الأحد، 9 مارس 2014


انوباف سينها :: اود ان اصطحب شاروخان معي الى باناراس

ترجمة جزئية شاروخ


* ارتديت الخادي خلال الترويج لالبوم  Gulaab gang الموسيقي , الذي اقيم في باناراس , و قد اطلقت على شركتك اسم باناراس . هل انت متصل عاطفيا مع جذورك ؟

الجواب طويل وصف فيه حنينه لموطن رأسه و اخر شئ ذكر مادهوري و شاروخ .
فراح ابدأ الترجمة من دي الجزئية .

رغبت في اخذ مادهوري الى هناك و قد احبتها .
في احد الايام ارغب في أخذ شاروخان الى هناك ايضا .

* لماذا شاروخان ؟
انا سعيد جدا لانني قد التقيت به و اظل اخبره بانني اعتز بمقابلته اكثر من اعتزازي بالعمل معه .
انا احترمه كإنسان كثيرا .
انه مقاتل رائع , نجم حقيقي و رجل مسؤول , اجتماعيا و شخصيا .
و بطبيعة الحال , هو فنان عظيم .

* هل اصبت بخبة امل عاطفية بعد فلم Ra.One ؟
نعم , لقد خاب املي .
الامر لا يتعلق بالارقام , و لكن الحملة باكملها بدت مدبرة بالنسبة لي في ذلك الوقت , حتى بعد مرور الوقت لا يبدو الامر عرضيا بالنسبة لي .
انا ساذج جدا في ذلك العالم و ارجو ان تعذرني اذا قلت شيئا ما غير لائق .
و لكن قد كان فلما لم يسبق له مثيل .
و بطبيعة الحال , جعلني ذلك اشعر باحباط عاطفي .
و لكن بمجرد ان عانقة ابني تحسنت .
في بعض الاحيان لا يعرف حتى لماذا قد طلبت منه عناقي , و لكنه ادرك مدى الاجهاد الهائل الذي تعرضت له , على الرغم من انني في الحياة هادئ للغاية .
كما انني التقيت خلال فلم Ra.One بمشتاق شيخ , الذي اصبح صديقي الليلي .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق