الاثنين، 6 أبريل 2015


لماذا تولى شاروخان برنامج قناة TV&
الهند تسأل - من الأذكى ؟ (SSK)


عاد شاروخان بعد طول غياب إلى شاشة التلفاز الهندي مع برنامج SSK , و الذي سيبدأ بثه يوم الإثنين على قناة TV& .
بعد أحد جلسات التصوير الطويلة للبرنامج ... بعد منتصف الليل , إلتقينا مع الممثل من أجل جلسة دردشة حيث فسر لنا لماذا جزئية الرجل العادي في برنامج SSK هو الشئ الذي أثار إهتمامه أكثر من برامج الواقع الأخرى .....

* هل تعتقد أنه مع التغيرات الأخيرة على شاشة التلفاز الهندي , أصبحت الخطوط الفاصلة بين بنيتنا و البنية الغربية غير واضحة ؟
أعتقد أن الأمر سوف يستغرق 5 سنوات أخرى لتصبح الخطوط غير واضحة .
ينبغي أن يكون لديك محتوى مع ممثلين أفلام يرغبون في المشاركة فيه .
إذا كان المحتوى الذي يقدم مشابه لطراز التلفاز , فذلك لن يجذب ممثلين الأفلام له , و خاصة إذا كانت خيالية .
غير الخيالية و برامج الواقع هو شئ ما يرغب الجميع القيام به .
في الخيالي , لن تكون قادرا أبدا على ملاحقة الممثلين أو النجوم ذوي المكانة حتى يكون هناك شئ جديد يمكنهم القيام به .
الكتاب في تلفاز العالم الغربي هو رفيع الطراز للغاية .
كما أنها ذات طابع حماسي جدا .
ينبغي أن يقدم التلفاز شيئا مثيرا و مختلفا إلى ممثلين متحمسين و متنوعين إذا كانوا يرغبون منا أن نفعل الخيالي .
في هذه المرحلة من الزمن , هي غير قابلة للمقارنة على الإطلاق .

* لقد أضفت دفعة حداثة إلى كل برنامج كنت جزء منه . ما هو الجديد في برنامج SSK ؟
أنا لا أعرف الجانب التجاري منه .
أنا أقوم فقط بما يقوله لي الفريق .
حتى هنا في برنامج SSK , سأفعل ما يقوله لي فريق TV& و Zee TV .
أولى معاييري للجميع سوف تكون دائما أنه آمل أن يعمل ذلك على قناة جديدة .
هذا ليس من النوع الخيالي , أنه تلفاز الواقع 
لذا أن لن أقدم لهم أفكاري .
إنهم يرغبون أن يكون لديهم مؤشرات , يرغبون أن يكون لديهم GRPs لذلك أتمنى يحدث ذلك , مهما قالوا لي لأفعله , سوف أفعله .
بالطبع هناك أسلوب أتبعه في أي برامج أقوم بإستضافتها أو عروض مباشرة التي لا تستطيع تغييرها 
أنا أعلم أن الحرية التي منحت لي من قبل الجميع في قناة Zee TV هي أن أكون نفسي فقط .
لذلك أتمنى أن أعوض عن نقص الفهم الذي لدي .
فهمهم للتلفاز , و تفهمي لأكون نفسي هو المزيج الذي نتطلع إليه من أجل برنامج SSK .
إن شاء الله , سوف يحب الناس ذلك .

* هل وجود الرجل العادي في البرنامج , يجعلك متحمسا حوله ؟
لقد جئت من بيئة عادية .
و بالتالي من الصعب الرجوع 25 عاما و التفكير أنني كنت رجل عاديا .
و لكنني أنا أعلم من أين هم أجدادي , و بالنسبة لي لم أكن أبدا مميزا 
لذا أنا أتفهم عالم الرجل العادي جيدا جدا .
أنا أتفهم الأخوات , الإخوة , أبناء العمومة , الخالات و القضايا التي لدى الناس .
و أنا لن أكذب عليك أنا لا أعلم كم هو سعر البنزين أو الخضار , و لكن هذا لا يجعلني شخص غير عادي , بل يجعلني رجل مشغول للغاية .
لا أفهم كيف حدث ذلك , و لكن كان هناك وقتا عندما كنت أفعل كل ذلك .

* ما الذي دفعك للقيام بهذا البرنامج ؟
صديق بونيت , سيدهارت هو الذي سيقوم به و لديه صيغة جديدة , لم يعمل في العالم
من قبل .
لقد قمنا بشراء حقوقه أو أيا كان , فقد تم الإهتمام بالجوانب القانونية .
أود أن أعمل في التلفاز , البرامج الواقعية بشكل أساسي .
البرامج التي بصغية الأسئلة و الأجوبة هي أكثر ما يجذبني .

* أنت تتعاون مع سيدهارت باسو مجددا ....
إذا ما كان برنامج مسابقات , برنامج ألعاب مثل هذا , أرغب أن أقوم به فقط مع سيدهارت .
إنه معلمي و كذلك ميرا ناير .
لذلك عندما تسنح لي الفرصة للتعاون معهما من أجل أي مشروع , سأقفز لعمله .
هناك مستوى معين من الراحة التي أتشاركها مع سيدهارت و التي تساعد البرنامج دائما .

* الشخص الذي سيطرح الأسئلة أو المتسابق , أيهما تفضل أن تكونه في البرنامج ؟
دائما الأكثر صعوبة أن تكون متسابقا !

* اللعبة هي حول كونك شخص تمتلك ذكاء الشارع . هل تعتقد أن ذلك يساعد في نجاح البرنامج , أيضا ؟
أعتقد أن أفضل طريقة للنجاح هو العمل بإجتهاد , و خاصة عندما يكون لديك وجه مثل هذا (يشير إلى نفسه و يضحك) .
و لكن لا , بكشل جدي أنا لا أتفق مع هذا التصريح على الإطلاق .
لا يمكن أن يحقق عملك النجاح من خلال إمتلاك ذكاء الشارع .
ينبغي أن تعمل بإجتهاد و أن تملك الموهبة و أيضا الحصول على فواصل صحيحة .

* أول سؤال طرحه المتسابقين عليك عندما إلتقوا بك ؟
هل نستطيع معانقتك ؟ (يبتسم)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق