الاثنين، 26 مايو 2014




شاروخان :: انا غني لان لدي اطفالا رائعين .


شاروخان :: 600 مليون دولار
أرني المال
* القيمة الصافية :: 3513 كرور
* قيمة العلامة التجارية لفريق الكيريكت , KKR , تقدر 404 كرور
* أرضية منزله مانات تقدر قيمتها بـ 200 كرور (وفقا لاسعار السوق عام 2013)
* لديه ايضا منزلان في دبي و لندن 
* عادة ما يشارك شاروخان في انتاج الافلام التي يمثل بها
* بعضا من مشاريعه التجارية تتضمن شركة انتاج , استديو مؤثرات بصرية VFX ,
متنزه ترفيهي للاطفال و الانتاج التلفزيوني
(الارقام تقديرية)

شاروخان كان لديه اسبوع ممتع .
حيث احتفل بعيد ميلاد ابنته الرابع عشر يوم الخميس 22 من مايو , و حصول الممثل مؤخرا على المركز الثاني في قائمة إكس ويلث التي يتحدث عنها الجميع .
قائمة تضم 10 شخصيات غنية من بوليود و هوليود , ذكرت ان ثروة شاروخان تقدر 
بـ 600 مليون دولار - حوالي 3500 كرور روبية - في المرتبة الثانية بعد الفنان الكوميدي جيري سينفيلد .
ليس فقط انه الهندي الوحيد على القائمة , و لكن من الجدير بالذكر انه ايضا تم وضعه اعلى نجوم عالميين امثال توم كروز و جوني ديب .
هذا هو الاحدث في قائمة طويلة من الانجازات الدولية للممثل , الذي ظهر على غلاف مجلة عالمية أشير اليها منذ بضعة ايام .
في الماضي , كان ايضا على لائحة السلطة و قد اختير كأكثر ذكر آسيوي جذاب , و كلاهما من قبل مجلات مشهورة .
حاليا الحريص على الانتهاء من 10 ايام تصوير , ليبقى في البيت مع اطفاله , آريان , سوهانا و إبرام تحدث الممثل حصريا مع HT Café .

* كيف تشعر بأن ينظر اليك ذا سلطة , مرغوب به و غني ؟
انا اشعر بالسعادة , و لكن هذه ليست سوى اسماء تعطى للشخص الذي يفعل شيئا ما حيث يشعر الناس بأنه استثنائي .
هذه هي المعايير القياسية .
انها لا تُعَرِفُك .

* و لكن كيف تشعر و انت اكثر ثراءً من أمثال توم كروز و جوني ديب ؟
مثل هذه المقارنات لا داعي لها .
انا لا اعلم لماذا ينبغي علينا ان نقلل من اهمية نجوم كبار عالمين امثال توم كروز و غيرهم من خلال المقارنة .
نأمل , ان نتمكن من امتلاك سينما تُعَد مساوية لهم .
كوني اقارن بهم يعتبر امرا بغيضا , فهذا ليس امر صائب .
انا فقط آمل ان اتمكن من ان صنع سينما بحجم ما قاموا به بالفعل .
انه امر لطيف ان تكون جزءً من شئ ما كنا نظن دائما انه مجال يختص بنجوم هوليود .
الاهم مني انا , وجود دلالات دولية واضحة للسينما الهندية .
اليوم , اغنياؤنا يقارنون , ان شالله , في المستقبل مجاميعنا تتم مقارنتها .
و هذا يعني ان لدينا مسئولية اكثر من اجل صنع اكبر و افضل الافلام و ان تغزو صناعة السينما العالم .
اتمنى ان يحدث كل هذا عندما يكبر إبرام .

* كم تعني هذه الالقاب لك اليوم ؟
بصراحة , انا لا افهم اي منها .
كل ما اعرفه هو كيف اصل الى سيارتي , الذهاب الى موقع التصوير , وضع الماكياج و العمل و من ثم العودة الى المنزل .
فيما بين هذا و ذاك , ينبغي ان احافظ على التزاماتي الاجتماعية .
ليس لدي فكرة عما اكتسبته من المال او اذا ما كانت تعادل جهودي .
الجدارة تأتي مع اختلاط عدد قليل من الاشياء معا - الدوري الهندي الممتاز
(يملك فريق كولكتا نايت ريدرز) شركة الانتاج , مهنة التمثيل و استديو المؤثرات البصرية VFX الخ ....
الاهم من ذلك , ان نجاحك هو ليس لك وحدك .
لدي مجموعة من الناس الذين يقولون " هيا لنفعل ذلك " فلذا نحن نقوم بذلك .
اعتقد انني غني لان لدي اطفالا رائعين .
يحلو لهم فقط ابسط الاشياء في الحياة .
باللغة الاردية , كلمة Raees ليس لها صلة بالماديات , انها تشير الى الشخص الذي لديه الحب , السعادة و الرضا , و اعتقد ان هذا هو الاهم .

* بلغت سوهانا الرابعة عشرة يوم امس , كيف احتفلت بذلك ؟
لقد كبرت سوهانا .
في وقت سابق اعتدنا على الاحتفال في المنزل , و لكن الان قد كبروا , يرغبون ان يكونوا بمفردهم .
امتحاناتها على الابواب , لذلك نحن نحتفل من خلال الدراسة معا .
احب ان اكون معا , انها فاتنة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق