الأحد، 3 نوفمبر 2013


شاروخان , ملك القلوب 
انا اقرأ كل رسالة ترسل لي في عيد ميلادي




قام ملك بوليود شاروخان بقطع العديد من كعك عيد الميلاد التي جلبها وسائل الاعلام له في عيد ميلاده 48 , و قد اكد النجم انه لم يعتد على الاحتفال بعيد ميلاده في مرحلة الطفولة .
المشهد خارج منزله مانات ذا الطابق الواحد في مومباي كان في فوضى تامة .
فهناك حشد ضخم من الجماهير التواقة الذين احتشدوا في المكان لمجرد للحصول لمحة واحدة من نجم تشيناي
اكسبريس .
كانت هناك لافتات كتب عليها : عيد ميلاد سعيد شاروخان - نحن نحبك شاروخان .
و هناك اخرون ممن فجروا مفرقعات نارية لاظهار حبهم للنجم و مجموعة اخرى قاموا بالضرب على الطبول احتفالا بعيد ميلاد ايقونتهم .
و بالطبع كانت هناك اختناقات مرورية في الخارج على الطريق , مما ادى الى حد كبير من استياء جيران شاروخ .
حتى انه تم اتهام رجال الشرطة بالتهاون .




داخل المنزل , قال شاروخان لوسائل الاعلام :: لا استطيع ان اشكر الله بما فيه الكفاية من اجل الحب الذي اظهره الناس المتواجدون في الخارج اتجاهي .
فاليبارك الله لهم جميعا و يعطيهم كل السعادة التي رزقني اياها .

كان اول الناس الذين تمنوا له في عيد ميلاده هما ابناه - ابنه اريان و ابنته سوهانا .

قال النجم :: كانوا جميعا مشغولين في مناسبات خاصة بهما و لكنهما اتصلا بي عند الثانية عشرة و تمنيا عيد ميلاد سعيد لي .




اضاف خان انه في عيد ميلاده يتلقى العديد من الرسائل و الهدايا من كل مكان , من اماكن مثل بيرو , المانيا , استراليا , ماليزيا , سنغافورة و غيرها .

فاضاف قائلا :: اتلقى الهدايا على مدار العام من عدد كبير جدا من الناس الذين يحبونني من جميع انحاء العالم .
انا لست قادرا على فتح كل هدية شخصيا و لكن في يوم عيد ميلادي احرص على فتح كل هدية بنفسي .
انا اقوم بقراءة كل رسالة ترسل لي بهذه المناسبة باستثناء تلك التي تتم كتابتها باللغة الالمانية او الاسبانية , و لكنني اعلم محتوياتها - بانهم يحبونني .




قال لنه يريد ان يشكر الله على كل النعم الصغيرة في الحياة .

فقال مشيرا :: في الحياة نحن غالبا ما نكون مشغولين للغاية مع الاشياء الكبيرة بحيث اننا نفوت مباهج اصغر الاشياء .
اريد ان اكرس عيد ميلادي هذا للاشياء الصغيرة , الضئيلة التي تجعلنا سعداء في الحياة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق