الأحد، 11 أكتوبر 2015


7 أمور رائعة قالها شاروخ و جوري في برنامج
موعد مع سيمي جاروال عام 1997 !


دائما ما يقدم شاروخان مقابلات مبهجة , و لكن ألا تعتقد أنه منذ عصور لم نسمع
صوت جوري خان ؟
أنا بالتأكيد , أعتقد ذلك , لهذا قررت أن أمضي في رحلة إلى الماضي و مشاهدة حلقة شاروخان و جوري من برنامج موعد مع سيمي جاروال .
إذا كان هناك شئ لم يتغير منذ 1997 , فهي حقيقة أن شاروخان يقول أي شئ و كل شئ .
الرجل سريع البديهة , مضحك و لديه الكثير من الجراءة .
الكثير من الجراءة لدرجة أنه يشعل سيجارة بهدوء في منتصف حديثه !
ألق نظرة على بعض من أفضل إقتباساته هو و جوري , و خاصة عن ولادة إبنهما أريان !

1. عن تواجده مع جوري خلال ولادة أريان
أنا لا أسعى لأن أبدو مهووس أو مخيف  , و لكن إحمرار الدم , صفرة الدهون و إزرقاق الطفل كانت كلها جميلة .

2. عن مشاهدته أريان لأول مرة
قد خرج رأسه أولا , و بدت نظرته و كأنه يقول
" يا رفاق , لقد حان الوقت , ما الذي تفعلونه ؟ "

3. خلال الإحتفالات في المستشفى
بعد خروجه كان الجميع يهتف إنه صبي , إنه صبي !
و أنا كنت أقول في نفسي حسنا لا بأس في ذلك , سوف أذهب لأرى ما إذا كانت جوري
بخير , فأنا أعرفها لفترة أطول منه !

4. حول ما إذا كان شاروخان قادر على التعامل مع تجاهل جوري له من أجل أريان
هي من سيكون لديها مشكلة , هي من سيتم تجاهلها , فنحن من الباتان و سوف
نتضامن معا .
أريان أخبرني أنه بالفعل يحبني أكثر , فهو يذهب إليها فقط من أجل الطعام .

5. عن تنشأتهما لطفلهما
لقد أخبرت جوري أنه عندما يبلغ 3 أو 4 يستطيع أن يلاحق الفتيات , يمكنه أن يتناول المخدرات و أن يمارس الجنس .
من الجميل أن تبدأ في وقت مبكر , ينبغي عليه أن يفعل كل شئ لم أقم بعمله !

6. حديث شاروخ و جوري عن خططهم المستقبلية من أجل أريان
جوري :: لا نستطيع أن نجبر الأطفال لفعل أي شئ , كلما أجبرناهم على فعل شئ ما
يفعلون عكسه تماما .
أنا فقط أريده أن يكون صبيا صالحا .
شاروخ :: إذا كان صبيا صالحا , سوف يطرد من المنزل .
جوري :: لا أريده أن يكون مدلل شقي .
شاروخ :: لا لا لا , ينبغي أن يكون مدلل شقي تماما .
لقد أخبرت جميع بطلاتي , أنه إذا كان لديكن فتيات , فسوف يقوم إبني بمطارتهن , و كل
يوم سوف أتلقى شكاوي منكن .
أريده أن يرتدي سترة هارلي ديفدسون , أن يطيل شعره و يثقب أذنيه .

7. و أخيرا , كشف شاروخان عن سبب حبه الكثير لجوري
أشعر بلمسة من الهدوء معها , فهي مليكتي .
هي حقيقية للغاية , و أنا ممثل لأنني لا أحب أن أكون شاروخ .
هي جوري لأنها تحب أن تكون جوري .
الجميع يقول لي لماذا ليست لك علاقات مع الممثلات , لا ينبغي للممثل أن يكون مثل هذا
أو ذاك , السبب الوحيد الذي يجعلني اتمسك بها أنني لا أريد أن أكون مسؤولا عن إنتزاع السلام منها .
فأنا لا أريد فحسب أن يتم تدمير هذا الهدوء من قبلي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق