الأحد، 11 أكتوبر 2015


يمتلك شاروخان أكثر من 227 زوجا من الأحذية


شاروخان مفتون بالأحذية كما هو معروف
و هكذا , فهو الشخص المناسب للترويج للعلامة التجارية Aqualite المشهورة .

و قد قال في فديو خلف كواليس إعلان أحذية  Aqualite :: لأكون صادقا حقا , أنا
لدي إفتتان بالأحذية .
أنا دقيق للغاية بشأنها فلابد  أن تكون مريحة للغاية  .

هذا ليس كل شئ , يستطيع شاروخان أن ينافس نجمات بوليود عندما يتعلق الأمر
بالأرقام .

فقد أضاف قائلا :: لدي 227 تشكلية مختلفة من الأحذية .
أنا متأكد أن هذا أكثر بكثير مما يمكن للمرء أن يرتديه في حياته .

شاروخان أيضا لديه الكثير من الذكريات الخاصة المتعلقة بالأحذية , فقد قال ::
هناك الكثير من الناس يقولون لي , و أنا لا أعلم إذا ما كان ذلك صحيحا , الكثير من
الناس لديهم خرافات حول الأحذية حيث أنهم لا يقبلون الأحذية كهدية .
أعرف الكثير من الناس , إذا ما قدمت لهم حذاء , يقولون لا لا لا سوف ندفع لك قيمته
و إلا سوف تنكسر الصداقة أو شئ من هذا القبيل .
لكنني لا أؤمن بذلك .
أول سكرتير خاص بي , الراحل أنور , كان لديه إتفاقا معي , فقد كان يحب إرتداء
الأحذية الرياضية .
كان يقول لي دائما , الشئ الوحيد الذي يمكنني أن أطلبه منك هو , الأحذية .
و أنت تعلم أن هذه الأحذية أصبحت متوفرة الآن في الهند أيضا و شركة مثل
Aqualite تقوم بتصنيعها هنا .
لذا إعتدت أن أشتري الأحذية لأنور , موهان و الأطفال  .

في الواقع , لا يزال شاروخان يشتري الأحذية لأولاده الكبار - أريان و سوهانا .

قال معترفا :: لأن كلاهما رياضيان , يطلبان دائما أن أشتري لهما أحذية لكرة القدم , ليس فقط من الخارج , و لكنني أشتريها لهم من هنا أيضا .
في الواقع حتى اليوم إبني و إبنتي ما زالا يطلبان مني أن أجلب لهما الأحذية .
أنا لم ألعب كرة القدم منذ 3 سنوات , و لكن لدي إفتتان في شراء أحذية كرة القدم
المناسبة لنفسي .

إذن , كيف كانت , تجربتك في الحياة ؟
رحلتي قد أخذتني إلى أبعد مما كنت قد حلمت به .
رغم ذلك , لم تكن لدي أي أحلام , لم أكن أعتقد أنني سأكون ما أنا عليه اليوم .
أنا فقط أردت أن أعمل .
و كلما شعرت أن الحصيلة توجهت لجهة ما قليلا أو كلما فشلت , كل ما أفكر به هو , أنني عندما إنطلقت , لم أفكر بأي حصيلة أو نهاية أردت أن أحققها .
لم يكن الأمر يتعلق قط بالمال الذي أردت أن أكسبه , المنازل التي أردت أن أشتريها , الجوائز التي أردت أن أفوز بها أو عدد الأفلام التي أرغب أن أقوم بها .
أنا أردت فقط أن أقوم بعمل جيد .
لقد كان الله لطيفا للغاية معي و كريما جدا بالنعم التي أغدقها علي .


المصدر
1
2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق