الثلاثاء، 24 يونيو 2014


شاروخان :: كنت أعلم ان مانيش سوف يفوز بها من اجلي


انت لا تحتاج الى تعليم شاروخان كيفية الاحتفال .
فقط منذ بضعة ايام , جعل حشود حدائق عدن ينفجرون من الاثارة عندما قام بالشقلبة مع عدد من المصورين , بعد ان أخذ فريقه موضعا في نهائيات بطولة الكريكيت عام 2014 .
بصرف النظر عن الشقلبة , مساء يوم الاحد , لم يدخر شاروخان جهدا في الاحتفال حيث فاز فريقه بالبطولة للمرة الثانية .
رقص مع لاعبينه , تشارك التهنئة بالمصافحة و العناق مع كل عضو من فريقه الذين كانوا جميعا يتمرغون بالاحتفالات تحت امطار من الورق الملون .
لقد تكرر ما حدث عام 2012 مرة اخرى حيث ان استاد تشيناسوامي يشبه تقريبا منزل الفرسان - حدائق عدن .
و يمكن للمرء ان يكون على يقين , ان العديد من مشجعين KKR في كولكتا كانوا منتشين و سعيدين للغاية بنفس قدر سعادة محبوبهم بعد الانجاز الرائع للفريق .
تلك الابتسامة التي على وجه شاروخان لا يبدو انها ستتلاشى .
و حتى عندما كان على سطح القمر بعد فوز فريقه , كان شاروخان المتحمس للغاية اكثر استعدادا للتعبير عن مشاعره في دردشة سريعة مع IPLT20.com .
* مقتطفات من حديثه *

* انتصارين في غضون ثلاث سنوات - لا يمكن ان يحدث افضل من
هذا , اليس كذلك ؟
(يبتسم) لا يمكن ان يحدث افضل من هذا .
انا سعيد للغاية من اجل الفريق و كولكتا .
اتعلم , عندما كان الفريق يتشكل , قام الناس بإعطاء الكثير من الملاحظات عما هو صواب و عما هو خطأ .
و لكنني اود ان اقول ان لدينا فريق مدهش مع عقل رائع جدا على اكتافهم .
لذا بارك الله في جوتام جامبير و الفتيان الذين قد حققوه لي , ابني آريان , ابنتي سوهانا و الصغير إبرام فخورين للغاية .
و هذا الفوز اهديه الى إبرام .

* قد اصبحت عادة لفريق KKR ملاحقة مجاميع ضخمة في النهائيات ؟
قم بصنع المجاميع بالقدر الذي ترغب به , و نحن سنأتي و نتغلب عليه
(يضحك ضحكة خافتة)

* المباراة النهائية عام 2012 و الان هذه , كلاهما كان مثيرا . هل كنت متوترا عندما شاهدتهم يلعبون الليلة ؟
لا .
أغضب جدا , لكنني لا أتوتر على الاطلاق اثناء مشاهدة المباراة .
و هذه لابد ان تكون فوزا .
القران كان في جيبي و كان علينا ان نفوز بها .

* ما الذي قلته لفريقك قبل النهائي المهم ؟
امنحهم فقط حبي قبل كل مباراة يلعبونها , فأنا لا اتحدث اليهم .
فكل شئ يتمحور حول جعلهم يشعرون باننا جميعا معهم و اننا نحبهم كثيرا .
انا فقط اخبرتهم انه اذا كنا متواجدين في اللحظة , و اذا كنت تؤمن انك ستسوغ اللحظة التي تعيشها , فالجميع سوف يتبعك .
هذه الليلة , قاموا بعمل ذلك , فعلوا ذلك طوال الموسم و قد كانوا يفعلون ذلك لفترة طويلة الان .
 انا لا العب اللعبة و لا اعرف شئيا عنها , هم من قاموابالعمل الشاق .
هم اليرقات التي تقوم بكل العمل الشاق , و انا الفراشة التي تحظى بالشهرة .

* و يا له من يوم لمانيش باندي فقد أتى بالخير , و كان ذلك ايضا في مسقط رأسه بانغالور .
اخبرت عائلتي في الصباح ان مانيش باندي سيفوز بهذه المباراة من اجلي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق