الأحد، 4 ديسمبر 2016


عاليا بهات :: شاروخ لا يأكل مطلقا و أنا أشعر بالسوء حيال ذلك


طبيعة شاروخان المدمنة على العمل تجعله يفوت بعض الوجبات اليومية أثناء العمل 
و المشروبات الوحيدة التي حافظ النجم على صحبتها هي القهوة .
و الشخص الذي شعر بالسوء لرؤيته لا يأكل الطعام خلال تصوير فلم DZ كانت 
بطلته , عاليا بهات .

عندما سألنا عما إذا كانت هناك أي سمة معينة في شاروخان تكرهها , قالت 
عاليا :: لا يوجد هناك شئ أكرهه بشأنه .
ولكن هناك شئ شعرت بالسوء حياله .
هو لا يأكل على الإطلاق .
إسمح لي أخبرك هذا الحادث .
في موقع التصوير كان الوضع هناك دائما هادئا للغاية .
لا يسمح لأي كان أن يتحدث .
لقد كان لدينا مشاهد ثقيلة و لقطات طويلة و الكثير من الحوارات وإعتدنا على الهرولة 
خلال المشهد بأكمله .
فجأة فيما بين ذلك , كنت أسمع دمدمة و كنت أشعر أن ذلك الصوت كان قادما من معدة شاروخ .
بعد ذلك أصبحنا نقدم له البسكويت .
هو يتناول الكثير من القهوة .
أنا أيضا أشرب القهوة و لكنني أتناول طعامي أيضا .
لذا كنت أشعر بالسوء حيال ذلك و كنت أخبره أن عليه تناول الطعام .

بالحديث عن العمل مع شاروخان , قالت عاليا :: إنه لطيف للغاية .
إنه ليس صارما على الإطلاق .
هو يعامل الجميع على قدم المساواة في موقع التصوير .
تحدثنا عن كل شئ .
أفكارنا و سلوكياتنا متشابهة .
جوهر عواطفنا هي نفسها .
طريقة التنفيذ هي مختلفة .

تعتقد عاليا أن Dear Zindagi هو فلم جديد للغاية و مختلف و لا يمكن مقارنته 
مع أفلام أخرى من حياتها المهنية :: في هذا الفلم , نحن نتحدث عن الحياة نفسها .
عندما نتحدث مع شخص ما نحن نستهل مخاطبته بـ عزيزي فلان و فلان .
و بما أننا نتحدث مع الحياة , فقد أطلقنا على الفلم إسم Dear Zindagi 
(عزيزتي الحياة) .
أنا مرتبطة مع الكثير من الحالات في الفلم و أنا متأكدة من أن الجميع كذلك .

الممثلة الشابة تشعر أيضا أن الحياة هي مهمة للغاية من أجل السيطرة على المشاعر 
السلبية :: إنه ليس من الممكن أن تكون دائما إيجابيا ولكن لا تكن سلبيا إذا لم تستطع 
أن تكون إيجابيا .
السلبية ليست مشاعر لطيفة , أنا أحاول أن لا أكون سلبية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق