الأحد، 4 ديسمبر 2016


عاليا بهات :: شاروخان منفتح للغاية لتلقي الإقتراحات


ربما يكون شاروخان أحد أكبر النجوم في بوليود إلا أن بطلته في DZ , عاليا بهات تقول 
أن الممثل منفتح للغاية لتلقي الإقتراحات حتى لو أتت من المبتدئين .
الممثلة البالغة من العمر 23 عاما قالت أن أكبر ميزة للعمل مع شاروخان هي أنه 
يدرك بسهولة إذا ما كان شخص ما يحتاج المساعدة .

قالت عاليا :: أنت لست بحاجة لأن تطلب المساعدة من شاروخ إذا كنت بحاجة إليها 
, فهو دائما سيكون بجانبك .
هو سيحرص على أن تكون مرتاحا , فشاروخ يتوغل في عملية صناعة الفلم و منفتح 
دائما للآراء .
حتى أنه يسألني ما الذي يستطيع فعله ليجعل الأمور أفضل .

 ممثلة Udta Punjab تقول أنها ظنت أن العمل مع شخص مثل شاروخان سيكون 
أمرا صعبا بالنسبة لها و لكن النجم البالغ من العمر 51 عاما جعلها تشعر بالراحة .

قالت بهات :: تخيلت أن يكون الأمر مرهقا لأنني كنت سأعمل مع شاروخ لأول مرة و 
لكنه جعل الأمر مريحا للغاية بالنسبة لي .
كنت متوترة للغاية كأي شخص آخر .
و لكن لم يكن هناك شئ مثل أنه جعلني أشعر بالضغط أو أنني لم أتمكن من النوم 
و ما إلى ذلك .
لقد كنت بالفعل قد إلتقيت به من قبل و كنا نشعر بالإرتياح .
تلك الراحة كانت مهمة للغاية و قد ساعدت العملية بأكملها .

قالت عاليا أنه كان عليهما التدريب قبل التصوير مما ساعد على كسر الجليد , فقد 
قائلة :: لقد كان العمل معه تجربة مذهلة و حلم قد تحقق .
قبل التصوير قمنا ببعض القراءات و التدريبات وذلك أدى إلى كسر الجليد و الإرتباك 
من جانبي .
و بعد ذلك على موقع التصوير أصبحت علاقتنا سلسلة و ودية .

فلم Dear Zindagi المخرج من قبل جوري تشيندي , هو عبارة عن شريحة 
حياة درامية , سوف يصدر الفلم في الـ 25 من شهر نوفمبر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق