الاثنين، 1 سبتمبر 2014


قيام شاروخان في فلمه الأخير بجميع
حركات الأكشن بنفسه 


سوف يُشاهد شاروخان يقوم بجميع حركات الأكشن بنفسه في فلمه الأخير HMY .
يقول النجم المتنوع أنه سوف يفعل كل الأشياء البطولية على الشاشة من أجل أولاده , آريان و سوهانا .

قال شاروخان :: لدي طفلان يقولان لي أنني يجب أن أقوم بالمزيد من أعمال الأكشن .
لذا أستمع إليهم أكثر مما أستمع إليها - زوجته جوري .
أنا أحب أن أقوم بذلك .
أحصل على المتعة .
أشعر لو أنني لم أفعل شيئا ما فيه تحدي فإنني سوف أتعرض للإصابة .

الممثل البالغ من العمر 48 عاما كان أيضا عرضة للإصابات .

قال خان :: لقد جعلت نفسي أقوى للتغلب على إصابة الكتف و الظهر .
كممثل من المهم بدنيا , عاطفيا و عقليا أن أتحدى نفسي دائما و أحاول أن أقوم بأفضل ما يمكنني .
الحركة التي أقوم بها و أنا أنخفض من أعلى المبنى في HNY صعبا للغاية .
و لكن بما أنه على الأسلاك , فقد كان آمنا و لكن مخيف في نفس الوقت .

و على الرغم من أن معظم معجبينه تحب أن ترى النجم و هو يمثل أمام الكاميرا , إلا أن أولاده هم عكس ذلك تماما .
إنهم لا يحبون أن يحضروا جلسات التصوير .

قال خان :: إنهم يشعرون بالملل عند قدومهم للتصوير لذا لا يأتون غالبا .
عندما أقوم بالتصوير في مومباي لا يأتون ... إنهم يكرهون التصوير .
عندما أقوم بالتصوير في الخارج لا يتمكنون من المجئ دائما حيث أن عليهم الدراسة , و لكن في بعض الأحيان يفعلون .

شاروخان , كونه في مهنة تجبره أن يكون بعيدا عن أسرته معظم الوقت , يحاول التعويض عن ذلك عن طريق الذهاب معهم في أيام العطلات و أن يبقى معهم عندما لا يعمل .

فقد قال :: كلما كنت أعمل حالما أنتهي من التصوير أعود إلى المنزل .
اليوم الذي لا أقوم فيه بالتصوير , أنا في المنزل .
لقد أصبحت أكثر إنعزالا ... فقد أصبحت غير إجتماعي .
أصبحت أشعر بالملل عند الذهاب إلى الحفلات .
و لكن علينا الذهاب من أجل العمل , حفلات الإصدار , إلخ .
أقوم بعمل فلم في العام خلال السنوات القليلة الماضية , القيام بفلم واحد في كل مرة يترك لك الوقت من أجل العائلة .

و عندما سئل فيما إذا كان متعمدا الإبطاء من العمل ...
أجاب قائلا :: لا شئ من هذا القبيل .
في 5 - 6 سنوات الماضية أدركت أنه يمكنني القيام بفلم واحد في كل مرة إذا رغبت أنه أجعله أكبر و أفضل .
أستطيع الجلوس في المنزل و التفكير في أمور أخرى .
لقد حان الوقت الذي أحتاج فيه إلى تقديم أفضل ما عندي .
أشعر بالذنب إذا قمت  بالتقسيم و عمل الأشياء - أي القيام بأكثر من فلم في كل مرة .
الناس تحبني كثيرا و تشاهد فلمي لذا أنا بحاجة إلى أقدم الإهتمام اللازم للفلم .
أود أن أعطي الأفضل .

يتطلع شاروخ قدما لإصدار فلم HNY الذي تم إخراجه من قبل مصممة الرقصات المخرجة فرح خان .
سوف يكون خان لاحقا في مشروع ياش راج Fan متبوعا بمشروع Raees من إنتاج شركة فرحان أختر .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق