الخميس، 14 نوفمبر 2013


قائمة بمشاهير بوليود و هوليود المعجبون بشاروخان

* مشاهير هوليود *




دانيال رادكليف :: انا من اكبر المعجبين بشاروخان ... و اود العمل معه في فلم بوليودي ... فهو بالتأكيد مثالا للاناقة و الرفاهية .

جيمس كاميرون :: شاروخ هو نجم افلام عملاق ... انا اكثر من سعيد للتوقيع له على بوستر , اذا كان سيوقع لي على بوستر فلم My name is khan .

هيذر غراهام :: آسفة ... لست مهتمة للعمل في فلم Doom 3 ... اذا كنت سأقوم بالظهور لاول مرة في فلم بوليودي يجب ان يكون فقط مع شاروخان ... ان اكون بطلته هو حلمي !

هيو جاكمان :: لقد احببت رقص شاروخ ... حتى الان - و هو في هذه السن - يمكنه الرقص بشكل جيد ...
انا معجب بطاقته التي لا تصدق !

بينيلوبي كروز :: احب الافلام الهندية ... و انا من اكبر المعجبات بشاروخان ... ارغب بالعمل معه !

كريستين ستيورات :: انا من اكبر المعجبات بشاروخان ... هو حقا مصدر إلهام بالنسبة لي ... فهو ساحر ... مثال للصداقة ... اذا سنحت الفرصة , سيكون هو الشخص الذي احب ان اقوم معه بالجزء الثاني من فلمي
Breaking dawn .

ليوناردو دي كابريو :: انا سعيد للغاية لاحصل على مشروع جديد مع شاروخان ... التمثيل معه في فلم سيجعلني اكثر شهرة مما انا عليه الان .

روبرت باتينسون :: لقد احببت شاروخان و فلم DDLJ هو الفلم البوليودي الوحيد بين قمة الافلام المفضلة لدي .

أكون :: شاروخان هو رجل مذهل و مدهش ... كرم الضيافة التي حصلت عليها هنا لا يمكن ان يجاريها اي شخص ... انه شخص رائع بروح عظيمة .

مونيكا بيلوتشي :: انا اعرف الوجوه و لكن ليس كل الاسماء ... انني احب شاروخان ... انه رجل جميل ... حساس ... و لذيذ .

ميشيل يوه :: انا اعلم ان شاروخان مشهور جدا في الهند . و انا احب ان امثل معه في فلم ... و لكن للأسف لم احصل على اي دعوة ... و لكن , نعم اتمنى ان اعمل معه فلم في دور البطولة , سواء كان ذلك في فلم هوليودي او بوليودي .

بريت راتنر :: انا احب العمل معه في يوم من الايام ! انا من اكبر المعجبين به !

توماس دجورجي :: احب موسيقاه و افلامه . لدي العشرات من افلامه ضمن مجموعتي في المنزل ... دعيت الى احدى حفلات عيد ميلاده منذ عدة سنوات ... حضرت الحفل مع اخي الاصغر سلطان , و زوجة سلطان انيسة ... و قد كنا من بين الالاف من المعجبين الذين اصطفوا لمشاهدة النجم البوليودي في حفل يوم السبت .

* مشاهير بوليود *

كاجول :: بالنسبة لي شاروخان هو مثل الإلاه ... فهو رقيق و سيقوم دائما بالاهتمام بمشاكل اصدقاءه ... انه شخص من السهل جدا مناقشته و التحدث معه ... يحب مساعدة الناس ... بالنسبة لي هو انسان مميز جدا .

اميتاب باتشان :: شاروخان هو ثورة البلاد ... فهو نجم و محبوب من قبل الملايين من الناس ... هو ممثل يعمل باجتهاد للغاية و لا يأخذ اي شئ كأمر مسلم به .

بريتي زينتا :: شاروخ هو ممثل اللقطة الواحدة ... انه رائع حقا و سريع ... شاروخ هو مولد للطاقة ... و على الرغم من ان لديه ضرر في الظهر , الا ان مستوى طاقته لا ينخفض في موقع التصوير , انه مفرط النشاط باستمرار , و يريد منك ان تقوم باللقطة سريعا ... انه ممتاز في الارتجال ... و هو ممثل من الجيد العمل معه ... فهو ليس انانيا ...
و لن يحاول ابدا ان يأخذ خطك او مكانك ,
و بالطبع , هو يبقيك متحفزا ... توقيته جيد للغاية و اذا لم تكن منتبها سيسقط المشهد من جانبك ... هو كل شئ هناك ...
و طاقته تنتشر الى كامل طاقم العمل .

فرح خان :: هو صديقي , اخي و ابي ... انه يعني كل شئ بالنسبة لي ... انا لا اصغي لاحد , لا لوالدي , و لا لاخي , ليس لاي احد ... لا اعطي اهمية لرأي اي شخص ... و لكنني استمع الى شاروخ ... اهتم لرأيه اعتقد انني افعل ذلك لانني اشعر انه يهتم لامري حقا ... انه لا يقول ذلك , و لكن افعاله تبين ذلك ... و انا اعلم انه يتمنى لي الافضل ... لقد فعل اشياء من اجلي حتى ان افراد عائلتي لن تفعلها ... انه اكثر بكثير من مجرد صديق بالنسبة لي ... هو ملاكي الحارس ... احيانا , اشعر انه قد ارسل ليكون مكان ابي ... قد وثق بس شاروخ لدرجة انه اعطاني 25 كرور لاخراج فلمه Main hoon na .

شاهيد كابور :: اعتقد ان شاروخان رجل عصامي بالكامل ... قد بدأ من لا شئ و قد وصل الى القمة من خلال جهوده الخاصة ... و اتمنى له المزيد من النجاح و موفور الصحة .

مانيشا كويرالا :: ليس هناك كلمات اخرى لوصف مثالية شاروخان باستثناء وسيم و انيق ... و لن اصدم اذا تسمرت اي فتاة في مكانها عندما تراه ... لدي شاروخان كل الصفات التي تتوق اليها المرأة ... هو ليس وسيما فحسب بل هو مهذبا جدا جدا ... احب ان ارى تمثيله .

كارينا كابور :: انه اكثر ممثل لدينا مذهل ... انه يبدو مثل ابن الجيران و حتى انه الان اكثر جاذبية ... انا فقط احبه ... ليته لم يكن متزوجا , شاروخان هو الرجل الوحيد على وجه الارض الذي يجعلني لا اتمالك نفسي .

توشار كابور :: شاروخان هو شخص مذهل ... انه حقا فوق طاقة البشر ... لديه الكثير من الطاقة , تدعم القوة التي تجعلنا جميعا حقا نغار منه !

ناندانا سين :: كل ما لدي لاقوله عن شاروخان هو انه اذا لم يكن متزوجا و كنت اعيش حياة مختلفة , لكنت نزلت على ركبتي وتقدمت له ! لم ألتقي بشاروخان كما ينبغي ... تستطيع ان تقول اننا التقينا بشكل عابر , و لكنني اعتقد ان لديه جاذبية لا مثيل لها في العالم ... انه مثير جدا .

ريتيش ديشموخ :: شاروخ هو ممثلي المفضل ... هو السبب في تفكيري بان التمثيل مثير ... الان بلغ من العمر الـ 40 , و اتمنى له عيد ميلاد سعيد للغاية ... ينبغي عليه صنع المزيد من الافلام و مواصلة ترفيهنا نحن , و معجبيه ... انا احب جميع افلامه ... السبب في اعتقادي بانني يجب ان اكون في حالة حب كان فلم Dilwale Ddulhaniya le jayenge ... السبب في اعتقادي بانني يجب ان اكون عنيفا في الحب كان Darr ... ذلك عندما فكرت انه ليس من الضروري بالنسبة لك ان لا تحب شخص ما لان الطرف الاخر لا يحبك ... اعتقدت دائما ان حياتي ينبغي ان تكون اكثر مثل الشخصيات التي يلعبها ... قدم اداء رائعا في Swades ... قد استمتعت به في Main hoon na , كان ترفيها بالكامل , مثل افلام موهان ديساي ... لقد كان بارعا !

راني موخرجي :: لقد كنت دائما شاكرة لانني قد عملت مع شاروخ في الايام الاولى من حياتي المهنية , فقد تعلمت منه الكثير ... حتى اليوم , انا اعامله كمعلم كبير و انظر اليه كمرشد و هو بدوره يعاملني كطفلة ... يقوم بتوبيخي في موقع التصوير , يخبرني كيفية القيام بالعمل و ما علي القيام به و اساسا عندما اكون حوله , اصبح كطفلة تتبعه ... مع الآخرين , قد ابالغ ... و لكن معه , انا دائما احذو حذوه ... انه شريك رائع و ايجابي جدا و يبقي الجميع في حالة معنوية جيدة ... اتمنى ان اقوم معه بالمزيد من الاعمال ... هو شخص انا مفتونة به  ... هو اكثر الرجال جاذبية في بوليود ... راج , الشخصية التي لعبها في فلم Chalte chalte , لديها كل المزايا التي ترغب بها المرأة في شريك حياتها ... فهو رجل غير معقد , الحبيب الصادق الذي سيرعاك في السراء و الضراء ... اتمنى ان يكون موجودا في الحياة الحقيقية ايضا ! من يدري اذا لم يكن شاروخ متزوجا ربما كنت قد تقدمت اليه .

توينكل كانا :: شاروخان ؟ آآآآه ... هو دائما الرقم واحد ... هو لطيف , ذكي , لبق و يمكن للناس ان تذوب اذا رأوا وجهه ... عندما عملت معه في فلم Baadshah , ساعدني كثيرا ... انه فنان عظيم و راقص جيد جدا ... انا حقا احبه و لكن ما الذي يمكنني عمله فهو متزوج .

لارا داتا :: شاروخ هو اكثر مؤدي مثالي لدينا اليوم ... لديه اسلوب متميز خاص به ... اعطي له الفضل بالكامل لقدومه من خلفية غير سينيمائية الى ان اصبح النجم الذي عليه الان ...هو ربما النجم الوحيد الذي يمكن ان تبيع الفلم من خلال اسمه ... جاذبيته الجنسية تكمن في روح فكاهته وثقته ... انه ليس من النوع الذي يعطي اجابات صحيحة سياسيا ... طرافته و روح دعابته يقظهدائما  وهو  سريع الاستيعاب ... هو رجل ذكي و ذلك الذكاء هو مثير جدا !

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق