السبت، 9 نوفمبر 2013


عيد ميلاد مميز :: 10 اسئلة مع شاروخان




هو الرجل الوحيد الذي يستطيع ان يسحر حتى الحجر , الاسطورة الاثرية التي قصته ستكون بمثابة قطعة تاريخية في العقود القادمة .
يعيش الحياة كالملوك و لكنه احد اكثر الشخصيات تواضعا و رسوخا طوال الوقت , شاروخان هو حقا مثالا للقوة و السلطة الهائلة حيث انه يجوب من اقليم الى اخر .
يقاتل ضد الصعاب و يخرج منتصرا على مفترق الحياة الصحيح و التي جعلت من شاروخان اليوم ظاهرة تجارية .
قم بدعوته بإلاه الرومانسية و سوف يقوم بالسخرية على ذلك , و هذه هي شخصيته !

حسنا انا فقط شخص خجول و جميع هذه الالقاب تجعلني اشعر بالتواضع للغاية و حتى اكثر خجلا .
حسنا , اذا كنت تلاحظ , عندما يقول الناس هذا , ابدأ بالاحمرار خجلا .
(كان شاروخان بالفعل قد تدفق الاحمرار الى وجهه مع ابتسامة جذابة تساوي الملايين)
سأكون سعيدا بمجرد ان اذكر كممثل عرف عنه انه يحاول انواع مختلفة , و من ضمنها الرومانسية , و آمل ان اعجب البعض منكم !

بينما يحتفل العالم بعيد ميلاده اليوم , نحن في Koimoi جلبنا لك اسئلة حصرية سريعة قمنا بها معه اثناء تواجده في كولكتا للترويج لفلمه .
:: مقتطفات من الارشيف ::

* اسعد لحظة في حايتك كانت ...
ولادة اطفالي .
شعرت حقا بسعادة غامرة جدا لانها لحظات مقلقة جدا , في الواقع !
و من ثم عندما ولدوا , بدوا مثل سحالي رطبة صغيرة و لكنها جميلة لكونك تحملهم بين ذراعيك .
و الان قد كبروا , و حتى انني اكثر سعادة من لحظة ولادتهم .

* ايهما تفضل : مظهر حليق نظيف او مظهر ملتحي ...
لا اعلم .
ابنتي تحبني حليق الذقن , و الفتيات الاكبر سنا من ابنتي يحببنني ملتحيا .
اذا كنت ارغب بان اكون كسولا و الذي لا يسمح لي القيام به , حينها فقط اتمكن من ان اطلق لحيتي , ان لم يكن من
اجل فلم .
لذا اشعر , ان حليق الذقن سيكون افضل .

* الشعور الذي تكرهه اكثر ...
الشعور بخيبة الامل , ربما او ان اخيب آمال الناس .
الحقل الذي اعمل فيه , جميعنا في نهاية المطاف نخيب آمال الناس في بعض الاحيان حتى من دون الرغبة في القيام
بذلك .
هذه الظروف هي من النوع التي تحدث تلقائيا .
انا فقط اكره هذا الشعور بانني خيبت ظن هذا الشخص و يتعين علي الان ان اواجه ذلك الشخص .
في مكان ما انا اعلم انه في الداخل و ذلك الشعور بالذنب هو سئ .

* الفلم المفضل لديك من افلام ياش راج هو ...
Deewar و Waqt هي افلام جميلة و انا احبهم كثيرا .
لقد قلت ذلك من قبل في المقابلات .
من بين الافلام التي قمت بها معه , كما يقول هو دائما , انه اخر فلم مع السيد ياش Jab tak hai jaan .
و لكنني احببت كوني سيئا في فلم Darr .
انا احب ان العب الادوار السلبية اكثر , اعتقد .

* 5 كلمات تصف بها نفسك ...
سلس , رائع و جيد جدا !

* ان لم تكن ممثلا , لكنت قد تحولت الى ...
مدرس , لانني احب التدريس .
لكنت قد استمتعت بذلك بالطريقة التي استمتعت بها في الدراسة و التعليم .
اقوم بذلك في بعض الاحيان لاطفالي , ايضا .

* ذكريات الطفولة المفضلة لديك تكون ...
لا اذكر .
و لكن قيل لي انه كان لدي بيانو وردي مفضل اعتدت على اللعب به عندما كنت في عمر السنة و النصف او السنتين .
لذلك انا افتقد البيانو الخاص بي .

* 5 طرق للتسلل و الفوز بقلب شاروخان هي ...
     * ان تلعب معي العاب فديو ...
     * ان لا تزعجني على الاطلاق ...
     * ان تتركني وحدي في بعض الاحيان ...
     * ان تكون طفولي ...
     * ان تتقبلني بكل ما لدي من تقلبات ...

* وجهة عطلتك المفضلة ...
لندن و دبي هما المكانين الذين احب ان اذهب اليهما .
و لكن ابعد من ذلك , انا لا اعلم .
انا لا احب السفر كثيرا , فانا احب البقاء في مانات فقط .
مانات هو افضل موقع لدي .

* الميزة الاساسية التي تتطلبها لتكون ممثلا مكافئا لشخص ما يملك موهبتك , تكون ...
ينبغي ان تكون غايتك و هدفك اعلى من ذلك بكثير .
اعتقد ان الشئ الاول و الذي هو ضروري للشخص ليصبح ممثلا ناجحا هو ان يملك جوا من التميز من حولك .
فقط قم بالثقة بنفسك , قم بالتمثيل بشكل جيد لانه لا يوجد هناك ما يسمى بدور صغير .
فقط اعلم ان هناك شيئا واحدا : لا توجد ادوار صغيرة , يوجد فقط ممثلين صغار .
كلما قمت بالتمثيل اكثر , كلما ادركت ان ما كنت تعرفه قليل .
لذلك من المهم ان تستمر في التمثيل طوال الوقت .

تتمنى Koimoi عيد ميلاد سعيد جدا لشاروخان و نأمل برؤيته يرقى بشاشاتنا و يضئ حياتنا مثلما فعلت شخصيته سوريندر سوري .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق