الاثنين، 1 سبتمبر 2014



يوضح شاروخان السبب وراء عدم ظهور إبرام إلى الإعلام 


تم إلتقاط الصور لأبناء شاروخان آريان و سوهانا من قبل المصورين مرات لا تعد و لا تحصى و لكن خان وقائي للغاية بشأن ظهور ثالث و أصغر أبنائه إبرام في وسائل الإعلام .

عندما سئل عن السبب وراء طبعه الوقائي , كان هذا جوابه :: هو ليس معنيا بأضواء الكاميرات .
لا أرغب أن يكون مشاركا في سيرك الحياة العامة التي أنا جزء منها .
هذا الذي أقوم به ... الحياة العامة ... الجيد , السئ , القبيح , الطيبة من الإعلام , الجانب الغريب ... أنا جزء منه , و ليس أطفالي .

أضاف خان قائلا :: هو ما يزال صغيرا ... لا أريد أن أسمح لهذه البراءة أن تدخل في مجال عملي .

الآخرين يتعاملون مع ذلك جيدا ... أنا لا أفعل لذا لا أستطيع التعليق على الآخرين .
يوما ما إذا شعرت أنني أرغب في إخراجه سوف أفعل .
طفلي ... حياتي ... أشعر بالإحراج عندما يقول لي الناس لماذا لا تجلبه إلى الأماكن العامة .
سوف أفعل ما أشعر به .
لا يمكنك أخذ صورة لأنني لا أحب ذلك , أشعر بعدم الإرتياح .

حسنا نحن نفهمك تماما قلقك , بابا خان !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق