الأربعاء، 12 مارس 2014


جوري خان :: العمل الخيري هو مثير للدهشة بالنسبة لي


عندما تقع عيناك لاول مرة على سيدة بوليود الاولى جوري خان , فسوف تدرك ان الاناقة و الاتزان تنضح منها , فهي من نوع مختلف .
هي مثال راقي للمرأة الهندية التي تحررت من سمة ربة المنزل و اثبتت هِمَتِها على مر السنين .
زوجة نجم , أم و مصممة ديكور داخلي , جوري هي امرأة مع العديد من الوجوه .
في مقابلة مع  iDiva.com , حدثتنا جوري عن حبها للاعمال الخيرية , التصميم الداخلي و المزيد .

* كونك زوجة نجم , فالخيار البديهي بالنسبة لك هو بوليود , لماذا قررت تولي العمل الخيري بدلا من ذلك ؟
واجهة و بريق بوليود لم تجذبني ابدا .
لاتحدث بصراحة , لم اكن ارغب ان امر من خلال عملية التأنق التي على ممثلات اليوم القيام بها بشكل يومي .
على الرغم من ان بوليود كانت جانب مهم جدا من حياتي , حقا لم اتخيل نفسي ابدا ان اصبح ممثلة .
قمت بتصميم الازياء لشاروخ من اجل فلمه Darr , و عدد قليل من افلامه الاخرى , و لكن سرعان ما فقدت الاهتمام .
و لكن , العمل الخيري كان شيئا مثيرا للدهشة بالنسبة لي .
لقد قمت بالمجازفة و انا لا اتذمر .
انا حاليا سفيرة علامة تجارية لمؤسسة الدائرة المستديرة , التي تأخذ التعليم الى مستوى جديد و اعتقد ان هذا الجهد يستحق الثناء في ايامنا هذه .
بلادنا تحتاج الى وضع التعليم في الصدارة , و التي تقوم المؤسسة بعمل جيد فيه .

* ما هي بعض المنظمات الخيرية التي ارتبطت بك ؟
مساعدة المحتاجين هو شئ قريب جدا الى قلبي .
يشارك شاروخ في الكثير من المشاريع الخيرية و انا دائما هناك لتقديم يد المساعدة .
هو يقوم بعمل عظيم في مستشفى نانافاتي , و قد فتح مؤسسة مير و التي كرست لوالده .
استطيع القول انها كانت تجربة ثرية بالنسبة لي .

* كونك امرأة مهنية , هل لديك اي تعويذات نجاح تثقين بها ؟
لدي ثلاث تعويذات نجاح اتبعها - الانضباط , التنظيم و العمل باجتهاد .
الانضباط يجعلك شخصا افضل والسبب في انني قادرة على النجاح في العمل هو ان جدول اعمالي منظم .
اعتقد ان التنظيم و الانضباط ينبغي ان يسيران جنبا الى جنب اذا رغبت في ان ينجز عملك .
و اخيرا , العمل باجتهاد الذي اعتقد انه هو السبيل النهائي لتحقيق اي شئ في الحياة .

* عملت جنبا الى جنب مع سوزان روشان , ما هو نوع علاقة العمل التي تشاركتها معها ؟
سوزان هي شخصية متوازنة جدا و هادئة , هي ليست واحدة من اولئك الفتيات المتآمرات .
ما احبه فيها ببساطة هو انها طيبة القلب جدا .
قمنا معا بعدة مشاريع و انا مرتاحة جدا في العمل معها , استطيع القول اننا حظينا على اوقات رائعة معا .
اشعر ان الصداقة و العمل يمكن ان تكون مختلطة الى مستوى معين اذا كان هناك تواصل سليم .
اعتقد ان هذا ما يحدث فرقا و هو السبب وراء العمل العظيم .

* عندما يتعلق الامر بالتصميم الداخلي , ما الذي يلهمك ؟
استطيع القول انني استلهم من رحلاتي .
سواءً كان ذلك لندن , نيويورك او ميلانو , التقط الاشياءً الصغيرة التي تسمح لي ان ابتكر شيئا جديدا .
من تلك الحانات الصغيرة للغاية الى حارات البلدة الصغيرة , اي شئ جميل يلهمني .
اعتقد انها تجربة مرضية للغاية للحصول على الوحي من الفن المحلي و نمط الحياة من المواقع الاجنبية .

* زوجة نجم , أم لثلاثة اطفال و مصممة . كيف توفقين بين كل هذه
الامور ؟
كلا من آريان و سوهانا طموحان للغاية و يركزان على الحياة .
في حين ان آريان في لندن , سوهانا تبقي نفسها مشغولة في دراستها و الانشطة
الخارجية .
لحسن الحظ , لدي وقت كافي لمتابعة اهتماماتي .
و عندما يتعلق الامر بالصغير إبرام , فهو طفل سعيد جدا و مركز لعالمي .

* خلية للتصميم هو طفلك الجديد الان , كيف تصوري ذلك ؟
كان هدفي الرئيسي وراء خلية للتصميم اعطاء مصممين مختلفين فرصة لعرض تصاميمهم .
يمكنك القول انها رؤيتي مع تصاميم و مفاهيم مختلفة من جميع انحاء العالم .
افضل جزء هو ان جميع المنتجات تم تسعيرها بشكل مقبول .
لذا , يمكن لاي شخص ان يذهب الى المتجر لشراء شيئا او اخر .
و الخبر السار انني تلقيت استجابة ممتازة من الناس .
و لابد لي من الاعتراف بان هناك شئ للجميع .

:: 5 اسئلة سريعة مع جوري خان ::


* خمسة ماركات و مصممين
انا لست شخصا مدركا للعلامات التجارية
* الحب و الفخامة
المنتج الصحي و التدليك
* رمز الاناقة المفضل لديك
انا أؤمن باناقة الشخص
* شعار الموضة
عندما يتعلق الامر بالاناقة , شعاري الجديد الكورتيس و التشابال
* افضل مجاملة تلقيتها من شاروخان
هو يعتقد ان لدى جلدا رائعا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق