الاثنين، 11 أغسطس 2014


شاروخان :: فلم HNY هو حول كل ما يعبر عن بوليود


لقد أصبحت قاعدة بأنه في كل حدث لشاروخان , تجد سؤالا يطفو عن سلمان و يحدث بالمثل في حدث لسلمان .

يوم أمس , في حدث عُقِد ترويجا للفلم القادم MAD , سأله أحد الصحفيين ليعلق على لقب الملك خان , فقال النجم :: في هذه المرحلة المهنية , الألقاب ليس لها أهمية .
نحن فقط ندعو أن يتكلل الفلم بالنجاح . 
هذا فقط و الباقي سيكون على ما يرام .
أنا ممتن لكل من يظن أنني الملك .

في حين أن الإشارة كانت أن سلمان قال ذلك في حدث إطلاق Roar بأن شاروخان هو ملك بوليود و ينبغي أن يظل كذلك , أقر شاروخان بنفس الشئ من دون التلفظ بذلك .

الممثل الذي يقوم الآن بالترويج لفلم MAD تحدث عن فلمه HNY قائلا :: أنا أخاف من الرقص و لكن حتى فلمي هو عن الرقص .

تحدث عن برومو فلم العام الأكثر إنتظارا و الذي سيصدر في 14 قائلا :: لقد أحببت برومو فلم HNY .
لقد حاولنا أن نخلق أمسية من الرقص , الموسيقى و السحر في حفل إطلاق البرومو .
كان حلمنا أن نصنع الفلم الذي يمثل كل شئ عن بوليود .
بالتأكيد هو فلم فرح خان و لكنني أشعر بالسعادة الغامرة لكوني مرتبطا به .
كلما ذهبت إلى الخارج و قابلت الناس , أجد تصورا معين عن بوليود , و هو يدور حول الغناء و الرقص .
لذا حاولنا تقديم الفلم الذي يمثل كل شئ عن بوليود و يرمز إليه .
إنه فلما ترفيهيا .
أنا أومن في بذل قصارى الجهد و ترك ما تبقى , فنحن جميعا قمنا ببذل قصارى جهودنا .
أنا لست متوترا حول ذلك .
و لكنني أشعر االآن و كأنني مخطط حفلات زفاف و أنا أستعد لإطلاق البرومو .
هل صنع اللبن بشكل صحيح أم لا هذا هو عملي .
فأنا أقوم بالتأكد من أن الصوت جيدا , العرض و كل شئ آخر يتم بشكل مثالي .
أنا أتمنى فقط أن يحظى الإعلام على وقت جيد في ذلك اليوم .
أنا لا أعلم عن مصير الفلم , و لكن إذا كانت البداية مبشرة بالخير , إذن إن شالله ستكون النهاية جيدة أيضا .

سيصدر فلم شاروخان HNY في هذا الديلوالي , و سيتم إصدار البرومو في 14 و الكثير من الضجيج سيتم بناءه من هناك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق