الجمعة، 15 نوفمبر 2013


شاروخان :: قد اقوم بالتأجيل بسبب الجينز الغير مناسب




شاروخان يعيش الحياة بالحجم الملكي .
خزانته لديها تشكيلة من اكثر العلامات التجارية تكلفة و حصرية , و لكنه يختار ارتداء فقط زوجا من الاحذية و بعضا من الجينزات من ذلك .
في مجلة showbiz , حيث ان الازياء هي كل شئ حول الحصول على المغامرة , الملك خان يتمسك بالاساسيات .
فهو لا يستطيع ان يفهم لماذا الرجال يلعبون كثيرا في الالوان او اختيار الجينزات الضيقة .
و بينما موضة الـ Fundas  قد تكون مدرسة قديمة , لكن لا يمكنك انكار ان ارتداءه للملابس لا تشوبها شائبة .
الاسلوب هو الرجل .
تابع القراءة لتعرف رأيه في الموضة .

* ما هي فكرتك عن الموضة ؟
تيشيرت ابيض , جينز ازرق و احذية رياضية .
فهذا هو مظهري العادي .
على وجه الخصوص حول احذيتي , يجب ان تكون مريحة , اكبر من قدمي قليلا .
لم اقم بشراء جينزا جديدا في السنوات الخمس الماضية .
لذلك عندما تشاهد جينزي ممزق , فهي ليست ملابس مصممة , و انما قد بليت فحسب .
اسلوبي هو مبدأ اساسي .
لا اجد الجينزات الضيقة على الرجال جذابة , يجب على الرجال ان يكونوا كشماعات متحركة .
انا ألبس بطريقة متواضعة و اتعطر بـ Diptyque , في الواقع اقوم بمزج ثلاثة عطور معا .
لدي مجموعة كبيرة من العطور , و هذا هو الترف الوحيد الذي انغمس فيه , و لكنني اقوم بشرائها من متاجر الاسواق الحرة .
عطوري المفضلة هي Azzaro , Tuscany , Armani , Diptyque .
العودة هي عطر اخر بدأت باستخدامه مؤخرا .
الناس عادة يهدونني الجديد منها لانهم يعرفون انني احب العطور .
انا اقوم بمزجهم معا .

* من هو ايقونة الموضة لديك ؟
ريك سبرينغفيلد وبروس سبرينجستين !
لانهما يرتديان التيشيرت الابيض و الجينز الازرق , اي شخص يرتدي هذه المجموعة فهو ايقونة الموضة .
اذا قمت فحسب بارتداء التيشيرت الفضفاض , الجينز و ملابس داخلية جيدة , فهذا هو كل ما يتطلبه الامر .
اقوم بارتداء ملابس داخلية محددة , ارتدي دولتشي و غابانا .




* ما هي اهمية الموضة بالنسبة للنجم ؟
لقد بذلت قصارى جهدي لافهم ذلك .
المصممين الخاصين بي ديان سيثنا وناريش , اللذان يقومان بإلباسي لسنوات حتى الان , اعتقد انهما يفعلان ذلك بطريقة مختلفة .
ربما انا من الطراز القديم و لكن عندما ارى الرجال يرتدون بشكل مفرط , ارى انه شئ خاطئ .
أؤمن ان الرجل ينبغي ان يكون اساسيا .
و لكن الناس تسلط الضوء على الموضة .
مثل ارتداء الرجال لبناطيل الـ Dhoti مع سترة و حذاء Mojris , انها لشجاعة اذا كنت تستطيع ان تظهر بذلك .
قد اقوم بارتدائه من اجل استعراض او من اجل فلم و لكن ليس على خلاف ذلك .
وفقا لي , السيد ديليب كومار انيقا , و السيد اميتاب باتشان عادة حسن الهندام .
و لكن لا يوجد احد اتتطلع اليه و اقول ينبغي ان ارتدي مثل هذا .

* هل انت من محببي التسوق ؟ هل لديك وجهة موضة مفضلة ؟
اتسوق فقط في لندن لانه من السهل التسوق هناك .
هناك 2-3 متاجر , و التي هي المفضلة لدي مثل دولتشي وغابانا وأرماني .
انهم يعرفون مقاساتي .
احيانا يتصلون بي و يقولون انهم حصلوا على بدلة من اجلي .
اقوم بزيارتهم في الصيف , اوافق فورا على اختياراتهم .
الجينز فقط هو المشكلة , اقوم بالبحث عن المناسب منها .
هناك صديق يحصل لي على الاحذية الرياضية , باشوتي و لويس فويتون هما الماركتان التي افضلهما .

* خلل ؟ او كارثة موضة ؟
لم اكن لاعرف ذلك .
لكن في بعض الاحيان اقرأ اشياء مثل لماذا كان يرتدي تيشيرت مع صدرية او لماذا كان يرتدي نفس الاحذية في مناسبات مختلفة .
لا اعتقد ان هناك شئ خاطئ في ارتداء نفس الاحذية , احب اقتناء الاحذية و لكن ارتدي فقط زوجين منها بانتظام .
اذا كنت ارغب يمكنني ان ارتدي حذاء جديدا في كل يوم من ايام السنة , و لكنني لا افعل ذلك , ارتدي نفس تلك الاحذية حتى تبلى .
اذا احببت زوجا من الجينزات و الاحذية , اقوم بشراء اثنين او ثلاثة من نفس النوع .
لدي اساسيات في ارتداء الملابس .
في الليل تكون بدلة سوداء , لو قمت بتغيير القميص فاما اسود او ابيض .
الايام التي اشعر فيها بالسعادة , اقوم بارتداء الابيض .
و في الايام التي اشعر فيها باني مثير و رائع , اقوم بارتداء الاسود .

* هل تنظر الى ثمن الملابس ؟
لا .
ان تكون ثريا حقا هو ان تدخل الى المتجر و عندما لا تتمكن من اتخاذ القرار اي قميص تفضل و ينتهي بك الامر بشراء كليهما , و من ثم لا ترتدي اي منهما على الاطلاق .
ينبغي على كل انسان ثري ان يستمتع بثرائه .

* ما هو ارخص شئ في خزانة ملابسك ؟
اقوم باقتناء كل ما احب و لا انظر الى السعر .
انني احصل على تخفيضات هائلة , فهناك قمصان في خزانة ملابسي , التي من شأنها ان تكون رخيصة بالمقارنة مع ما يرتديه النجوم الاخرين .
و لكنني دائما أسأل هل هذا الزي ينكمش بعد الغسل , انا اقتصادي بهذه الطريقة , لذا هم يضحكون علي حيث انهم يجدون سؤالي غريبا .
اعتقد ان تلك الايام التي تنكمش فيها الملابس بعد الغسل قد ولت .

* اي طقوس معينة فيما يتعلق بالملابس ؟
لدي طقوس في الجينز المناسب و الملابس التي سأنام بها .
يجب ان تكون من مادة معينة .
اقوم بارتداء الشورت او بنطال Track مع تيشيرت .
ايضا , بمجرد ان ارتدي الجينز بعد الاستحمام , اقوم بارتداء جواربي و حذائي , لا اقوم بنزعهم حتى اذهب الى السرير .
لا اقوم بارتداء النعال ابدا , قدمي ينبغي ان تكون مغطاة دائما .
احيانا عندما اكون مستلقيا على السرير , ارتدي الحذاء .





* هل هناك شيئا لم تكن لترتديه مطلقا ؟
استطيع ان ارتدي اي شئ من اجل الفلم .
في فلم Rab ne bana de jodi , كان الجينز غير مريح , اعتدت ان اخلعه و ارتدي جنزي الخاص بعد الانتهاء من التصوير .
مع كل احترامي للرجال , انا اصدر احكاما على الرجال الذين يرتدون الجينز الضيق .
على الجينز ان يكون فضفاضا , قد اقوم بالتأجيل بسبب الجينز الغير مناسب .
لا اقوم ابدا بارتداء Churidar , من الصعب ارتداءه و خلعه .
افضل ارتداء Salwar بدلا من ذلك .

* هل سبق و اطلق عليك Metrosexual و كانت الموضة في افلامك موضع حديث ؟
كل ما ارتديته في افلامي كان من قبل كاران جوهر .
كان ذلك الوقت عندما ارادت الهند فيها ان تصبح Metrosexual , اعتقد كاران انني بذلك الشكل كنت رائعا .
قام جيمال اوديدرا بعمل رائع في Don 2 .
انا لا احب ارتداء البناطيل و لكنها كانت مصنوعة من مادة سميكة لذلك كنت مرتاحا في داخلهم , لقد جعلتني اشعر و كأنني دون .

* اي مراجع تستند اليها من اجل الموضة ؟
انا لا امضي من خلال مجلات الموضة .
عند نشأتي , كنت احاكي بدلة ريشي كابور الحمراء من فلم Bobby .
اعتقد ان بدلة ال_ Denim هي مثال للموضة , و لكن الناس تقول انه قد عفا عليها الزمن .
لدي مجموعة رائعة من Denim و السترات الجلدية , و انا اعلم انني لن ألبسها و لكنني ما زلت اشتريها .
ارغب في ان اعمل فلما بواحدة من سترات Denim مع الاشياء العالقة عليها .
بالنسبة لي , كان فلم Josh نقطة تحول في الازياء .
احب Cargos , و لكن لم يعد يصنعون Cargos جيد الان .

* هل اللياقة البدنية جزء من الموضة ؟
انا لا اكسب او افقد الوزن .
انما فقط احصل على القليل من البطن احيانا , انا لا اريد ان يكون لدي كرش .
لاكون صادقا عندما اتدرب و من ثم عند ارتداء الملابس , اشعر بانني جذابا .
الملابس عندئذ تظهر بشكل جيد .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق