفلم لا يمكن أن يحدث مطلقا .
و لكن حينها أديتيا , مانيش و كامل الفريق قرروا المضي قدما و ليكن ما يكون .
أعتقد أنها جرأة كبيرة للغاية للمغامرة بهذا الشكل .
لذا هو فلم صعب للغاية ... لا زال فلما صعبا , و نأمل أننا قمنا به بشكل صحيح .
لم أقم به في ذلك الوقت لأنه كان صعبا , و أعتقد أن الوقت المناسب للقيام به هو الآن لأن ذلك ممكنا .

* لقد كانت لديك تجربة سيئة قبل إصدار فلم Dilwale حيث دعيت بأنك غير وطني من قبل بعض الناس . هل تود أن توجه أي نداء قبل إصدار فلم Fan ؟
سأقول لك متى سوف أوجه نداءً .
المناشدة الوحيدة التي سوف أصنعها هي " أرجو أن تخرج الكرة " ,عندما أشاهد مباريات كيريكت ضد فريق KKR ... أنا لن أخوض في هذا مجددا .
حرية التعبير تعني أيضا أن يحق لي إلتزام الصمت .
لذلك أنا سأظل صامتا حول هذا الموضوع .

* لابد و أنك أيضا كنت معجبا بشخص ما في مرحلة معينة . هل قمت بأي شئ مجنون من أجلهم ؟
لقد كنت من محبي الأفلام .
أيا كان الذي قمت به لمدة 25 عاما , هو بسبب الشغف الذي لدي للأفلام .
لذا أي دور ألعبه , أي عمل أقوم به لأنني من محبي الأفلام .
أحب الأفلام كثيرا لدرجة أنني أحب حتى الأفلام السيئة .
أنا أسوء شخص يحكم على الأفلام لأنني أحبهم كثيرا بحيث لا يمكنني أن أعثر على العيوب فيها .

* ما هو أكثر شئ جنوني قام به معجب من أجلك ؟
كان هناك رجل إقتحم منزلي , سبح في مسبحي الخاص و من ثم غادر .
كان يريد فحسب الإستحمام في حوض السباحة الخاص بي !
عندما أمسكت به الشرطة في الليل قال " لا تؤذوني , أردت فحسب أن أغتسل في مسبحه ".
كان هناك أشخاص أتوا إلى مانات و تسلقوا 7 طوابق .
و لكن لا أريد أن أتحدث عن هذه القصص لأنني لا أريد تشجيع الشباب على فعل أي شئ قد يكون ضارا أو خطأ بالنسبة لهم .
و أعترض بشدة على كتابة رسائل بالدم !
أنت لست بحاجة إلى إهدار دمك , راسلني فحسب عن طريق البريد الإلكتروني , فهي وسيلة جيدة للتواصل .
يمكنك أيضا أن تغرد لي , فهذا أمر مرحب به للغاية .

* إذا واجهت يوما ما معجبا مثل جوراف , ما الذي سوف تفعله ؟
سوف أضربه بشدة (يضحك) .
سوف أجعلهم يفهمون أولا .
في الأفلام نميل إلى تضخيم الواقع , لذا ربما في الواقع إذا ما شرحت لهم سوف يفهمون بالفعل .
أحيانا النجم يكون غير قادر على قول ما يشعر به لملايين الناس و بذلك يساء فهمه .
هذه أيضا هي قصة نجم سينمائي يساء فهمه .
لذلك إذا حدث لي شئ من هذا القبيل في الواقع , خاصة بعد أن قمت بهذا الفلم , سوف أجلس مع الفتاة أو الصبي لمدة 10 - 12 يوما و أجعلهم يفهمون .


* من أين حصلت على المرجع للغة جسد جوراف و لهجته ؟
المخرج مانيش شارما من دلهي .
في البداية عندما جئت من دلهي إلى مومباي , كنت حزينا للغاية حيث أن لا أحد قدم لي دورا لشخصية من دلهي .
في ذلك الوقت كنت أتكلم مثل أي شخص دلهي .
لقد مضى على ذلك 25 عاما و قد نسيت كيف أتحدث بتلك الطريقة .
و لكن مانيش و جميع المشاركين في الفلم يتذكرون اللهجة و لغة الجسد الخاصة بـ دلهي .
لذا قد ساعدوني كثيرا .
هناك الكثير من الممثلين في هذا الفلم هم أيضا من دلهي .
لذا أصغيت جيدا محاولا إدخال طبائع الدلهيين في الشخصية لأجعلها واقعية .
أنا من دلهي لذا ينبغي أن يكون الأمر حقيقيا و لا يبدو خطأ للدلهيين .

* ما هو الجزء الأكثر تحديا بالنسبة لك في Fan ؟
كممثل لن أقول أنه كان تحديا لأنه كمحترف ينبغي أن تفعل الأشياء بأفضل قدراتك .
أما و قد قلت ذلك , من الناحية الجسدية كان هذا الفلم أكبر تحدي بالنسبة لي .
كان هناك الكثير الجري ... أنا مصاب قليلا الآن مع ركبة مكسورة .
لقد كان هناك الكثير من الجري و مشاهد الأكشن وحتى أنني كنت مصابا خلال تصوير
أغنية Jabra .
و لكن بعد أن قلت ذلك , كانت وحدة العمل بأكملها لطيفة معي للغاية , كانوا يسمحوا لي بالتصوير و الإستراحة في وسطها .
جسديا , القيام بدور مزدوج مثل هذا كان تحديا , كان الوضع أكثر صعوبة في كرواتيا و لندن لأن الجو كان باردا للغاية .
في هذا العمر , لتتحول و تلعب دور صبي في الـ 24 من العمر و تحافظ على الطاقة مرتفعة بالإضافة إلى لعب دورين مختلفين مرتين أو عشر مرات في اليوم الواحد , ذلك كان صعبا للغاية .
و لكن الفريق جعل الأمر سهلا جدا , كانوا يقولون لي إسترخي سوف نقوم بذلك في وقت لاحق .
كانوا جميعا لطفاء للغاية , ما عدا أديتيا .
إنه المنتج و لذلك كان يقول قوموا بتصويره الآن , قوموا بتصويره الآن .
و لكن لحسن الحظ كان في الخارج , يكتب الفلم الذي سيقوم بتصويره الآن في باريس , لذا عندما لا يتواجد هنا نستغل ذلك و نقوم بالتصوير على مهل .

* هل تتذكر لقائك الأول مع معجب ؟
أنا لا أعلم فيما إذا كانوا معجبين أم لا .
و لكن ذات يوم كنت أقود دراجتي النارية في دلهي و كان هناك ثنائي مكون من أم و إبنتها .
عندما عبرت أمامهما , صاح كلاهما , أبهيمانيو راي (الشخصية التي لعبها في المسلسل التلفزيوني الناجح Fauji عام 1989).
على مدى العامين المقبلين الجميع كان يدعوني أبهيمانيو راي أو أبهي .
لذا إختبرت أول طعم للشهرة بسبب هاتين السيدتين .
أنا لا أعلم أين هما اليوم و لكنني أريد أن أقول لهما شكرا لكما لجعلي أشعر و كأنني نجم
في ذلك الوقت .

* هل تعرف عليك الناس في شوارع دلهي في شخصية جوراف خلال تصوير أغنية Jabra ؟
كم كان ذلك صعبا بالنسبة إليك ؟
كان صعبا للغاية التصوير مع المكياج لأنه كان لزجا جدا !
أثناء التصوير الكثير من الصور قد تسربت أيضا .
كنا نقوم بالتصوير في مستعمرة إندرا فيهار في دلهي عندما جاءت سيدة و قالت
" مهلا هذه ليست أسنان شاروخان الحقيقية , هذه تبدو أسنان مزيفة ! "
بعض النساء أردن أن يلتقطن بعض الصور معي و لكنني لم أرد أن أكشف عن مظهر الشخصية لذلك رفضت ذلك .
و لكن قلن " و لم لا ؟ فأنت تبدو جيدا و رائعا " (يضحك)
لقد حصلت على ردات فعل من هذا القبيل .
كان مانيش مصرا للغاية أن يتم تصوير أغنية Jabra في دلهي و ليس في أي مكان آخر .
تجمع العديد من الناس خلال التصوير و لكنها كانت تجربة رائعة .
لم تكن ستخرج على ما هي عليه من دون لمسة دلهي .


* ما الذي يمكن أن يتوقعه الجمهور في فلم Fan ؟
قد لا يحب الناس المعجب جوراف لأنه ربما لم يكن الشخص الذي كانوا يعتقدونه .
أو ربما لن يحبوا النجم أريان خانا لأنه كان لئيما .
و لكن في نهاية المطاف هو مجرد فلم .
أنا لست هكذا , أنا لست مثل أي من الشخصيات التي لعبتها خلال 25 عاما .
عدد قليل من الناس يعرفوني على حقيقتي .
هذا الفلم هو للتسلية و أنت لا يمكنك أن ترضي الجميع .
لذلك , آمل أن تحبه الناس و يستمتعوا بكلا الشخصيتين التي لدى مانيش .

* الجمهور يراك بطريقة معينة وهكذا أصبحوا من معجبيك . هل تشعر أنك تحتاج إلى الحفاظ على صورة معينة طوال الوقت أمامهم ؟
لم يسبق لي مثلت أمام الناس .
لقد كنت أحد أكثر الممثلين الطبيعين .
كنت دائما هكذا .
مرات عديدة في حفلات توزيع الجوائز كنت أذهب و أنا أرتدي قميصا فـ يخبرني الناس
" لما لم تأتي مرتديا بدلة " .
و لكنني أبدا لم أكن على هذا النحو , لم أكن أعتقد أنني بحاجة إلى واجهة لأجعل الناس تحبني .
لم أزعج نفسي مطلقا حول ما ينبغي أن أكون عليه .
أنا أؤمن دائما أن نجوميتي تحتاج أن ترتدى كـ قميص , وليس كـ بدلة رسمية !
لم يسبق لي أن أخفيت الطريقة التي أنا عليها أمام الناس .
في بعض الأحيان تسوء الأمور و في بعض الأحيان تكون جيدة , و لكنني ليست بحاجة إلى الحفاظ على صورة معينة .
أنا أبدو تماما هكذا عندما أستيقظ في الصباح و أستحم .
في الحياة الواقعية , أنا لا أبدو بالطريقة التي أظهر يها في الأفلام .
في الواقع , إذا بدأت تفعل جميع الأشياء التي أفعلها في أفلامي في الحياة الواقعية , سوف تصبح مجنونا .
تخيل أقف على جبل ، أفرد ذراعي ، و من ثم أغني أغنية مع فتاة ... لقد سمعتم كيف هو صوتي لذا الفتاة ستهرب إذا ما غنيت ! (يقهقه)
أجل , لم أتظاهرمطلقا بأنني شخص آخر ليحبني الناس .
أعتقد أنهم يحبوني لما أنا عليه , و ليس لأنني أتظاهر أمامهم .

* عندما أتيت لأول مرة إلى مومباي هل كان ذلك بالقطار أم بالطائرة ؟
لقد جئت بالقطار .
لم أكن أعرف أنه بمجرد أن يدخل القطار إلى مومباي , فهو يتحول إلى قطار محلي .
أنا و أصدقائي كانت لدينا حجرة محجوزة و لم نكن نعرف شيئا عن هذا المفهوم لأنه ليس لدينا في دلهي أي قطارات محلية في ذلك الوقت .
عندما جاء عدد من الناس للجلوس , أخبرناهم أننا دفعنا مقابل هذه الحجرة و هي ملك لنا .
عرضت على السيدة المكوث في الحجرة , قائلا لها " يمكنك أنت أن تجلسي و لكن لن أسمح لأولئك الرجال بالبقاء " .
و قد قامت السيدة بصفعي و قالت بجدية " إنها ليست لك , فهي للجميع ".

* كيف يمكنك الإرتباط مع معجبيك على وسائل التواصل الإجتماعية ؟
معظم الناس في صناعة السينما لديها حساب على مواقع التواصل الإجتماعية للتواصل مع العالم الخارجي .
و هناك الكثير من الممثلين و الممثلات أيضا تقدم توضيحات من خلال هذه الوسيلة .
أنا ممتن إلى الأبد للمعجبين الذين يأخذون رسالتك بشكل صحيح و يأخذون الأفكار الخيرة و الجيدة قدما .
في هذه المرحلة من الزمن , إنها واحدة من أهم الأدوات المعبرة إذا ما أستخدمت بشكل صحيح .
و أيضا لـ ليالي الوحدة تلك عندما لا تشعر بالحب , يمكنك أن تكون فحسب على وسائل التواصل الإجتماعية و تشعر بالكثير من الحب (بتسم) .

المصدر
1
2
3
4

،
،

تنقل شاروخان بين صوتين بينما قام بالدبلجة من أجل Fan

الممثل الذي يقوم حاليا بالدبلجة لفلم مانيش هو سعيد للغاية مع تحوير الصوت .


ببينما وصل المعجبين و وسائل الإعلام إلى إستديوهات ياش راج لرؤية إعلان فلم Fan , كان شاروخان معسكرا هناك منذ فترة ما بعد الظهر .
فقد كان النجم يقوم بالدبلجة للفلم في نفس المبنى .
من الإعلان الترويجي عندما جوراف , الشخصية الأخرى التي يلعبها شاروخان , قال
" التواصل شئ غريب " كان من الواضح أن شاروخان قد قام ببعض التحوير المدهش
لصوته .
لقد قام بلعب دور شخصيتان , جوراف و النجم أريان خانا .
صوت أريان كان أثقل بالمقارنة مع صوت جوراف كما هو واضح من الإعلان .
عندما تم إطلاق الإعلان الرسمي , يمكن للمرء أن يرى الفرق الواضح بين صوتي جوراف
و أريان خانا .
في الواقع , قد قدم عرضا حيا لجميع معجبيه من كيف يبدو صوت جوراف في الفلم .
و قد سمعنا أنه لعدة ساعات قبل إطلاق الإعلان , كان شاروخان مشغولا بالدبلجة للفلم .
في الواقع , كانت الدبلجة لكل من الشخصيتان , جوراف و أريان , بالتلاعب مع تحويرات الصوت .
و قد علمنا أنه إنتهى من دبلجة المشاهد مثل النسيم , و قد كان المخرج مانيش سعيدا للغاية مع شاروخان و من الطريقة التي إنتهى بها اليوم .
قد أنهى شاروخان جميع أجزاء الدبلجة لذلك اليوم و فيما بعد إنتهى إطلاق الإعلان ليكون حدثا ضخما .
مانيش الآن يعطي اللمسات الأخيرة للفلم على طاولة التحرير و هو جاهز تقريبا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق