الثلاثاء، 24 يونيو 2014


سوف نعود بعد الفوز بالنهائيات


لمحة مقربة من شاروخان كانت مكافأة للعديد من المعجبين بعد ان تحققت مهمة بانغالور في حدائق عدن يوم الاربعاء .
شاروخان في اول زيارة له الى عدن هذا الموسم , لم يخيب امل المعجبين الذين كانوا في انتظاره خارج الملعب يصرخون " شاروخ ... شاروخ " في اللحظة التي شاهدوه فيها يتوجه الى سيارته .
بينما كافح رجال الشرطة لمنع المشجعين من رفع هيكل الخيزران المقابل لبوابة النادي للحصول على رؤية اوضح , توقف شاروخان و بدأ بالمشي نحو موقع الحدث .
قام الفارس الاول اللطيف على الاطلاق بالاجابة على اسئلة الصحفيين الذين احاطوا به لدردشة مرتجلة .
و قد كان المترو هناك ...

* فريق كولكتا نايت رايدرز هم على موجة الفوز ...
انه لامر رائع ان نرى اتحاد الفريق بأكمله معا و ان يلعب مرة اخرى مثلما فعل في عام 2012 .
انا اشعر بنشوة بشأن الفوز و آمل ان نفوز باللقب مرة اخرى .

* لماذا كنت مفقودا في المباريات السابقة ؟
أوووه علي ان احافظ على عملي ايضا .
كنت مرتبطا بالتصوير كل هذه الايام , و مهما حاولت لم استطع الحصول على اجازة .
ان تأتي متأخرا خير من ان لا تأتي أبدا ... لقد أتيت اخيرا و اخذت الفريق الى النهائيات .

* لقد افتقدتك المدينة ...
و حتى انا افتقد المدينة .
و لكن لماذا انت قلق ؟
سأعود الى المدينة بعد الفوز في المباراة النهائية و سنحتفل به مرة اخرى كما قمنا بذلك عام 2012 .

* ما هي خططك للاحتفال اذا فاز فريق KKR في النهائي ؟
هذه المرة , انا اسئل المدينة و المشجعين ان يقترحوا علي خطة للاحتفال .
مهما كنت ستقترح , سأقوم بذلك .
يمكنني ان اتحرك مرة اخرى في جميع انحاء المدينة على متن حافلة و الرقص طول الطريق .
أيا كان الذي تقترحه .

* هل ستكون في بانغلور من اجل النهائيات ؟
سأحاول بالتأكيد ... و لكن حضوري ليس بالامر المهم .
ما يهم اكثر الزخم الذي يلعب به الفريق في هذه المرحلة من الزمن , و انا واثق من الفوز في بانغلور .

* من هم اللاعبين المفضلين لديك في الفريق ؟
لا استطيع تسمية اي شخص على وجه الخصوص .
جوتام , روبن , يوسف , سونيل ... انهم جميعا مميزين و هم يلعبون في القمة من لعبتهم .
لا استطيع ان اقول لكم من هو لاعب الكيريكت المفضل لدي و لكن يمكنني القول ان فريقي المفضل هو KKR .

* من ستشجع في كأس العالم لكرة القدم ؟
انا من اكبر المعجبين بالارجنتين .

فديو
1
2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق