الاثنين، 26 يناير 2015


شاروخان لن يكون النجم - سيكون مجرد معجب

الممثل في دوره القادم سيتناول دور المعجب


لعل شاروخان هو الممثل الذي يصنف من كبار المشاهير مع قاعدة جماهيرية ضخمة , فهو الرجل الذي جمهوره ينتظر لساعات من أجل إلقاء نظرة , سواء كان ذلك في الهند أو حتى في الخارج هنا في دولة الإمارات .
قد لعب شاروخان دور النجم في فلم Billu من إنتاج شركته و قد لعب دور معجبه عرفان خان الذي يُسمى بنفس إسم الفلم .
و الآن شاروخان أعد كل شئ ليعيش حياة جمهوره حيث هو بنفسه سيلعب دور المعجب في فلم مانيش شارما Fan .
سوف يلعب شاروخان دور معجب متشدد بالنجم و هو يقول أن هذا الفلم هو الشي الذي يود أن يكرسه لجميع محبيه .

قال الملك خان :: بالنسبة لي Fan هو مثل فلم عائلي .
جمهوري كريم للغاية معي بحيث أنهم أصبحوا عائلة .
هذه هي العائلة التي لا أمتلكها .

الحياة عبارة عن حلقة حافلة بالنسبة لخان في الحياة الواقعية , حيث أنه يحظى بشعبية جارفة بين الأطفال و الشباب أكثر من النجوم الآخرين .

الممثل الفيلسوف , أكد بوضوح عما جعله يلعب هذا الدور في المقام الأول :: أنا لأول مرة سوف ألعب دور الشخص الذي جعلني على ما أنا عليه .

شاروخان أيضا يتطلع بوضوح إلى الترقيع و خيارات المكياج الأخرى ليحصل على الشكل الصحيح من أجل الفلم المنتج من قبل شركة ياش راج .
و قد تم التعاقد مع فنان المكياج الحاصل على الأوسكار جريج كانوم الذي سيقدم شاروخان بطريقة لم يشاهد بها من قبل .
على ما يبدو , أن شاروخان مسرور بشكل واضح من متابعة جمهوره الجنوني له .

أكد خان قائلا :: في معظم الوقت , يكون الأمر جنونيا لتكون شاروخان !
أنا أشكر الله على منحي هذه الحياة و آمل أن يحصل الجميع على مثل هذه الحياة .
أعتقد أنها حياة جميلة و أحب أن أعيش هذه الحياة مرارا و تكرارا بسبب الحب الذي حصلت عليه .
لا أستطيع التفكير في أي طريقة أخرى للعيش .

شاروخان بعد نجاح فلمه الساحق CE , يشعر بأن لديه مسئولية إتجاه جمهوره و يعتبرهم مصدر إلهام في حد ذاتهم .

إختتم خان قائلا :: أشعر أن هناك الكثير من الناس , أطفال و بالغين بالإضافة إلى الذين لا يحبونني فقط لأنني نجم سينيمائي .
هم أيضا يشعرون أنني قد فعلت شيئا ما جيدا أو صحيحا في حياتي .
إنهم لا يقفون خارج بيتي متمنيين لي الخير فقط هكذا .
أشعر أنني مسئول و أريد أن أبرر أفعالهم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق