الاثنين، 26 سبتمبر 2016


البرنامج قناة Zoom الجديد يكشف إعترافات مذهلة 
لـ " نجوم بوليود "



نتشارك معكم بعض الإعترافات المذهلة التي أدلاها نجوم بوليود - شاروخان , فارون 
داوان , كريتي سانون - في برنامج جاريما كومار الجديد Yaar Mera Superstar على قناة Zoom , الذي أطلق يوم الـ 15 من شهر ديسمبر .
سوف يشاهد المتابعين كيف تجعل جاريما نجومهم المفضلين يفعلون بعض الأشياء التي يمكن للمرء أن يفعلها فقط مع أقرب الأصدقاء - لمس غمازات شاروخان , الركوب على 
ظهر ديبيكا , ركوب السيارات مع فارون , التدريب مع عاليا , القيام برقصة اللونجي 
مع رانبير .
ها هنا ما حدث خلال الحلقة الأولى من البرنامج ...

1. أول سيارة جيب لشاروخان تم إستعادة ملكيتها من قبل البنك
حتى القدر لا يمكنه أن يعبس بإستمرار على الشخص المجتهد و الموهوب حقا !
اليوم , ملك بوليود - كما يلقب - شاروخان يمتطي السيارات الباهظة الثمن .
اخبر شاروخان جاريما :: أولى سياراتي (جيب) التي قد إشتريتها خلال تصوير فلم 
Raju Ban Gaya Gentleman قد تم إستعادة ملكيتها من قبل البنك لعدم 
دفع المال .
حينها أعارتني جوهي سيارتها من أجل التصوير المتبقي .
بعد سنوات , عندما كنت أقوم بالتصوير في محطة من أجل فلم Trimurti كنت أتجول 
في الأنحاء في سيارة و أدركت فجأة أنها تبدو لي مألوفه .
على ما يبدو , أنه قد كان لديهم مزاد علني , و التي كنت في داخلها كانت سيارتي التي 
سلبت مني !
كنت أقود السيارة مع جاكي شروف في الفلم .

2. هل يعتقد فارون و كريتي أن شخصيتي DDLJ راج و سيمران مواجدان في 
الحياة الواقعية ؟
كريتي سانون وفارون داوان اللذان يمثلان شباب البلاد مؤخرا قد أعربا أن الزوجان الشهيران على الشاشة الفضية , راج و سيمران من فلم DD LJ لا وجود لهما في 
الحياة الواقعية .
شاركت كريتي قائلة :: نحن الفتيات قد تعبنا من البحث عن رجل مثل راج إلا أنه لم يتم العثور مطلقا عن شخص مثله .
أنا حقا أشك في وجود مثل هذا الرجل .
أما فارون داون , قال متحدثا بالنيابة عن الشباب :: حتى فتيات مثل سيمران لا وجود لهن .
حينها علق شاروخان مازحا على قول فارون :: إنه واضح للغاية بشأن الفتاة , إذا لم 
تكن تحبه , فسوف يدفعها من على الشرفة , و حتى لو كانت تحبه كثيرا , فلا يزال سيرميها لأنه يريد حريته .



3. فارون داوان يحب الفتيات في مقعد السائق !
فارون داوان هو واحد من المرغوبين , الوسيمين في صناعة السينما اليوم .
بينما العديد من الفتيات يستميتون للركوب في المقعد الأمامي معه , إلا أن فارون يشعر بالإثارة حول فكرة أن يكون في سيارة تقودها فتاة بدلا من ذلك .
قال فارون :: أنا يعجبني الأمر عندما تقود الفتيات السيارة .
أنا أستمتع بذلك .
أستطيع أن أخبرهن أينما أريد أن أذهب .
أحب أمومة النساء و تدليلهن لي .

4. ما الذي قد أخر كريتي سانون ؟
كريتي سانون ساحرة بوليود المبتدئة , قد إشترت مؤخرا سيارتها الفاخرة الأولى .
قالت كريتي :: لقد إشتريت مؤخرا سيارتي الأولى BM من مالي الخاصة .
على الرغم من أنني لست من محبي السيارات بشكل عام .
أنا سعيدة حقا بشأن ذلك .
أنا مغرمة بالقيادة و لكن ليس على الطرق الهندية حيث يوجد الكثير من الإزدحام 
المروري .
أحب الرحلات الطويلة و أحب ركوب الدراجات أكثر من أي شئ آخر .

5. ‏شاروخان في الحياة الرومانسية الحقيقية لا يؤمن بالإفصاح عن مشاعره علنا في 
الحياة الواقعية
نجم بوليود هو أب لـ 3 أطفال جميلين - إبنان و إبنه .
في حين أن قلبه ينبض من أجل أطفاله الرائعين , إلا أنه يفضل عدم مشاركة مشاعره 
مع الناس دائما .
قال شاروخ :: أنا لا أعبر أو أتحدث دائما عن مشاعري و لكن هذه هي الطريقة التي 
ينبغي أن يكون عليها الحب , قد أكون أفعل ذلك في الأفلام , و لكن لا أقوم بذلك في 
الحياة الواقعية .
من الأجمل أن تبقي ذلك في قلبك .
إنه يجعلك أعمق , أحلى , ألطف , أرق و أيضا أغمض .
و عن سؤاله حول خياله الجامح , أخبر شاروخان جاريما :: إذا كان لي أن أغازل فتاة 
في سيارة , لكنت وددت أن تكون هي من يقودها .
هذا هو خيالي الجامح .
هذا هو أقرب ما قد أتوصل إليه من الخيال الرومانسي , أن تقودني فتاة .
حتى في مناطق التصوير الخارجية , لا أقول لبطلاتي لماذا بل أسألهن 
" هل تودي قيادة السيارة ؟ ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق