الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016


ليخ تاندون :: ساعد شاروخان كل أوائك الناس الذين ساعدوه في 
بداية حياته المهنية 

عندما جاء شاروخ إلى الصناعة , أراد أن يقوم بأدوار جادة .
هو لم يكن يرغب أن يكون نجما في ذلك الحين .
لم يكن مستعدا ليرقص , و قد كانت المصممة سوراج خان تغضب منه .
و لكن اليوم , هو يرقص في أفلامه .


ليخ تاندون ,الذي منح شاروخان فرصة في صناعة الترفيه , تحدث إلى صحيفة
 Rediff بشأن النجم .
كان هناك العديد من الناس الذين ساعدوا شاروخان ليصبح النجم الذي عليه الآن .
ومن بينهم المخرج ليخ تاندون , الذي كان أول شخص يكتشف شاروخان و يتعاقد معه 
من أجل مشروع .
المشروع كان مسلسلا تلفزيونيا يسمى Dil Darya , أول مسلسل لشاروخ , على 
الرغم من أنه لم يكن أول إصدار له .
شاروخ , في المقابل , قد أظهر إمتنانه عندما إختار تاندون في أفلام مثل 
Swades , Paheli و Chennai Express .
نحن واصلنا الإحتفال بعيد ميلاد شاروخ الـ 50 , و عدنا إلى الماضي مع 
ليخ تاندون .....

جميع الممثلين في أول إنتاج لي , Professor عام 1962 , كانوا وجوها 
جديدة , بإستثناء شامي كابور .
أنا أعمل دائما مع وجوه جديدة في أفلامي .
عندما كنت أصنع مسلسلي التلفزيوني , Dil Darya , كنت قد تركت رسالة في 
منزل سوشما سيث بأنني أود العمل مع إبنتها ديفيا .
بالتالي قامت بإرسال إبنتها إلى شركة الإنتاج .
كنت جالسا في الشرفة , ديفيا سيث نزلت من سيارتها و كان سائقها شاروخان .
أوصلها إلى الشركة و من ثم غادر , حينها أخبرتها أن تطلب منه العودة .
عندما عاد , أخبرته أنه إذا قص شعره , أود أن أقدم له عملا في مسلسلي .
فسألني ماذا لو قصصت شعري و من ثم لم تعطيني عملا ؟
فأخبرته أن يقص شعره و يعود , و من ثم سوف نرى .
قص شعره و قدمت له عملا في مسلسل Dil Darya .
صديقي الكولونيل راج كابور رأى عمله في Dil Darya و قدم له عملا في 
مسلسل Fauji .
مسلسل Dil Darya تم عرضه بعد مسلسل Fauji .
بعد مسلسل Dil Darya , قدمت له عملا في مسلسل Doosra Kewal 
لأنه كان موهوبا للغاية .
في عام 1993 , كان من المفترض أن نعمل معا في فلم يدعى Bada Aadmi .
لقد كان من إنتاج بريم لالواني و أنا كنت سأقوم بإخراجه 
و قد كان أيضا من بطولة جوهي تشاولا .
كانت لدى جوهي بعض المشاكل خلال التصوير و شاروخ قاتل من أجلها و من ثم 
ترك الفلم .
لاحقا وضع الفلم على الرف .


اليوم , شاروخان وصل إلى مستويات عظيمة .
لا يعود إلي الفضل لإختياره في المسلسلات لأنهم كانوا جميعا إنجازاته . 
و قد ساعد شاروخ كل أوائك الناس الذين ساعدوه في بداية حياته المهنية .
أردت أن أكون مخرجا و قد أردت منه أن يساعدني .
و لكنه جعلني ممثلا في فلم Swades .
ساعد أيضا الإخوة ميرزا - عزيز و سعيد ميرزا - لاحقا .
اليوم , هو لا يريد التحدث معي لأنني لا أريد التمثيل في الأفلام .
لقد أصبحت ممثلا بسبب شاروخ .
أنا ممتن له لأنه لو لم يعطني الفرصة , لما كنت مثلت في فلم مطلقا .
قد أستدعيت إلى مكتبه .
أخ جوهي تشاولا بوبي - الرئيس التنفيذي آنذاك لشركة إنتاج شاروخان , ريد 
تشيليز إنترتيمنت - تحدث معي و قدم لي هذا الدور .
لم أكن أفعل شيئا في ذلك الوقت , لذلك وافقت و لكنني لم أتقاضى أي مال عن الدور .
أنا لا آخذ أموالا عن أي فلم قد مثلت فيه حتى الآن , بإستثناء آخر أفلامي , CE .
المخرج روهيت شيتي إتصل بي من أجل هذا .
لقد عملت مع والده , المقاتل شيتي .
لم أكن أريد مالا من أجل Chennai Express , و لكن شاروخ الذي كان 
منتج الفلم , ظل يرسل شخصا من مكتبه يسألني بشأن أجري .
ظللت أقول لا حتى ذات يوم , شعرت بالإنزعاج و قلت له أعطني ما يحلو له .
أعتقد أن ذلك قد أهانه و توقف عن إعطاء عملا .
ولكنه دفع لي مبلغا ضخما يقدر بـ 11 لاك من أجل دور صغير للغاية .
شاروخ قدم لي الكثير من الإحترام , فهو يلمس قدمي و يتحدث معي بلطف للغاية .
إنه رجل جيد للغاية , والد جيد للغاية .
أنا أسمع عنه أشياء جيدة .
لم  أتواجد مطلقا في منزله و قد قابلت زوجته مرة واحدة فقط .
كانت هناك فترة عندما كان بمنزلة الإبن بالنسبة لي .
دوافع شاروخ كانت أن يصنع مكانة لنفسه في صناعة السينما و كسب المال .
و لقد حقق كلهما بسبب عمله الجاد .
عندما جاء إلى الصناعة , أراد أن يقوم بأدوار جادة .
هو لم يكن يريد أن يكون نجما في ذلك الحين .
لم يكن مستعدا ليرقص , و قد كانت المصممة سوراج خان تغضب منه .
و لكن اليوم , هو يرقص في أفلامه .
أتمنى له كل السعادة و أدعو لعائلته .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق