الاثنين، 6 أبريل 2015


شاروخان :: التلفاز مثير للإهتمام , و لكنني لا أعرف كيفية التعامل مع جزئية الخيال فيه 


يقوم شاروخان بالتصوير ليلا و نهارا من أجل برنامج India Poochega - Sabse Shaana Kaun و فلم Fan 
و لكن النجم يقول أنه يستمتع بالتفاعل مع أناس حقيقيين في البرنامج التلفزيوني على الرغم من جدول التصوير المرهق جسديا .

قال شاروخان لـ PTI في مقابلة هاتفية من مومباي :: التصوير لهذا البرنامج أثناء العمل على فلم Fan هو أمر محموم للغاية و لكن ما يدفعني للإستمرار هو الإجتماع بأناس حقيقيين .
هذا البرنامج هو عن عامة الناس سواء الذين يطرحون الأسئلة أو الذين يجيبون عليها .
أنه أمر صعب جسديا و لكن عقليا أنا في إستراحة حيث أنني أتمكن من التحدث مع
الكثير من الناس .
أنا مستمتع .
أبدأ بالتصوير لفلم Fan الساعة 1 ظهرا و أنتهي بحلول الساعة 6 صباحا و من ثم آتي إلى هنا الساعة 11.30 - 12 صباحا و أقوم بالتصوير حتى الساعة 11 مساء قبل أن أتوجه
إلى Fan .

بدأ النجم البالغ من العمر 49 عاما مهنة التمثيل مع المسلسلات التلفزيونية مثل Circus و Fauji قبل أن يحقق النجاح الكبير في بوليود .
قام سابقا بتقديم برنامج Kaun Banega Crorepati يليه برنامج Kya Aap Paanchvi Pass Se Tez Hain .
قال شاروخ أنه قرر أن يأتي على متن هذا البرنامج لأنه لم يرغب أن يتخلى عن تنسيق برنامج أصلي مثل هذا .

قال خان :: أنا أجد المحيط التلفزيوني مثير للإهتمام جدا و لكنني لا أعرف كيفية التعامل مع جزئية الخيال فيه .
أحب برامج الألعاب و كنت أرغب دائما أن نصيب الهدف الصحيح مع هذه البرامج .
هذا لم يشاهد قط في الهند و يستند على مضمون مثير للإهتمام .

البرنامج من إنتاج شركة سيدهارت باسو و قد قال شاروخان أنهم كانوا يحاولون من فترة طويلة الخروج بمنتج جيد و بطريقة ما إتضحت الأمور مع برنامج SSK , 
الصيغة تدور حول البديهة أكثر من المعرفة حيث أن المتسابق يواجه أسئلة من الناس من مختلف المهن , الأعمار و الأجناس .
الممثل يقول أنه كشخص جاء من خلفية عادية , فهو يحب أن يكون جزءً من قصص
طموحة .

أضاف خان قائلا :: أنا دائما ما أقول أنني قد أتيت من خلفية عادية جدا مثل العديد من الأشخاص الآخرين في الهند .
أحيانا بعض الأشياء الخاصة جدا تحدث للناس , فتصبح ذا شعبية , مشهور و ناجح و لكنك لا تقوم بتصنيفه .
أنا حقا أرغب أن أرى الناس تحصل على ذلك الحظ الذي يتيح لهم فرصة واحدة .

الجانب الوحيد الذي يكرهه شاروخان حول تقديم برامج الألعاب هي مشاهدة الناس تخسر .

قال خان :: أشعر بالسوء عندما شخص ما يخسر .
معظم المتسابقين هم مفضلين لدي و أريد لهم الفوز و لكن هناك أيام يصنعون فيها الأخطاء .
أحاول أن أساعدهم و لكنني أشعر بالسوء .
أكره هذه الجزئية من تقديم البرامج و لكن الأمر اللطيف هو أن معظم الناس يخبروني أنهم سعداء لمجرد الإلتقاء بي .
أخبرهم أنهم لعبوا بشكل جيد و أمنحهم حبي .

غالبا ما يلقى اللوم على التلفاز لعدم تقديم ما يرضي ذوق الجماهير الشابة و يشعر الممثل أيضا أن هناك ثغرة عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الترفيهي للشباب .

قال خان :: أنا لا ألوم أي شخص لأن عليك أن تصنع ما يُباع .
فهي تجارة في نهاية المطاف .
و لكن الشباب لا يملكون ما يكفي من المحتوى في أي مجال سواء كان ذلك في الأفلام , التلفاز , الإنترنت أو المذياع .
هناك مساحة كبيرة في هذا المجال و ينبغي على شخص ما المجازفة .
إنه ليس فقط حول أفلام مع ممثلين شباب ... الأفلام ينبغي أن تثير التساؤلات , الإجابات , الرغبات و التطلعات التي لدى الشباب .
هناك فجوة ضخمة من أجل ترفيه الشباب في هذا البلد , و أشعر أنه خلال 10-15 سنة , سوف تكون أكبر منطقة للنمو .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق