الاثنين، 26 يناير 2015


شاروخان عن العمل في فلم Fan :: رغبت القيام بفلم قوي


النجم شاروخان , الذي صدر له مؤخرا فلم HNY , قال أنه وافق على القيام بفلم مانيش شارما Fan لأنه يرغب في القيام بفلم قوي مريح بعد فلم حيوي تجاري .

قال الممثل البالغ من العمر 48 عاما :: كممثل , أشعر أنه بعد القيام بفلم كبير , مثل HNY , أرغب في القيام بفلم قوي مريح بعد فلم حيوي تجاري .
جاء مانيش فجأة و قام بتذكيري بهذه المادة التي كان قد رواها لي قبل 8 سنوات .
كنت جالسا مع أديتيا تشوبرا و وافقت على الفور لأنني كنت في مزاج سعيد .

قال شاروخان أيضا أنه ليس متأكدا مما إذا كان فلم Fan سوف يتمكن من عبور 200 كرور و لكنه سعيد للقيام بالفلم .

قال خان :: أنا لا أعلم فيما إذا كان فلم Fan سوف يحقق 200 كرور أم لا , و لكن ينبغي أن أكون في نفس حالة المخرج المزاجية الذي رَغب بتواجدي في الفلم .
قبل 5 سنوات , الفلم الذي من المفترض أن أقوم به قد تم تأجيله لذا قمت بالإتصال بأشوتوش جاواريكر و جوبال فارما , و لكن لم يكن أحد يملك فلما من أجلي .
التوقيت ينبغي أن يكون صحيحا .
ما يقيد خياري للأفلام هو المخرجين - فهم الأشخاص الذين يختاروني للفلم .

النجم , الذي عادة ما يقوم بفلم واحد في العام , هذه المرة سيقوم بالتصوير لفلمين Fan و Raees .

قال الممثل :: أقوم بفلم واحد كل مرة و الذي يقوم به الجميع ,
و لكن في الوقت الراهن سأقوم بفلمين .
كنت أود الإنتظار لمدة شهرين بعد فلم HNY , و لكنني بالفعل قد إنهيت من تصوير 20 يوما من الجدول الزمني لفلم Fan .
بعد ذلك , سوف يستغرق تصوير فلم Raees من 60 إلى 70 يوم فيما إذا ما جرت الأمور وفق الخطة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق